فنانين وفنانات عرب

من هي الممثلة روان المصري ؟ معلومات عنها

1. ما هي ديانة روان المصري ؟

ديانة روان المصري غير معروفة.

2. من هو حبيب روان المصري ؟

حبيب روان المصري غير متزوجة.

3. كم عمر روان المصري ؟

عمر روان المصري في 2020 : 27 عام .

4. ما هو طول روان المصري ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد روان المصري ؟

30 أغسطس عام 1993م.

روان المصري معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول روان المصري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة روان المصري طول وزن

تاريخ ميلادها : 30 أغسطس عام 1993م، كم عمرها في 2020 : 27 سنة، ما هي ديانتها : غير معروفة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة روان المصري وقصة حياتها

هي ممثلة سورية و لكنها ولدت و تربت و عاشت بالكويت و هي من مواليد عام 1993 بدولة الكويت تخرجت روان المصري من المعهد العالي الفنون المسرح ، بدأت روان المصري مشوارها الفني في البداية كـ«كومبارس» و شاركت في أول عمل لها و كان مسلسل كويتي بعنوان «الين اليوم» و كان المسلسل من أنتاح سعد العدواني و يعتبر هو مكتشفها.

ثم طلبها هذا المنتج بعد ذلك في مسلسل درامي بعدها و هو مسلسل «للحب كلمة» من تأليف دخيل النبهان و من إخراج سائد بشير الهوّاري و قامت بطولته الفنانة ميساء مغربي و جسدت روان المصري بالمسلسل دور سارة صديقة الفنانة ميساء مغربي و كان هذا الدور من الأدوار الرئيسية بالمسلسل .

ثم حصلت بعدها الفنانة روان المصرى علي دور اكبر في مسلسل «ثريا» من تأليف نوف المضف و إخراج محمد دحّام الشمري و من بطولة الفنانة سعاد عبد الله ،  جسدت روان المصرى في هذا المسلسل دور صديقة البطلة للعمل و هي الفنانة صمود و التى كانت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، بعد تقديمها لهذا المسلسل حصلت بعده علي دور البطولة في مسلسل مسلسل «كعب عالي» و قامت فيه بدور فتاة تقع في حب شاب و الذي كان يجسده الفنان الكويتي يوسف البلوشي .

معلومات عن روان المصري

  • الاسم بالكامل : روان المصري
  • تاريخ الميلاد : 30 أغسطس عام 1993
  • العمر 2020 : 27 عام
  • مكان الميلاد : الكويت
  • الجنسية : كويتية
  • الديانة : غير معروفة
  • المؤهل الدراسي : خريجة المعهد العالي الفنون المسرح
  • المهنة : ممثلة
  • بداية مشوارها الفني :2013 – حتى الآن

مسلسلات روان المصري أفلام والعروض التلفزيونية

أول ظهور للفنانة الشابة روان المصري علي الشاشات الكويتية من خلال مشاركتها في مسلسل إلين اليوم و هو مسلسل من إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة ، ينتمى المسلسل إلي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و التي تناقش العديد من العلاقات الأسرية و الإنسانية المختلفة و العلاقة بين أفراد الأسرة و يتناول الكثير من المشكلات اليومية التي يتعرض لها الأفراد خلال حياتهم اليومية .

المسلسل من إخراج مناف عبدالله و من تأليف عبد المحسن الروضان و شارك في البطولة مجموعة من الفنانين و منهم إبراهيم الحربي – إلهام الفضالة – خالد أمين – أحمد السلمان – ملاك – هيا عبد السلام.

ظهرت الفنانة روان المصري في 3 أعمال درامية خلال هذا العام و هذه المسلسلات هي مسلسل لمحات و هو مسلسل كويتي ، وهو عبارة عن حلقات منفصلة متصلة و تدور فكرة المسلسل حول العديد من العلاقات الاجتماعية و الأسرية التي تمس المجتمع الكويتي بكل طبقاته المختلفة و التي يتعرض لها الأفراد خلال حياتهم اليومية الأسرية و الوظيفية و الصحية و غيرها ، مسلسل لمحات من إخراج حسين أبل و من تأليف حمد بدر و من بطولة سعد الفرج – عبد الرحمن العقل – جمال الردهان – أسمهان توفيق – هدى الخطيب – سمير القلاف .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل للحب كلمة

شاركت فيه خلال عام 2014 هو مسلسل للحب كلمة و هو مسلسل كويتي من إخراج هيا عبد السلام و من تأليف فهد العليوة و كان من بطولة كلا من جاسم النبهان – أسمهان توفيق – هيا عبد السلام – بشار الشطي – أحمد حسين – إيمان محمد علي ، وهو مسلسل رومانسي يتناول مجموعة من قصص الحب المختلفة بين الرجل و المرأة و أنواع أخري من أنواع الحب مثل حب الأهل و حب الوطن .

أعمال أخري شاركت فيها روان المصري

في عام 2016 قدمت الفنانة روان المصري مسلسل درامي كويتي بعنوان الوجه المستعار و جسدت دور الفتاة (شهد).

و يدور المسلسل حول قصة حياة الفتاة «شمس» و التي طردها أهل قريتها و هي صغيرة بسبب أن لديها مرض نادر يؤدى إلي تساقط شعرها فتتربي في وسط عائلة أخرى و يطلقوا عليها اسم أخر و هو «مريم» و ترث منهم ثروة كبيرة و تصبح عندما تكبر سيدة أعمال ناجحة و لكن ما حدث لها يتكرر مرة أخري مع ابنة أخيها ، المسلسل من بطولة أسمهان توفيق – حسين المنصور – هنادي الكندرى – شهاب حاجيه سلمى سالم – فوز الشطي .

و شاركت روان المصري في عام 2016 بمسلسل أخر و هو مسلسل المسافات و هو مسلسل كويتي ينتمى إلى نوعية المسلسلات الدرامية المثيرة و التي تتضمن أحداثها الغموض و التشويق فيدور حول سيدة الأعمال التي يتهمها الجميع بقضية غسيل الأموال و خيانة زوجها مع شقيقه فيطلب ابنتها للزواج شاب و لكن أبيه يعترض عليها بسبب سوء سمعة والدتها
و المسلسل كان من إخراج محمد القفاص و من تأليف دخيل النبهان و شارك في البطولة مجموعة من الفنانين و منهم حسين المنصور – إلهام الفضالة – محمد العجيمي – محمود بوشهري – عبد الله السيف – خالد المظفر .

في عام 2017 شاركت روان المصري في أول فيلم سينمائي لها خلال مشوارها الفني و هو فيلم (بيبي) و شاركها في بطولة الفيلم ليلى عبد الله – إلهام علي – عقيل الرئيسي – روان المصري – دعاء عبد الله – عبد الله الباروني .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock