ممثلات تركيات

من هي أصلي سومان عمرها زوجها ديانتها ؟ حصري

أصلي سومان وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة أصلي سومان ؟
ديانة أصلي سومان مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب أصلي سومان ؟
حبيب أصلي سومان تعيش قصة حب كبيرة تجمعها مع طبيب تركى اسمه البير اسكالين.
3. كم عمر أصلي سومان ؟
عمر أصلي سومان في 2022 : 28 عام .
4. ما هو طول أصلي سومان ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أصلي سومان ؟
ولدت عام 1994 م.

أصلي سومان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أصلي سومان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أصلي سومان طول وزن

تاريخ ميلادها : عام 1994م، كم عمرها في 2022 : 28 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة أصلي سومان وقصة حياتها

ولدت أسلي سومن في مرسين عام 1994. وتخرجت من جامعة الشرق الأوسط التقنية في إدارة الأعمال. ورغم بعد تخصصها الدراسي عن التمثيل لكن التمثيل كان موهبتها التي تحاول تنميتها منذ صغرها. قررت أن تحصل على الكثير من دروس التمثيل لتنمي تلك الموهبة قبل دخولها المجال الفني.

اصلي سومان فتاة محاربة قررت دخول مجال الفن بموهبتها فقط. وقبل التمثيل عملت كثيرا في مجال الرقص وعروض الأزياء التي نجحت بها كثيرا. كما شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2017م. وبسبب مواصفاتها الشخصية القوية نالت لقب الوصيفة.

بعدما نالت لقب الوصيفة غردت اصلي على موقعها الشخصي على تويتر تغريدة مثيرة للجدل. خاصة بعدما كانت ستكون هي ملكة جمال تركية وليست الوصيفة. وهذا ما تسبب في عزلها من منصب الملكة. وقيل أن تلك تغريدة حول محاولة الانقلاب في تركية.

مثلت أيضا سومان تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون في 26 نوفمبر 2017.

أصلي سومان وحبيبها أو زوجها

اصلي سومان هي فنانة غير متزوجة و لكنها تعيش خلال هذه الفترة قصة حب كبيرة تجمعها مع طبيب تركى اسمه البير اسكالين و تمت مشاهدتهم في اكثر من مكان و لكن لم تصرح عن موعد زواجهم حتى الآن .

معلومات عن أصلي سومان

الاسم بالتركية Aslı Sümen ولدت عام 1994 و يبلغ عمرها في 2022 28 عام ، مكان ميلادها إسطنبول – تركيا جنسيتها تركية و ديانتها هي الإسلام اما طولها يبلغ 165 سم و وزنها 55 كجم و مؤهلها الدراسي جامعة الشرق الأوسط التقنية ، مهنتها عارضة أزياء – ممثلة تركية ، بداية مشوارها الفني في عام 2021 .

مسلسلات أصلي سومان أفلام والعروض التلفزيونية

هي من احد الوجوه الصاعدة و الجديدة في الوسط الفني التركي و التي ظهرت منذ فترة قريبة علي الشاشة بالأعمال الفنية التركية و كان أول ظهور لها خلال عام 2021 من خلال مسلسل لعبة الحظ و كانت بدايتها الفنية كبداية بطولية لأنها قدمت احد الأدوار الرئيسية بالعمل فبدأت نجمة من نجوم الصف الأول ، استطاعت اصلي سومان أن تجذب إليها الأنظار بشكل واضح في مسلسل لعبة الحظ و حققت نجاح ملحوظ رغم انه كان أول عمل فني لها ، اما في عام 2022 شاركت الفنانة اصلي سومان في بطولة مسلسل البريء و الجميلة مع مجموعة متميزة من نجوم تركيا .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل لعبة الحظ

هو مسلسل تركى درامي تم عرضه لأول مرة علي الشاشات في عام 2021 و شاركت خلاله الفنانة اصلي سومان في احد الأدوار الرئيسية بالعمل و يعتبر مسلسل لعبة الحظ هو أول الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة اصلي سومان بالتمثيل ، جسدت اصلي سومان بالمسلسل شخصية فتاة اسمها توغتشي.

و تدور قصة مسلسل لعبة الحظ حول فتاة اسمها آدا و التي تتمنى أن تهرب من الحظ السيئ دائما التي تعيش فيه و تظل تبحث عن فرصة وجود حظ افضل خلال حياتها التي تعيشها و كانت تتوقع هذه الفتاة أن من الممكن أن يبتسم لها الحظ عندما تتزوج و علي الفور توافق الفتاة آدا من أول شخص يدخل حياتها و تتزوج منه و هو شخص اسمه Rüzgar روزغار و تحاول إذا بعد الزواج أن تغير من حياتها و حظها الي الأحسن مع زوجها و تعيش معه قصة حب رومانسية و لكن الذي يحدث غير الذي تتمناه و تحدث بينها و بين زوجها العديد من المشكلات و الصعاب العديدة التي تواجهها و تظل أيضا إذا تبحث عن السعادة في حياتها علي أمل انه سيتغير في يوم من الأيام .

صور أصلي سومان

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى