ممثلات تركيات

من هي الممثلة هاندا سوباشي طولها ؟ تقرير عنها

1. ما هي ديانة هاندا سوباشي ؟

ديانة هاندا سوباشي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب هاندا سوباشي ؟

حبيب هاندا سوباشي كانت متزوجة من كان تورسان.

3. كم عمر هاندا سوباشي ؟

عمر هاندا سوباشي في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول هاندا سوباشي ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هاندا سوباشي ؟

21 فبراير عام 1984م.

هاندا سوباشي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول هاندا سوباشي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هاندا سوباشي طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 فبراير عام 1984م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة هاندا سوباشي وقصة حياتها

ولدت الفنانة الجميلة هاندا سوباشي في مدينة أنقرة في 21 من شهر فبراير عام 1984، درست في المدارس المتوسطة والثانوية في أنقرة، وبعد الانتهاء دخلت جامعة إسطنبول قسم أدب فرنسي، فازت في مسابقة ملكة جمال تركيا سنة 2005، مثلت تركيا وحصلت على جائزة أفضل زي وطني، وعن حياتها الشخصية فقد تزوجت من كان تورسان منذ سنة 2014، ولكن لم يستمر هذا الزواج وتم الطلاق في سنة 2016، على الرغم من أن الصحافة كتبت كثيراً عن قصة حبهما وعلاقتهما قبل الزواج، ولم تصرح بأي تصريحات عن أسباب طلاقها وترى أن هذا خاص بها ولا تريد التصريح به للإعلام، كما أنها لم تنجب.

السيرة الذاتية للفنانة هاندا سوباشي

  • الاسم باللغة العربية: هاندا سوباشي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Handa Subashi.
  • الديانة: مسلمة.
  • الجنسية: تركية.
  • تاريخ الميلاد: 21 فبراير عام 1984.
  • محل الميلاد: أنقرة – تركيا.
  • البرج الفلكي: برج الدلو.
  • العمر في 2020: 36 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج السابق: كان تورسان.
  • لون الشعر: بني.
  • لون العين: أزرق.
  • المهنة: ممثلة وعارضة أزياء، متسابقة ملكة الجمال.
  • المؤهل الدراسي: جامعة إسطنبول قسم الأدب الفرنسي.

مسلسلات هاندا سوباشي أفلام والعروض التلفزيونية

الظهر الأول الفنية للنجمة الجميلة هاندا سوباشي كانت سنة 2006 من خلال دورها في مسلسل تلفزيوني بعنوان “نذر” وحققت حلمها في أن تصبح نجمة لامعة في سماء الفن ودعمها أهلها كثيراً في هذا المشوار، كما كان يدعمها زوجها قبل الطلاق منه ويساندها، وحصلت على العديد من الأدوار التي أثبتت أنها فنانة كبيرة وموهوبة، كما أنها شاركت في مسلسل “أداك”، ومسلسل “وداعاً روميلي”، مسلسل “الرحمة”، مسلسل “قيامة أرطغرل”، وإضافة إلى ذلك أعمالها السينمائية مثل فيلم “يوم واحد في المستقبل”، فيلم “رأيت الشمس”، وبالإضافة إلى التمثيل فهي عارضة أزياء، ولمعت وتألقت دائماً في عروضها، كما أنها لم تقدم دور بطولة إلا أنها عرفت وتألقت من بين النجوم وكانت أدوارها الثانوية تجذب انتباه المشاهدين حتى صار لها جمهورها الذي يساندها ويدعمها من خلال آرائهم عنها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل قيامة أرطغرل

تألقت ولمعت النجمة هاندا سوباشيفي تأدية دورها في آخر عمل لها وهو مسلسل “قيامة أرطغرل” وهو مسلسل تاريخي تركي من كتابة وإنتاج محمد بوزداغ، تقع أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من خلال عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ليصبح فيما بعد قائدًا للقبيلة وأميرًا للقبائل.

كما يعرض الطّرق الصّعبة لقبيلة الكاي التي زرعت بذورها من أقصى الشرق إلى أبعد ما يكون في الغرب، مركّزًا على المعارك والحروب التي دارت رحاها بين محاربي هذه القبيلة وفرسان المعبد والمغول والصليب، والتي تعتمد بدورها على الحكمة والدّهاء بشكلٍ أكبر من المواجهات الطّاحنة المباشرة، إضافةً إلى المآثر الإسلاميّة العديدة التي يهتمّ بها هذ العمل والذي يبرز أهميّة الصّبر في طريق الفتوحات وأنّه مهما كان سواد الليل كالحًا لا بدّ أن يأتي فجر يومٍ جديد، وقامت هاندا سوباشي بدور إيكيز خطيبة تورغوت أحد المحاربين مع أرطغرل ومن أصدقائه، ودارت بينهما قصة حب تنتهي بموتها.

مشاركتها في مسلسل “حريم السلطان 2”

تألقت ولمعت الفنانة هاندا سوباشي بدور متميز وثانوي في مسلسل “حريم السلطان” الجزء الثاني، وتألقت بدور صالحة من نساء الحرملك والذي تدور أحداثه حول استكمال حياة السلطان سليمان الذي حكم الدولة العثمانية في فترتها الذهبية من سنة 1520 ميلادية وحتى وفاته سنة 1566، ويعتبر أهم حاكم في تاريخ الدولة العثمانية.

يبدأ الجزء الثاني  بكشف النقاب عن حقيقة هويام الروسية المعروفة باسم طروكسلان الروسية في دول الغرب والتي تعمل على تمهيد الطريق لابنها سليم ليتولى ميراث أبيه، فقامت بعمل المكائد والدسائس وساعدها الصدر الأعظم رستم باشا على ذلك، حتى أنه ينتهز فرصة سفر ابن السلطان “مصطفى” في إحدى الحملات العسكرية إلى بلاد فارس ليخبر سليمان الأول بأن ابنه يريد أن يثور عليه كما ثار أبوه (سليم الأول) على جده بايزيد الثاني، ليسافر على الفور إلى معسكر الجيش في بلاد فارس متظاهراً بقيادة الجيش بنفسه، واستدعى ابنه إلى خيمته وقتله، كما كان للسلطان سليمان ابن آخر يدعى جهانكير توفي أيضا بعد مقتل أخيه مصطفى بقليل من شدة الحزن، وتتصاعد الأحداث، وهذا العمل من تأليف ميرال أوكاي، وإخراج الأخوين إيلان.

زر الذهاب إلى الأعلى