من هي إقرا عزيز الممثلة الباكستانية

إقرا عزيز ممثلة باكستانية وموديل ، لديها العديد من المتابعين التي تخطى عددهم 4 مليون متابع، لنتعرف على نجمة زفاف بلا زوجين عمرها زوجها طولها ووزنها حياتها الشخصية، الكثير من المعلومات الجديدة والحصرية في مقال واحد .

إقرا عزيز من تكون

واحد من نجوم الفن الباكستاني والدراما التلفزيونية والفيديو كليب، أحبها الجمهور منذ الظهور الأول وأعتبرها نجمة مستقبلية ، بالفعل في وقت قصير أصبحت نجمة تلفزيون، لنبدأ معا بالبداية متى ولدت إقرا عزيز وأين؟

ولدت إقرا عزيز حسين في 24 نوفمبر 1997 بالسند في كراتشي باكستان، من عائلة سندية لعبد العزيز وآسية عزيز تنتمي إلى عائلة مكونة من والدتها وشقيقتها الكبرى سدرة عزيز فقدت والدها وهي صغيرة وقامت والدتها بتربيتها ، وبسبب أن والدتها هي التي كانت تعيلهم لوحدها كانت حياتهم المادية غير مستقرة، كان من الصعب عليهم تلبية الاحتياجات المالية اليومية ،ودائما ما تقول أن الفضل دائما يرجع لوالدتها التي عملت سائقة على سيارات كريم في كراتشي وتعتبر أول سائقة في الدولة .

الطول والوزن والتعليم ومواصفاتها الشخصية

طولها 166 سم، ووزنها 50 كجم، لديها شعر بني طويل ومميز، عاشت لفترة كبيرة مع اسرتها حتى تزوجت عام 2019م ، حصلت على درجة البكالوريوس في التجارة غير مكتملة من جامعة كراتشي ، وترغب في إكمالها بمجرد حصولها على استراحة من التمثيل والنمذجة ، فتاة محبوبة تتميز بالعاطفة الزائدة وأنها فرد عاشق للرومانسية ويحب أن يسكن أجمل اللحظات التي يتخطى بها في وجودها في الدنيا، مثلما أنها تملك التمكن من امتصاص الحنق إزاء الأفراد الذين يسببون له مضايقة وتكدير،

أنها واحدة كريمة بشكل كبير ومصرفة للغايةً مع الأفراد المحيطين به، مولود برج القوس من الأفراد التي تميل إلى السفر ويميل كذلكً للمغامرة وخوض المساعي العصرية، ويحتسب القوس من مواليد الأبراج النارية، إلا أن تلك الصفات الفريدة لبرج القوس تتواجد فى مواليده بصفات متباينة وفق يوم وساعة الميلاد .

متى بدأت اقرا حياتها العملية و التمثيل

بدأت حياتها العملية وهي في 14 من العمر، وكانت والدتها تتمنى أن تكمل تعليمها أولا، قبل أن تدخل أي مجال عمل، لكنها انخرطت في العمل بجانب الدراسة ولم تقصر في أي منهما، دخلت مجال التمثيل بمساعدة شقيقتها الكبرى،  تم اختبارها لأول مرة كنموذج تجاري تلفزيوني واخترتها وكالة المواهب Citrus، وعملت في مجال الإعلانات ولم تتوقف إلى الآن، لاحظت ذلك المنتج المشارك لـ Hum TV Momina Duraid الذي عرض عليها دورًا في مسلسل Kissey Apna Kahein وقدمت دورا راقيا بجانب كل من أريج فاطمة ، الدنماركية تيمور ، شابير جان وغيرهم من كبار الممثلين في السلسلة عام 2014م .

وكان هذا العمل يدور حولقصة عائلة من الطبقة المتوسطة يسلط المسلسل الضوء على قصة الأب الذي لديه أربع بنات ويحب جميع بناته بنفس القدر ويريد اتخاذ قرارات لمستقبلهم اللامع لكن لسوء الحظ ، فإن قراراته بالنسبة لهم تثبت خطأهم يركز على علم النفس البشري ، الشهوة ، الحب ، الرعاية والصعوبات الموجودة في مجتمعنا، تم بثه في الأصل على Hum TV خلال عام 2014 من إنتاج Momina Duraid ضمن MD Productions .

متابعة المسيرة الفنية بقوة

تابعت مسيرتها المهنية في التمثيل بدور قيادي في مسلسل درامي Hum TV أجدد مقدس ، مقتبس من قصة عديل رزاق التي جلَد نفس الاسم شوهدت بنظير نور حسن استقر أن المسلسل كان بكون الاختراق فيما يتعلق لها وحصلت على جائزة Hum لأفضل أنثى الشعور التلفزيوني مثلما استلم المسلسل مراجعات مختلطة وتم ترشيحه لأفضل إظهار تلفزيوني في جوائز لوكس ستايل السنوية وفي نفس العام ظهرت كبطلة موازية في مول إلياس كشميري .

