ممثلات تركيات

من هي إيجي كوكينلي زوجها عمرها ؟ معلومات حصري

إيجي كوكينلي وتقرير شامل

1. ما هي ديانة إيجي كوكينلي ؟
ديانة إيجي كوكينلي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب إيجي كوكينلي ؟
حبيب إيجي كوكينلي لم تتزوج .
3. كم عمر إيجي كوكينلي ؟
عمر إيجي كوكينلي في 2022 : 29 عام .
4. ما هو طول إيجي كوكينلي ؟
طولها 186 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد إيجي كوكينلي ؟
20 من شهر مارس في عام 1993 م.

إيجي كوكينلي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول إيجي كوكينلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إيجي كوكينلي طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 من شهر مارس في عام 1993م، كم عمرها في 2022 : 29 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 186 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة إيجي كوكينلي وقصة حياتها

هي فتاة جميلة و نشيطة تحب الحياة و المرح و الانطلاق و لديها العديد من الهوايات التي تحب الاستمرار عليها و من هذه الهوايات أنها تحب الحيوانات و لديها قطتان و حلمها الأكبر هو السفر حول العالم و التعرف على أشخاص جدد و اكتشاف مناطق جغرافية جديدة كما أنها من عشاق الموسيقي كما أنها تمارس هواية الرقص و خاصة الرقص الشعبي و رقص الباليه كما أنها تجيد لعبة كرة السلة بمهارة كبيرة .

ولدت الممثلة التركية إيجي كوكنلي عام 1993 بمنطقة كيركلاريلي في تركيا و لديها شقيق واحد اصغر منها اسمه ميرت ، عند التحاقها بالمرحلة الثانوية انتقلت للعيش الي مدينة إسطنبول و التحقت بمدرسة ثانوية فرنسية مدرسة ثانوية سان جوزيف الفرنسية و أثناء دراستها بالمدرسة الثانوية كانت تشارك الفنانة إيجي كوكنلي مع فريق المسرح المدرسي بالعديد من العروض المسرحية التي كانت تقدم باللغة الفرنسية لمدة 5 سنوات ، في المرحلة الجامعية التحقت إيجي كوكنلي بجامعة جليش في معهد كونسرفتوار ثم بجامعة إسطنبول بيلجي و هي تجيد اللغة الفرنسية و الانجليزية بإتقان كبير .

معلومات عن إيجي كوكينلي

الاسم بالتركية : Ege Kökenli
تاريخ الميلاد : 20 من شهر مارس في عام 1993
العمر 2022 : 29 عام
مكان الميلاد : كيركلاريلي ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الحوت
الطول : 186 سم
لون العين : اخضر
لون الشعر: أصفر
المؤهل الدراسي : جامعة إسطنبول بيلجي
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : 2004 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الموسيقي

مسلسلات إيجي كوكينلي أفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت النجمة التركية الصاعدة إيجي كوكنلي لأول مرة علي الشاشة عندما كان عمرها 11 عام فقط عندما شاركت في مسلسل أفضل صديق لي .

في عام 2015 شاركت إيجي كوكنلي في مسلسل بنات الشمس وهو مسلسل تركى مقتبس من رواية اسمها Reşat Nuri Güntekin ، في عام 2019 حققت شهرة كبيرة في تركيا و خارجها عندما شاركت في بطولة المسلسل التركي الشهير التفاحة المحرمة و الذي حقق نجاح كبير نسبة مشاهدة عالية و قت عرضه و جسدت خلاله شخصية Yağmur ثم توالت أعمالها الفنية .

معلومات عن بطولتها في مسلسل اسمعني

شاركت الفنانة الشابة إيجي كوكنلي في بطولة مسلسل اسمعني و قدمت احد الشخصيات الرئيسية و المحركة للأحداث ، و تدور قصة و أحداث مسلسل اسمعني حول مناقشة قضية التنمر التي تحدث داخل كل المجتمعات و يتم مناقشتها بالعمل داخل مدرسة ثانوية و ما يحدث من التنمر بين الطلاب .

كما تدور الأحداث حول طالبة بالمدرس الثانوية و التي تتعرض الي حادث ماساوى بالسيارة علي يد صديقتها المقربة و لكنها تتركها علي الطريق و تختفي و يحاول الأشخاص الإمساك بها و لكنهم لم يستطيعوا و تختبىء هذه الفتاة داخل مدرسة خاصة للأطفال للهروب من جريمتها اما عن الفتاة التي تعرضت للحادث فقد أصيبت بشلل نصفي من الخصر الي اسفل .

مسلسل اسمعني من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة علي الشاشات التركية و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة و منهم  ربيعة سويتورك – جانير توبشو – دورول بازان – مراد دالتابان – هيلين كانديمير – بوراك كان – سومية آيدوغان – فريد جيتين – آيتاك أوسون – ألبير أتاك – بيديا إنير – حمدي ألب – أوتكو كوشكون – كوها بورا إلك – ياسمين بيرش – يليز أكاي – جيمري أوزشمان – ديلارا سومبول – إبراهيم يلدز – إيجى كوكنلي .

إيجي كوكينلي وحبيبها أو زوجها

هي ليست متزوجة ولكنها تعشق الفن وجمهورها .

صور إيجي كوكينلي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى