من هي الممثلة مابيل سويد ومعلومات حصرية عنها ؟

الممثلة مابيل سويد ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة مابيل سويد ؟
ديانة مابيل سويد مسيحية على الأرجح .
2. من هو زوج مابيل سويد ؟
زوج مابيل سويد هي متزوجة وزوجها غير معروف للإعلام.
3. كم عمر مابيل سويد ؟
عمر مابيل سويد في 2021 : غير معلوم .
4. ما هو طول مابيل سويد ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد مابيل سويد ؟
غير معلوم.

مابيل سويد معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول مابيل سويد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مابيل سويد طول وزن

تاريخ ميلادها : غير معروف، كم عمرها في 2021 : غير معلوم، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة مابيل سويد وقصة حياتها

نشأت في لبنان وترعرعت بها. ثم انتقلت لفترة للعيش في الولايات المتحدة. كان أول ظهور لها عام 2009 و2010 عندما شاركت في مسابقة “مليحة العرب”. ومن وقتها قررت أن تدخل مجال الفن والشهرة والنجومية. واستطاعت الحفاظ على مكانتها بداخل عالم الفن.

من مواليد برج الدلو، من صفاتها أنها عندها الحاسة السادسة صلبة للغاية, إذ يمكن لها أن تتنبأ بالأحداث قبل حدوثها, فلا يبقى تملك مفاجئات, جميع الأشياء يكمل تجهيزها قبل حدوث المشكلة, اكثر ما تكره هو القيود, سواء كانت تلك القيود من تصرف الآخرين أو من فعلها هي, فطول الوقت تتمرد وتكسر هذه القيود إذ تعشق الحرية, وتحب ان يكون عندها أصدقاء كثر, وتعشق أصدقائها وباستمرار تجدها عندها صداقات طويلة, وتتواصل بصحبتها نطاق الحياة لأنها تحمي وتحفظ الصداقة. وتبنى دشن ثابتة لها وتستخدم الصدق لأجل أن تتواصل, وتكره الروتين والملل وتنزعج بكثرة من التفصيلات المتتالية والملل, ولذلك نجدها طول الوقت تحاول إلى تحويل الروتين, وتحويل التفصيلات فهى تحب الحياة ومستدامة التجدد, وطول الوقت محاطة بهالة من الطاقة والحيوية .

معلومات عن مابيل سويد

الاسم الكامل : مابيل سويد
الاسم الفني : مابيل سويد
تاريخ ميلادها : غير معروف
محل ميلادها : غير معروف
جنسيتها : لبنانية
ديانتها : مسيحية
عمرها : غير معروف
المهنة : ممثلة وعارضة أزياء
بداية مشوارها الفني : عام 2011 – الآن

مابيل سويد وحبيبها أو زوجها

ظهرت الفنانة الجميلة مابيل سويد برفقة فتاة ضئيلة في عيد الأم وقالت كل عام وكل أم طيبة واعتقد القلة أن مابيل متزوجة وتمتلك فتاة ضئيلة إلا أن لا معلومة مضمونة عن وجود قرين أو حبيب في حياة نجمتنا اللبنانية مابيل سويد .

مسلسلات مابيل سويد أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت مابيل التمثيل من خلال مسلسل “الأرملة والشيطان”. عرض لأول مرة عام 2011 وقصته تدور حول متوفى زوجها ثرية مشتبه بها بإنهاء حياة قرينها بهدف الاستحواذ على ممتلكاته، وجاد شاب صغير في مقتبل العمر لبناني رجع من كندا، بعدما هربت به أمه المطلّقة منذ أن كان صبيًا، فيفاجأ جاد بمعرفة الناس الوطيدة به، ويكمل عمره في لبنان، ليتزوج بالأرملة الثرية، ويدير أعمالها وممتلكاتها، وتسكن المتوفى زوجها تصارعًا نفسيًا مع قرين ذي وجهين. : إيلي س. معلوف (مخرج) مروان العبد (مؤلف) منافسة : يورغو شلهوب ورد الخال مجدي مشموشي لورا خباز طوني عيسى نيكول طعمة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل خيبة أمل

عام 2021 تألقت الفنانة مابيل سويد في المسلسل الدرامي خيبة أمل و هو دراما عربية مشتركة يمزج بين فنانين من جمهورية دولة جمهورية مصر العربية و لبنان و الجمهورية السورية و هو من تآليف جوزيف عبيد و من إخراج ايلي بربارى والمسلسل من إصدار مؤسسة “بي بي ستايشون” للمنتج إبراهيم سلوم وبطولة أحمد كرارة و طلال مارديني و كارلوس عازار و أنوار أبو حمدان و دوري السمراني و جوي سلامة .

وفي نفس العام اشتهرت مابيل في دور البطولة تيما في المسلسل الدرامي أنا الذي بث عام 2021 وهو من إخراج سامر البرقاوي و ﺗﺄﻟﻴﻒ عبير شرارة وهو من منافسة تيم حسن و رولا بقسماتي و رزان حُسن و جوزيف بو نصار و دياموند بو عبود و إيلي متري .

مابيل سويد وحبيبها أو زوجها

ظهرت الفنانة الجميلة مابيل سويد برفقة فتاة ضئيلة في عيد الأم وقالت كل عام وكل أم طيبة واعتقد القلة أن مابيل متزوجة وتمتلك فتاة ضئيلة إلا أن لا معلومة مضمونة عن وجود قرين أو حبيب في حياة نجمتنا اللبنانية مابيل سويد .

صور مابيل سويد

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

مابيل سويد
مابيل سويد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock