من هي أسينا توغال صور ومعلومات حصرية ؟

أسينا توغال ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة أسينا توغال ؟
ديانة أسينا توغال مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب أسينا توغال ؟
حبيب أسينا توغال هي غير متزوجة.
3. كم عمر أسينا توغال ؟
عمر أسينا توغال في 2021 : 37 عام .
4. ما هو طول أسينا توغال ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أسينا توغال ؟
1 من شهر يناير في عام 1984م.

أسينا توغال معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أسينا توغال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أسينا توغال طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر يناير في عام 1984م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة أسينا توغال وقصة حياتها

ولدت الفنانة التركية اسينا توغال عام 1984 بمدينة اسطنبول بتركيا و تخرجت اسينا توغال من جامعة بوجازيسي بتخصص مزدوج في الرياضيات و العلوم و كانت اسينا توغال متفوقة في دراستها و تميزت في تخصص الكيمياء و حصلت الفنانة اسينا توغال على جائزة العالم الشاب من مجلس البحث العلمي و التكنولوجي التركي في مجال الكيمياء .

معلومات عن أسينا توغال

الاسم بالتركية : Asena Tuğal
الاسم بالعربية : اسينا توغال.
تاريخ الميلاد : 1 من شهر يناير في عام 1984
العمر 2021 : 37 عام.
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا.
الجنسية : تركية.
البرج الفلكي : برج الدلو.
المهنة : صحفية – ممثلة تركية.
بداية مشوارها الفني : عام 2008 – حتى الآن.
المؤهل الدراسي : خريجة جامعة بوجازيسي.
الهوايات المفضلة : ممارسة الرياضة البدنية.
الرياضة المفضلة : لعبة التايكوندو.
الحيوانات المفضلة : الكلاب.

مسلسلات أسينا توغال أفلام والعروض التلفزيونية

هي من احد الفنانين الشباب في تركيا و تتميز كممثلة بجمالها الطبيعي و رشاقتها و أنافتها الملفتة في شكلها و مظهرها فهي من ابرز الفنانات الجميلات في تركيا و تتمتع بشعبية كبيرة من الجمهور الذي يحبها و يتابع أعمالها الفنية المميزة .

كانت البداية الفنية للفنانة اسينا توغال بمجال التمثيل منذ عام 2008 حيث ظهرت لأول مرة علي الشاشة التركية كضفية بمسلسل كوميدي بعنوان ” Akasya Durağı ” و في عام 2009 شاركت بمسلسل درامى اخر بعنوان Ömre Bedel ” و جسدت خلاله دور فتاة اسمها ” Hande ” و لكن جاءت شهرتها و انطلاقتها الحقيقية بالتمثيل من خلال مشاركتها بالمسلسل التركي دورية في المدرسة الثانوية حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات التركية الأخري وقت عرضه و بدء الجمهور و المشاهد التركي يسال علي من هي هذه الفنانة الشابة المتمكنة و المحترفة بالتمثيل لأدائها القوى البارع

معلومات عن مشاركتها في مسلسل العشق الفاخر

هو مسلسل تركى اسمه بالتركية Afili aşk و ينتمى الي نوعية المسلسلات التركية الكوميدية و تم عرضه في تركيا عام 2019
و تدور قصة مسلسل العشق الفاخر حول فتاة جميلة و رقيقة اسمها عائشة و التي تعيش حياة صعبة خاصة بعد وفاة والدها فتعانى من قسوة شقيقها الأكبر رضا الذي يعاملها بجفاء و بقسوة كبيرة و يفرض عليها قيود كثيرة .

من ناحية أخرى يوجد شاب مستهتر اسمه كرم و الذي ينتمى الي عائلة ثرية و يلتقي كرم مع عائشة لأول مرة في ورشة أبيه و يحاول كعادته أن يلفت نظر و انتباهه عائشة لديه مثل كل الفتيات التي يقابلها كرم و لكنه في هذه المرة يفشل كرم لان عائشة مختلفة عن كل الفتيات التي يعرفها كرم و تنتهى كل محاولاته للإيقاع بها بالفشل الكبير و لكن كرم مع الوقت أن عائشة مرتبطة بقصة حب مع شاب أخر و لكنها لا تعلم أن هذا الشاب يخونها مع اقرب صديقة لها و يقوم كرم بكشف هذا الشاب أمام عائشة و إظهار خيانته لها مع صديقتها ثم تنقلب الأحداث بعد ذلك رأساً علي عقب .

صور أسينا توغال

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

أسينا توغال
أسينا توغال

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock