ممثلات تركيات

من هي أوزكان تكديمير ومعلومات حصرية عنها ؟

أوزكان تكديمير وتقريرعنها

1. ما هي ديانة أوزكان تكديمير ؟
ديانة أوزكان تكديمير مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب أوزكان تكديمير ؟
حبيب أوزكان تكديمير غير معروف.
3. كم عمر أوزكان تكديمير ؟
عمر أوزكان تكديمير في 2021 : 34 عام .
4. ما هو طول أوزكان تكديمير ؟
طولها 177 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أوزكان تكديمير ؟
27 من شهر مارس في عام 1987 م.

أوزكان تكديمير معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أوزكان تكديمير والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوزكان تكديمير طول وزن

تاريخ ميلادها : 27 من شهر مارس في عام 1987م، كم عمرها في 2021 : 34 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 177 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة أوزكان تكديمير وقصة حياتها

هي ممثلة التركية ولدت 27 مارس عام 1987 في إسطنبول بتركيا وتخرجت من مسرح جامعة إسطنبول النقد قسم الكتابة المسرحية . تلقى قسم التمثيل المتقدم على درجة الماجستير الأعمال التي قدمتها مسلسل تذكر القلوب عام2015 أخر أعمالها مسلسل الحب لا يفهم من الكلام عام2016 دور أصلي.

معلومات عن أوزكان تكديمير

الاسم الكامل : أوزكان تكديمير
الاسم بالتركية : Özcan Tekdemir
تاريخ ميلادها : 27 من شهر مارس في عام 1987
محل ميلادها : إسطنبول ، تركيا
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
عمرها : 34 عاماً
المهنة : ممثلة تلفزيونية تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2008 – الآن
البرج الفلكي : الحمل
طولها : 177 سم
وزنها : 55 كيلو جرام
لون العين : بني
لون الشعر : أحمر
الكلية : جامعة إسطنبول وجامعة قادر هاس
المؤهل الدراسي : حاصلة على درجة الماجستير في قسم التمثيل المتقدم ، وكانت طالبة في قسم النقد المسرحي والكتابة الدرامية في جامعة إسطنبول .

مسلسلات أوزكان تكديمير أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ النجمة أوزكان تكديمير مسيرتها المهنية والفنية في عالم التمثيل عام 2013 من خلال المسلسل التركي مرهاميت Merhamet حيث جسدت في دور زينب وهو من بطولة الفنان التركي Burçin Terzioglu و الممثل إبراهيم جليكول والفنانة Özgü Namal و تدور أحداث المسلسل عن محامية ناجحة تبحث عن طفولتها المفقودة بعد 13 عام من مغادرتها مسقط رأسها الفقير والاعتداء على أسرتها ، مما أجبرها هذا الاجتماع على تقبل ماضيها المؤلم والبحث عن أسرتها المفقودة ومصيرها المأساوي .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

قدمت الفنانة اوزكان تكديمير مسلسل الحب لا يفهم من الكلام و أدت في دور فتاه تدعي أسيل والمسلسل بالتركية هو آشك لافتان أنلاماز ، Ask Laftan Anlamaz هو مسلسل تركي من إخراج بهادر إنجي Bahadır İnce ومن بطولة الفنان بوراك دنيز ، هاندا ارتشيل ، أوزكان تيكدمير ، ميرفي تشاجيران تم بثه على Show TV  في 15 يونيو 2016 .

يحكي المسلسل رواية بنت شابة تُدعى حيا ، والتي تقطن في إسطنبول في تركيا بعيد عن أسرتها ، وإلى منحى صديقتيها المركزّبتين أصلي وإيبيك ، حياة تحس بالسعادة والاستقرار في تلك البلدة ، وعلى الرغم من هذا يُرسل لها أبوها نبأً حثيثاً وسريعاً ، يطلب فيه منها العثور على مهنة جيدة في أسرع وقت محتمل ، وبينما عدا هذا ، فإنّها ستضطر للرجوع إلى بلدتها التي نشأت فيها ، لتبدأ بالعيش مرة أخرى مع عائلتها .

أوزكان تكديمير وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة Ozcan Tekdemir ولكن هي ممثلة تلفزيونية تبلغ صافي ثروتها 5.5 مليون دولار عن عمر يناهز 32 عام مصدر دخل Ozcan Tekdemir هو من كونها ممثلة تلفزيونية ناجحة من تركيا .

صور أوزكان تكديمير

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

أوزكان تكديمير
أوزكان تكديمير

زر الذهاب إلى الأعلى