ممثلات تركيات

من هي أوزجي بوراك ومعلومات حصرية عنها ؟

الفنانة أوزجي بوراك وتقرير عنها

1. ما هي ديانة أوزجي بوراك ؟
ديانة أوزجي بوراك مسيحية على الأرجح .
2. من هو حبيب أوزجي بوراك ؟
زوج أوزجي بوراك تزوجت مرتين في حياتها و كان زواجها الأول من الممثل التركي بولنت شكرك .
3. كم عمر أوزجي بوراك ؟
عمر أوزجي بوراك في 2021 : 39 عام .
4. ما هو طول أوزجي بوراك ؟
طولها 172 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أوزجي بوراك ؟
14 من شهر فبراير في عام 1982 م.

أوزجي بوراك معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أوزجي بوراك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أوزجي بوراك طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 من شهر فبراير في عام 1982م، كم عمرها في 2021 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 172 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة أوزجي بوراك وقصة حياتها

ولدت الممثلة التركية أوزجي بوراك في مدينة إسطنبول – تركيا عام 1982 و هي تنتمى الي عائلة فنية معروفة في تركيا ، والدها اسمه سلجوق بوراك و هو أحد و أشهر مصممي الرقصات في معهد إسطنبول للأوبرا و الباليه اما والدتها هي بوكت بوراك و شقيقها الأصغر هو سليم بوراك من أشهر راقصين البالية بتركيا .

التحقت الفنانة أوزجي بوراك في المرحلة الجامعية بجامعة ديفليت كونسيرفاتوري في إسطنبول قسم المسرح ثم التحقت بعدها بمدرسة تياترولاري الشهيرة قسم التمثيل ، جاءت تربيتها و نشأتها في بيت فني مع أسرة فنيية عريقة كان لها تأثيرها الإيجابي في حبها للتمثيل و الفن فتعلقت بالفن منذ طفولتها و لاحظ كل من حولها بامتلاكها موهبة فنية كبيرة فشجعتها أسرتها كثيرا علي تنمية الموهبة بداخلها و علي الاستمرار في دراسة الفن .

معلومات عن أوزجي بوراك

الاسم بالتركية : Özge Borak
تاريخ الميلاد : 14 من شهر فبراير في عام 1982
العمر 2021 : 39 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسيحية
البرج الفلكي : برج الدلو
الطول : 172 سم
المهنة : ممثلة
المؤهل الدراسي : خريجة جامعة ديفليت كونسيرفاتوري
بداية مشوارها الفني : عام 1990 – حتى الآن

أوزجي بوراك وحبيبها أو زوجها

الفنانة أوزجي بوراك تزوجت مرتين في حياتها و كان زواجها الأول من الممثل التركي بولنت شكرك في عام 2006 و استمر الزواج بينهم لمدة 4 سنوات و تم الانفصال بينهم بالطلاق عام 2010 ، في عام 2012 تزوجت من الفنان الكوميدى آتا ديميرير ، و أقيم حفل الزفاف في منطقة كروجشمي في إسطنبول و حضره حوالي 350 شخص من الأقارب و الأصدقاء و الفنانين و بعد مرور عامين من زواجهم تم الاعلان عن انفصالهم بعد جلسة طلاق واحدة في محكمة الأسرة دون الإعلان عن سبب الانفصال .

و منذ فترة قريبة تم مشاهدة الفنانة التركية أوزجي بوراك مع حبيبها الجديد و هي تمشي معه في منطقة ألاتشاتي و يدها في يده و قامت الكاميرات بتصويرهم .

مسلسلات أوزجي بوراك أفلام والعروض التلفزيونية

هي ممثلة تركية معروفة و مشهورة في تركيا و الوطن العربي كله و معروفة باسم رفيف في مسلسل سنوات الضياع و رغم قلة أعمالها الفنية التي تشارك فيها أوزجي بوراك إلا أن الأعمال الفنية التي شاركت فيها تركت بصمة قوية في أذهان المشاهد و الجمهور و أهمها هو دورها في مسلسل سنوات الضياع الذي حقق نجاح كبير جدا و يعتبر من اعلي المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة و شهرة في اكثر من دولة و رغم أنها بدأت مشوارها الفني قبل مشاركتها في هذا العمل إلا أن شهرتها الحقيقية جاءت من ظهورها بهذا المسلسل .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل

قدمت أوزجي بوراك دوراً من أهم أدوراها الفنية، قامت بتجسيد شخصية رفيف في مسلسل سنوات الضياع، والذي عرف أيضاً باسم تحت أشجار الزيزفون، ومسلسل سنوات الضياع من تأليف وإخراج آيدين بولوت .

تدور أحداث مسلسل سنوات الضياع في إطار درامي رومانسي حول فتاة فقيرة وبسيطة تدعى رفيف تحب شاباً بسيطاً يدعى يحيى، ويعمل كل منهما بجد لتوفير نفقات الزواج، تعمل رفيف في مشغل تابع لشركة تك ستايل يملكه رجل أعمال ثري يدعى عمر، يقع في حب رفيف من أول نظرة، ويحسن معاملتها ويجزل لها العطاء، فتنتشر الشائعات حول رجل الأعمال الثري الذي يحب فتاة فقيرة، وتصل الشائعات إلى يحيى، فيحدث شجاراً عنيفاً بين يحيى ورفيف، ويطلب منها يحيي أن تترك العمل، ولكن رفيف ترفض خوفاً على عملها.

تتوالى الأحداث وتزداد المشاجرات بين عمر ويحيي، إلى أن يدخل يحيى السجن إثر تحطيمه أحد معارض عمر، وفي السجن يتعرف يحيى على كمال بك رجل أعمال ثري، وتتوالي الأحداث، المسلسل من بطولة أوزجي بوراك (رفيف)، بولنت إينال (يحيى)، توبا بويكستون (لميس أبو شعر)، سنان توزجو (عمر أبو شعر).

صور أوزجي بوراك

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

أوزجي بوراك
أوزجي بوراك

زر الذهاب إلى الأعلى