من هي أسلي أوركان ومعلومات حصرية عنها ؟

1. ما هي ديانة أسلي أوركان ؟

ديانة أسلي أوركان مسلمة على الأرجح .

2. من هو زوج أسلي أوركان ؟

زوج أسلي أوركان متزوجة من صديقها الفنان و المخرج المسرحي يتكين ديكنسيلر.

3. كم عمر أسلي أوركان ؟

عمر أسلي أوركان في 2021 : 41 عام .

4. ما هو طول أسلي أوركان ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد أسلي أوركان ؟

27 من مايو عام 1980 م.

أسلي أوركان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أسلي أوركان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أسلي أوركان طول وزن

تاريخ ميلادها : 27 من مايو عام 1980م، كم عمرها في 2021 : 41 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة أسلي أوركان وقصة حياتها

فنانة تركية من مواليد عام 1980م ، السابع والعشرون من شهر مايو، برجها الفلكي هو برج الجوزاء، تتميز بطاقتها الكبيرة المتجددة والمتنوعة، محبة للطبيعة ، تحب عائلتها كثيرا، منذ أن كانت صغيرة وهي تحب الرقص، فقد لاحظ والديها موهبتها الكبيرة، اختارت دراسته بالجامعة لكي تثقل موهبتها ، لذلك درست بالجامعة الرقص الشعبي والموسيقى، تخرجت من جامعة ايجه وتعلمت الموسيقى وأصبحت راقصة محترفة .
عام 2002م وبعدما حصلت على شهرة بالرقص الشعبي بدأت العمل بالتمثيل من خلال الدراما التلفزيونية التركية، أول مسلسل تلفزيوني شاركت به مسلسل ( أسرار الحياة ) ، ولكي تصبح أكثر خبرة وتعلم وتطويرا لنفسها قررت الحصول على دروسا في التمثيل ، بدأت الحصول على شهرة كممثلة من خلال مسلسل ( سنوات الضياع ) الذي عرض في عام 2006م، أصبحت أكثر خبرة وشهرة بعدما ظهرت في مسلسل القسم ، تم عرض المسلسل على القنوات التركية عام 2007م، من أهم المسلسلات التي شاركت بها حتى الآن مسلسل علمني كيف أحب في دور بيرنا .

السيرة الذاتية للفنانة أسلي أوركان

الاسم بالتركية : Asli Orcan
الاسم بالعربية : أسلي أوركان
تاريخ الميلاد : 27 من مايو عام 1980
العمر 2021 : 41 عام
مكان الميلاد : أيدين ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجوزاء
الوزن : 65 كجم
الطول : 170 سم
لون العين : أزرق
لون الشعر : بنى

مسلسلات أسلي أوركان أفلام والعروض التلفزيونية

تهوى و تحب الفن منذ صغرها و طفولتها و كانت تسعى أن تكون فنانة مشهورة منذ بدايتها و في البداية و قبل عملها بالفن كممثلة عملت الفنانة أسلي أوركان كراقصة محترفة لفترة و بعدها أخذت دروس و تدريبات في التمثيل لتصبح ممثلة و تعمل بالفن
و في عام 2002 بدأت مسيرتها الفنية كممثلة و ظهرت علي الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في مسلسل Sır Kapısı / Sırlar Dünyası و مع الوقت أصبحت الفنانة أسلي أوركان من اشهر و اغني الفنانات في تركيا و اصبح لها جمهور عريض الذي ينتظر أعمالها الفنية التي تقدمها و قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة و الناجحة في مشوارها الفني حتى الآن .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل علمني كيف أحب

شاركت الفنانة أسلي أوركان في ذلك العمل الرائع، قامت بأداء دور بيرنا وكان هذا العمل في عام 2006، تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي لديه مزرعة كما أن لديه ابنة تسمى ليلى وهناك أحد الأشخاص يسمى حشمت يقوم باستيراد اللحوم من تلك المزرعة، أعجب بليلى وقرر أن يتزوجها وهي وافقت، وفي يوم العرس اكتشفت أن حشمت رئيس مافيا فقررت أن تهرب من العرس لتلقي بشخص يدعى بالبير وهو يعمل مع حشمت في المطعم، وتنشأ بينهما قصة حب طويلة ويعرف حشمت بذلك ويقرر أن يقوم بقتل بالبير، ولكن ليلى تقوم بالهرب وتعمل في شركة وفي النهاية تعلم أن صاحبة تلك الشركة هي أمها التي تركتها وهي بعمر شهر واحد، يعتبر مسلسل علمني كيف أحب من أقوى المسلسلات التي تم عرضها في عام 2006 وتم الإنتهاء من عرضه في عام 2007 كما أنه يتكون من موسم واحد وعدد الحلقات قد بلغ 22 حلقة.

أسلي أوركان وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة أسلي عام 2014 من صديقها الفنان و المخرج المسرحي يتكين ديكنسيلر بعد قصة حب طويلة منذ 11 عام و انجبت منه بعد الزواج ابنة .