فنانين وفنانات عرب

من هي أمل محمد الإماراتية معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة أمل محمد ؟

ديانة أمل محمد مسلمة .

2. من هو زوج أمل محمد ؟

زوج أمل محمد هي غير متزوجة حتي الآن.

3. كم عمر أمل محمد ؟

عمر أمل محمد في 2021 : 34 عام .

4. ما هو طول أمل محمد ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أمل محمد ؟

15 من يناير عام 1978 م.

أمل محمد معلومات عن الممثلة الإماراتية مسلسلات , طول أمل محمد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أمل محمد طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 من يناير عام 1978 م، كم عمرها في 2021 : 34 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70  كجم .

الممثلة أمل محمد وقصة حياتها

أمل محمد في اليوم الموافق الخامس عشر من شهر يناير في عام ١٩٨٧، بدأت عملها في المجال الفني في سن الثامنة من عمرها عندما شاركت في تقديم برامج الأطفال.

أما بداياتها في مجال التمثيل فقد كانت في عام ٢٠٠٦، عندما كانت لا تزال طالبة بالثانوية العامة، وذهبت إلى جمعية المسرحيين لتلتقي بالكاتب جمال سالم، الذي اقتنع بموهبتها.

السيرة الذاتية للفنانة أمل محمد

  1. الاسم بالكامل: أمل محمد المازن
  2. الاسم الفني: أمل محمد
  3. اسم الشقيقة: إلهام محمد
  4. مهنة الشقيقة: ممثلة
  5. تاريخ الميلاد: الخامس عشر من يناير عام ١٩٨٧
  6. البرج الفلكي: برج الجدي
  7. العمر في سنة ٢٠٢١: ٣٤ عام
  8. محل الميلاد: دولة الإمارات المتحدة العربية
  9. الجنسية: إماراتية
  10. الديانة: مسلمة
  11. المذهب الديني: غير معروف
  12. المؤهل الدراسي: تدرس العلاقات الدولية
  13. المهنة: ممثلة
  14. الزوج: غير متزوجة
  15. بداية العمل في المجال الفني: عام ٢٠٠٦
  16. أهم المسلسلات التي قدمتها: مسلسل “الجيران”، مسلسل “بنات آدم”، مسلسل “رمانة”
  17. أهم الأفلام التي قدمتها: فيلم “كارت أحمر”، فيلم “قطرة دم”، فيلم “دكتور بسبس”

مسلسلات أمل محمد أفلام والعروض التلفزيونية

تم اختيار الفنانة الإماراتية أمل محمد لتقدم حفل نهائي كأس سوبر الخليج العربي، وقد استمتعت بخوض تجربة الاحتفال لأول مرة من أرض الملعب وسط حضور جماهيري كبير، وفي هذا الحفل تم تكريم المدرب الإماراتي عبد العزيز العنبري كأول مدرب إماراتي يفوز ببطولة السوبر المحلي خلال عصر الاحتراف.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل أم هارون

أحدث مسلسل “أم هارون” أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد عرضه، وانهالت الاتهامات على أسرة المسلسل بأن المسلسل يدعو إلى التطبيع مع اليهود، وذلك لأنه يعرض معاناة أم فهد التي تعاني من الاضطهاد وسوء المعاملة بسبب ديانتها اليهودية.

أما عن الفنانة الإماراتية أمل محمد فقالت أنها تعرضت لظلم بين في هذا المسلسل لأن أغلب مشاهدها قد تم حذفها، لدرجة أنها طلبت من مشرف العمل حذف اسمها من العمل، ولكنها في النهاية فازت لأن اسمها ارتبط بعمل فني شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة حياة الفهد، وأحمد الجسمي، ومحمد العبدروسي، فخرية خميس، روان المهدي، نواف نجم، فرح الصراف، إلهام علي، آلاء شاكر، والمسلسل من تأليف علي شمس، ومحمد شمس، ومن إخراج محمد جمال العدل.

في مسلسل العم صقر

قدمت الفنانة الإماراتية أمل محمد شخصية زوجة مغلوبة على أمرها، متزوجة من رجل كفيف ولكنه متسلط يعاملها بقسوة، وتعاني من الصعاب في تربية أبنائها الثلاثة، وذلك ضمن أحداث مسلسل “العم صقر”، وعن كواليس المسلسل تقول أمل: “كان المرح والود يسود كواليس العمل، وهذا ما دفع أبطال المسلسل إلى إظهار إمكانياتهم، وتقديم أفضل ما عندهم لضمان ظهور العمل بأفضل صورة ممكنة”، ومسلسل “العم صقر” من بطولة داوود حسين، خالد البريكي، فاطمة الصفي، محمد المسلم، حمد أشنكاني، ومن تأليف حسين المهدي، ومن إخراج مناف عبدالله.

أمل محمد وحبيبها أو زوجها

شاركت الفنانة الإمارتية أمل محمد في بطولة الجزء الأول والثاني من مسلسل “القياضة” والذي أدت فيه دور ضحى وهي زوجة يمرض زوجها في ليلة الدخلة ولا تجد مستشفى تنقله إليها، ويخشى أهلها أن يموت زوج ابنتهم في ليلة الدخلة، وتبدأ أحداث الجزء الثاني باكتشاف ضحى أنها حامل، وتواجه العديد من المشاكل مع شقيقها الذي سوف يوجه لها العديد من الاتهامات، وعندما عرضت صور لها من المسلسل وهي حامل انهالت عليها أسئلة الصحفيين عن مدى حقيقة حملها، وهل تزوجت أم لا؟، لتضحك قائلة أنها لم تتزوج بعد، وهذه الصور من الجزء الثاني من مسلسل “القياضة”، والجدير بالذكر أن مسلسل “القياضة” من إخراج المخرج السوري القدير “سلوم حداد”.

زر الذهاب إلى الأعلى