Muqaddas هو مسلسل تلفزيوني رومانسي باكستاني ، 2015 ، تم عرضه لأول مرة على Hum TV في 25 مايو 2015. المسلسل من إنتاج Momina Duraid تحت MD Productions ، يدور حولاختطاف امرأة متزوجة ( اقرأ عزيز ) في ليلة زفافها تسمى مقدس دفع فدية Os لإعادة المقداد إلى الوطن عاطر ( نور حسن ) يحاول العثور على خاطفي المقداد ولكن كل ذلك عبثا يليه الارتباك واللوم. في النهاية تبين أن عتير نفسه اختطف زوجته حتى ينتقم من والدها .

الأدوار الأكثر شهرة ونجاحا

بدأت الحصول على شهرة أكثر مع الوقت خاصة في 2016 عندما حصلت على دور قيادي فيDeewana هي قصة شقيقين ، Subhan ( طارق جميل ) و Tabrez ( وسيم عباس ). كأخ أصغر ، يعتبر تبريز صبحان كأبيه. صبحان قريشي متزوج من شما ( سابا حميد ) ويفقد قدرته على الكلام. تبريز متزوج من عبدون ( فرح شاه ). صبحان وشمة لديهما ابن وشيان وابنة مهرو / مهر سلطانة ( اقرأ عزيز ). تبريز لديها ابن ، هاريس (جنيد أختر) وابنة ربيعة يقع شايان في حب ربيعة ويتزوجها ذات يوم يتقاتل شيان وربيعة ربيعة تعبر عن كرهها لشيان. شايان يمسك بمسدسه ، لكن ربيعة يخطفه منه. في الوقت الذي تصل فيه بقية العائلة ، تطلق ربيعة على شايان وتنتحر .

أيضا قدمت دورا داعما في كيساي شيهون التي تدور أحداثه حول حياة الفتاة الصغيرة مهرو ( سونيا حسين ) التي تقع في حب ابن عمها حمزة ( نور حسن ) يجب على مهرو أن يتزوج أمير ( علي عباس ) ، ويتزوج حمزة مارينا زمان ( اقرأ عزيز ) ، ابنة رئيسه زمان ( منظور قريشي )، لعبت اقرا دور البطولة في Gustakh Ishq مقابل زاهد أحمد وقام بظهور ضيف في سلسلة 2017 Dil-e-Jaanam،تدور قصة المسلسل حول بطل الرواية النجف ( اقرأ عزيز ). تنحدر من خلفية الطبقة الوسطى. تعيش في حيدر آباد في بيئة متواضعة مع شقيقاتها ، والد قدوس ( فردوس جمال ) ووالدتها خالدة ( آني زايدي ). تأخذ القصة منعطفًا جديدًا عندما يتم تحصيلها من الكلية على الرغم من كونها طالبة مشرقة. تم طردها من قبل المالك الشاب للكلية سيكندر ( زاهد أحمد ) .

الدراما التلفزيونية ولفت النظر أكثر مع الوقت

قدمت بطولة مسلسل غيرات مع سيد جبران ومنيب بوت وفي الدراما الرومانسية خموشي مقابل زارا نور عباس ، عفان وحيد وبلال خان التي تدور قصته حول سابا لقد عاشت حياة محمية ، وكل ذلك ضمن قيود المعايير الأبوية. وجدت صبا معلمة وصديقة في أختها الكبرى اقرأ (جينان حسين). في تحول مأساوي للأحداث ، أحرق شقيقهما الأكبر عثمان (سيد جبران) اقرأ حيا باسم الشرف . سابا ، الذي كان يحترم بشدة عثمان كأخيه الأكبر الذي اعتقدت أنه لا يمكن أن يضر بالذبابة ، يراه الآن في ضوء مختلف تمامًا. لقد كبرت في اليوم الذي رأت فيه أختها غارقة في اللهب وتنمو من العديد من المثل التي كبرت معها .

في أوائل يناير 2018 ، اختتمت تصوير مقطع فيديو موسيقي أوردي “O Jaana” مع حمزة مالك وراحات فتح علي خان الذي تم إصداره في يوليو 2018 ، للمرة الثانية تعاونت مع الفنان شهزاد شيخ في مسلسل قربان، هي قصة عن هير وجمال وشاهر ، ثلاثة أفراد متورطون في مثلث حب شديد. هير ، التي تلعبها إقراء عزيز ، هي فتاة شمعية ومشرقة تنحدر من أسرة غنية تقع في حب زميل الطالب جمال (بلال عباس) الذي ، على الرغم من ذكائه ومجتهده ، فقير للغاية هير يعبد والدها ، الذي بدوره ينثر عليها. إنها تريد أن تتزوج شخصًا مثل والدها ، الذي عانى من النضال والمشقة في حياته وعمل بجد كبير ليكون عضوًا كبيرًا في الشرطة يجد هير هذا المستوى من التفاني والعمل الشاق في جمال ويقع في حبه يخاف جمال من أن عائلة هير لن تقبله ، لذلك لا يعترف بحبه لها ، ولكن أخيرًا ، بعد أن رأى أن هير لن يتخلى عنه ، يخبرها أنه يحبها أيضًا .

