ممثلات تركيات

من هي إفريم ألاسيا زوجها ومعلومات حصرية ؟

إفريم ألاسيا وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة إفريم ألاسيا ؟
ديانة إفريم ألاسيا مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب إفريم ألاسيا ؟
حبيب إفريم ألاسيا متزوجة من الفنان و المذيع التركي المعروف إمري كيناي .
3. كم عمر إفريم ألاسيا ؟
عمر إفريم ألاسيا في 2022 : 43 عام .
4. ما هو طول إفريم ألاسيا ؟
طولها 160 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد إفريم ألاسيا ؟
2 من شهر أغسطس في عام 1979 م.

إفريم ألاسيا معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول إفريم ألاسيا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إفريم ألاسيا طول وزن

تاريخ ميلادها : 2 من شهر أغسطس في عام 1979م ، كم عمرها في 2022 : 43 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة إفريم ألاسيا وقصة حياتها

ولدت النجمة إفريم ألاسيا في الثاني من أغسطس عام 1979، في مدينة إزمير التركية ثم إنتقلت بعد ذلك إلى مدينة إسطنبول للبحث عن الفرصة المناسبة، كانت إفريم في طفولتها متميزة في لعبة الجمباز، بدأت ممارسته وهي في عامها الخامس فقط، ثم حصلت على الكثير من جوائز التميز.

درست إفريم المسرح والتمثيل في كلية الفنون الجميلة جامعة 9 إيلول التركية، ومن هنا بدأت تبحث عن فرصة لتثبت موهبتها بها، فكانت الفرصة الأولى التي حصلت عليها في التمثيل هي مشاركتها في مسرح الأطفال، حينما قدمت عدة مسرحيات متنوعة امتازت بخفة الظل، وظلت إفريم تعمل لدى المسرح حتى تمكنت من الحصول على أول فرصة للمشاركة في مسلسل “حكاية إسطنبول” عام 2005، ومن هنا كانت بداية إفريم الحقيقية، وأصبحت تبهر المشاهدين بعدد كبير من المسلسلات والأدوار الرائعة.

معلومات عن إفريم ألاسيا

الاسم بالتركية : Evrim Alasya
تاريخ الميلاد : 2 من شهر أغسطس في عام 1979
العمر 2022 : 43 عام
مكان الميلاد : أزمير – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
الطول : 1.60 سم
الوزن : 60 كجم
لون الشعر : أسود
لون العيون : بني
لون الشعر : بنى

مسلسلات إفريم ألاسيا أفلام والعروض التلفزيونية

هي من الممثلات الأتراك المعروفين و المشهورين في تركيا و خارجها و معروفة بالوطن العربي باسم سمر في سنوات الضياع و هي معروفة أيضا بتقديمها الأدوار الكوميدية بإتقان كبير ، كثير من الجمهور شبهها بالفنانة التركية القديرة نبيهات شيهري و قد ساعدها هذا الشبه في سرعة انتشارها و نجاحها بالوسط الفني و كان السبب الرئيسي في أحداث نقلة فنية كبيرة لها عندما شاركت في بطولة مسلسل حريم السلطان و جسدت افريم الاسيا دور السلطانة الأم حفصة سلطان في شبابها و جسدت نبيهات شيهري في مرحلة الشيخوخة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل سنوات الضياع

هو اشهر المسلسلات التركية علي الإطلاق رغم مرور العديد من السنوات علي عرضه بينما يظل محفور في ذاكرة المشاهد بتركيا و الوطن العربي و ذلك لأنه من الأعمال الناجحة و المتميزة ، و جسدت الفنانة افريم الاسيا بمسلسل سنوات الضياع شخصية الفتاة سمر و هي فتاة من طبقة فقيرة و تعيش بالحارة الشعبية و تعمل بأحدي مصانع الملابس و تكون الصديقة المقربة للفتاة رفيف حبيبة يحيي و تكون سمر مخطوبة للسائق علي الذي يعمل بنفس شركة الملابس التي تعمل بها .

و تتزوج منه و لكنها لم تنجب بعد الزواج و تحدث بينهم العديد من المشكلات و تتبنى ولد و تعتبره ابن لها حتى الحلقة الأخيرة تكون سمر حامل بها ، مسلسل سنوات الضياع من بطولة توبا بيوكوستون و النجمة أوزجى بوراك و النجم بولنت إينال و سنان توزكو .

إفريم ألاسيا وحبيبها أو زوجها

الفنانة التركية افريم الاسيا متزوجة من الفنان و المذيع التركي المعروف إمري كيناي و قد جمعت علاقة الحب بينهم أثناء تصويرهم لمسلسل بنات الشمس و لكنها لم تنجب أبناء حتى الآن .

صور إفريم ألاسيا

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى