من هي اوزجى ياجيز ديانتها زوجها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة اوزجى ياجيز ؟
ديانة اوزجى ياجيز مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب اوزجى ياجيز ؟
حبيب اوزجى ياجيز هي غير مرتبطة.
3. كم عمر اوزجى ياجيز ؟
عمر اوزجى ياجيز في 2021 : 24 عام .
4. ما هو طول اوزجى ياجيز ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد اوزجى ياجيز ؟
10 من شهر أبريل في عام 1997م.

اوزجى ياجيز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول اوزجى ياجيز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة اوزجى ياجيز طول وزن

تاريخ ميلادها : 10 من شهر أبريل في عام 1997م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة،ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة اوزجى ياجيز وقصة حياتها

اوزجى ياجيز Ozge Yagiz ولدت في تركيا في 10 أبريل 1997 هي واحدة من الممثلات التلفزيونية الناجحة . وقد صنفت في قائمة هؤلاء المشاهير الذين ولدوا في 10 أبريل 1997 . لديها أخت ، هي واحدة من أغنى الممثلات التلفزيونية ولدت في تركيا . لديها أيضا مكان بين قائمة الفنانات التلفزيونية الأكثر شعبية . Ozge Yagiz هي واحدة من الأشخاص المشهورين و رغم بدايتها البسيطة إلا أنها أصبحت فنانة معروفة في وقت قصير و أصبحت لها شعبية كبيرة و لديها مستقبل كبير بالفن و حصلت علي قاعدة جماهيرية واسعة بسبب أعمالها الناجحة و أدوارها المتميزة .

معلومات عن اوزجى ياجيز

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Ozge Yagiz .
  • الاسم بالعربي: أوزجي ياغيز .
  • تاريخ الميلاد : 10 من شهر أبريل في عام 1997م .
  • العمر في 2021 : 24 سنة .
  • محل الميلاد : إسطنبول – تركيا .  .
  • الجنسية :  التركية .
  • الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
  • الطول : 165 سم .
  • لون الشعر : أسود .
  • لون العيون :: سوداء .
  • البرج الفلكي : برج الحمل .
  • المهنة : ممثلة .
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2016 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: تخرجت من جامعة باشكنت بشهادة في علوم الاتصال. درست التمثيل في No10Studios.
  • هواياتها : تحب الحيوانات وخاصة القطط .

اوزجى ياجيز وحبيبها أو زوجها

تفضل الفنانة اوزجى عدم ذكر تفاصيل الحالة الاجتماعية فهي غير مرتبطة و ليس لها حبيب أو صديق مقرب و لكن لديها العديد من الأصدقاء الذين تحب الخروج معهم و مشاركتهم لها و هي فنانة طموحة فكل ما تفكر فيه هو مستقبلها الفني و عملها فقط .

فإن صافي قيمة الممثلة التلفزيونية الشهيرة Ozge Yagiz هو 15 مليون دولار في سن 22 عامًا. حصلت على المال كونها ممثلة تلفزيونية محترفة .

مسلسلات اوزجى ياجيز أفلام والعروض التلفزيونية

بلغ عمرها الثانية والعشرون، سحرت الجمهور بجمالها الطبيعي وحضورها القوي وموهبتها الكبيرة، بسرعة كبيرة أصبحت واحدة من الفنانات الرائدات ولها مستقبل كبير، وحصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب أدوارها الناجحة، ومهاراتها التمثيلية الكبيرة، ظهرت لأول مرة في مسلسل (Adini sen koy )، يدور حول بعد أن غادرت والده والده لرجل آخر ، كان تصور عمر لدى النساء متضررًا إلى الأبد ، وهو يعتبرهم غير موثوقين وغير جديرين بالثقة وحتى خطرين .

المرأة الوحيدة التي لديه وقت لها هي أخته المحبوبة آيز ، التي كان سيفعل شيئًا لها، آيس نفسها رومانسية عظيمة ولا تريد أكثر من أن يكون شقيقها سعيدًا ويجد الحب لنفسه عندما تمرض ، مع بقاء أشهر فقط ، تفهم عمر أن الطريقة الوحيدة لموت أخته السعيدة هي أن تتزوج إنه يرتب صفقة مع زهرة ، وهي امرأة في حاجة ماسة إلى المال ، وأنه سيدفع لها ما تحتاج إليه ، ولن يستمر زواجهما سوى ستة أشهر عمر معتقداً أن زهرة ليست سوى حفار ذهب ، يعاملها بلا عاطفة ويتوقع منها أن تفي ببساطة بجانبها من الصفقة وأن تفعل بالضبط كما يقول ولكن مع مرور الوقت ، يرى جانبًا آخر لها ويظهر الاثنان مشاعر غير متوقعة تزيد من تعقيد الأمور .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل جانبي الأيسر

في عام 2020 أدت دور سيرا في مسلسل جانبي الأيسر وتدور قصة المسلسل حول سيرا الفتاة المتواضعة ذات الابتسامة الجميلة والقوام الجذاب تعيش مع والدتها في حي عادي سعيدة بعنايتها لها شغوفة في دراستها حيث تدخل الجامعة بعد أن أتمت أكمال دراستها الثانوية تصادف فتى وسيم وغير مكترث بدراسته وهو من عائله ثريه جدا حيث انه ارغم على الدخول لإكمال جامعته التي لا يود ان يتممها ليجد هو الآخر هذا الصدفة ,حيث تبدأ علاقتهما تنشأ للتطور إلى حب يتخلله الكثير من الصعوبات وتتوالى الأحداث بشكل درامي رومنسي جميل يجذب العقول إليهم.