في شهر رمضان عام 2018 صورت مسلسل سونو تشاندا ولعبت دور جيا، وكان مسلسلا محدودا، تم الإشادة بعزيز وسعيد على الكيمياء على الشاشة، قد آشاد النقاد في دورها كنوري فيرانجا رانجا كاردي،تدور القصة حول فتاة جميلة ومثالية ، نوري ، تلعبها مومينا أيلا اللطيفة ، في حين أن دورها البالغ تلعبه إقراء عزيز الرائعة. تنتمي نوري لأسرة فقيرة ، يعيش والداه من خلال جمع القمامة من الشوارع ، والتي لا تشعر بالراحة تجاه البيئة. ترفض أسلوب حياة والديها لأنها تتمنى حياة أفضل ومحترمة. لتحقيق هذه الرغبة ، تنتقل إلى مدينة وتبدأ حياة محترمة من خلال العمل في مصنع .

ياسر حسين وعرضه الزوج على اقرا عزيز

تقدم ياسر حسين إلى إقراء عزيز بطريقة علنية للغاية ويبدو أن ذلك أزعج بعض الريش في النسخة الثامنة عشرة من جوائز لوكس ستايل يوم الأحد ، وقع حسين على ركبة واحدة وطرحت السؤال على “اقرا” ، قالت نعم! ، لقد وقع الوم بشدة على الزوجين وهو أمر مثير للسخرية لأنه قبل أيام قليلة ، نشر عزيز عن الضرر الذي يمكن أن يسببه التسلط عبر الإنترنت نحن فقط لا نتعلم ، أليس كذلك؟ ولكن الكثير كانوا سعداء كثيرا بتلك الحادثة السعيدة .

هي والسوشيال ميديا

أسهمت النجمة الباكستانية اقرأ عزيز برقية خصوصا في اليوم الدولي للمرأة ، وقدمت تحياتها لكل القيادات النسائية وزوجات البيت والفنانات والأمهات والأخوات والفتيات والطلاب تحدثت المطربة رانجا رانجا كاردي وهي تساهم مقطع مرئي لوالدتها وصورًا مدهشة مع الشقيقة والزوج ياسر حسين على انستاغرام ، “أعمالي ، تجعلني ذو بأسًا يومًا يوم بعد غد” وقالت: “يوم المرأة الفرحانة لكل القيادات ، وزوجات البيت ، والفنانات ، والأمهات ، والأخوات ، والفتيات ، والطلاب وآخرين العديد.

ومضت اقرأ لتقول: “أدرك أنه ليس من السهل امتلاك نفسك ، ولكن بمجرد أن تفعل الفتاة ، ستعرف مدى قوة شخصيتك وعدم قابليتها للتدمير. أعلم ذلك لأنني رأيت أختي تمتلك جسدها ثم بدأت في امتلاك هوايتي وأسناني ، ربما هذا هو أهم عاملين لتصبح ممثلة أو عارضة أزياء. الآن لا يمكن لأحد أن يوقف ابتسامتي الكبيرة ” “امتلك صراعاتك ، وتجاربك ، ومن أين أتيت ، وأحلامك ، وأصدقاؤك وخاصة نفسك ، لا تندم أبدًا على أي شيء ، لأنهم جميعًا جعلوك من أنت الآن” واختتمت قائلة: “بصفتنا نساء ، نحتاج أن نحب ونساعد جميع النساء الأخريات دون أن نطلب أي فائدة” .

الأدوار الأكثر شهرة ونجاحا
الأدوار الأكثر شهرة ونجاحا
الباكستانية إقرا عزيز
الباكستانية إقرا عزيز
الدراما التلفزيونية ولفت النظر أكثر مع الوقت
الدراما التلفزيونية ولفت النظر أكثر مع الوقت
الطول والوزن والتعليم ومواصفاتها الشخصية
الطول والوزن والتعليم ومواصفاتها الشخصية
متابعة المسيرة الفنية بقوة
متابعة المسيرة الفنية بقوة
من هو زوج اقرا عزيز
من هو زوج اقرا عزيز
من هي إقرا عزيز الممثلة الباكستانية
من هي إقرا عزيز الممثلة الباكستانية
ياسر حسين وعرضه الزوج على اقرا عزيز
ياسر حسين وعرضه الزوج على اقرا عزيز
Iqra Aziz 2020
Iqra Aziz 2020
Iqra Aziz وزوجها
Iqra Aziz وزوجها
Iqra Aziz
Iqra Aziz
بدأت اقرا حياتها العملية و التمثيل
بدأت اقرا حياتها العملية و التمثيل
إقرا عزيز من تكون
إقرا عزيز من تكون
إقرا عزيز
إقرا عزيز

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock