من هي أزجي أيوب أوغلو زوجها ومعلومات عنها ؟

أزجي أيوب أوغلو وتقرير عنها

1. ما هي ديانة أزجي أيوب أوغلو ؟
ديانة أزجي أيوب أوغلو مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب أزجي أيوب أوغلو ؟
حبيب أزجي أيوب أوغلو .
3. كم عمر أزجي أيوب أوغلو ؟
عمر أزجي أيوب أوغلو في 2021 : 33 عام .
4. ما هو طول أزجي أيوب أوغلو ؟
طولها 155 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد أزجي أيوب أوغلو ؟
15 من شهر يونيو في عام 1988م.

أزجي أيوب أوغلو معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول أزجي أيوب أوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة أزجي أيوب أوغلو طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 من شهر يونيو في عام 1988م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 155 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة أزجي أيوب أوغلو وقصة حياتها

هي ممثلة و عارضة أزياء تركية ولدت عام 1988 بمدينة أنفرة في تركيا و اسمها الحقيقي عند الولادة هو سعدت إزجي أيوبو غلو
والدها كان يعمل مصرفي و أمها كانت تعمل مدرسة كيمياء و تنتمى أم الفنانة التركية ازجي أيوب أوغلو الي عائلة مهاجرة ألبانية و لها أقارب مشهورة تعمل في المجال الفني فاقاربها من ناحية جدها والد ابيها مثل بدري رحمي إيوبلو و هو رسام و شاعر تركى مشهور و ساباهاتين إيوبلو و هو مؤلف و منتج أفلام و كاتب مقالات تركى معروف .

درست الفنانة ازجي أيوب أوغلو في البداية بالمرحلة الجامعية في جامعة إسطنبول قسم الاقتصاد بعدها التحقت جامعة بهجيشهر و حصلت علي درجة الماجيستير في التمثيل المتقدم ، كما إنها التحقت جامعة حاجي تبه قسم الكنسرفتوار في أنقرة ثم انتقلت إلى جامعة معمار سنان في قسم الكنسرفتوار الدولي و تخرجت من قسم فن الباليه .

السيرة الذاتية للفنانة أزجي أيوب أوغلو

الاسم بالتركية : Ezgi Eyüboğlu
الاسم بالكامل : ازجي أيوب أوغلو
تاريخ الميلاد : 15 من شهر يونيو في عام 1988
العمر 2021 : 33 عام
مكان الميلاد : انقره – تركيا
الجنسية : التركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجوزاء
الطول : 155 سم
الوزن : 50 كجم
المهنة : ممثلة – عارضة أزياء تركية
بداية مشوارها الفني : 2007 – حتى الآن

مسلسلات أزجي أيوب أوغلو أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة التركية ازجي أيوب أوغلو حياتها المهنية و قبل دخولها المجال الفني و التمثيل في مجال عروض الأزياء و الموضة لفترة و نظرا لتمتعها بدرجة كبيرة من الجمال و الرشاقة و الجسم المتناسق و الطلة الملفتة و الابتسامة الجميلة تم ترشيحها من خلال عروض الأزياء لتظهر ازجي أيوب أوغلو كموديل بالأغاني المصورة فظهرت بالعديد من الأغاني المصورة الغنائية لأكبر و اشهر المطربين في تركيا .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الموت يليق بينا

ÖlümBize Yakışır من المسلسلات التركية الجديدة و التي يتم تصويرها في الفترة الحالية و المسلسل من إنتاج شركة Pastel Film و من إخراج Devrim Yalçın  المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة و يشارك به عدد كبير من نجوم و فنانين تركيا المتميزين و يناقش العمل مجموعة من الموضوعات و القضايا الهامة بالإضافة الي وجود عدد من القصص الحب و الرومانسية التي تغلب معظم قصص المسلسلات التركية المتميزة و تدور أحداث المسلسل في كل قصة في إطار درامي شيق و مثير ، و يشارك في بطولة مسلسل الموت يليق بينا بجانب الفنانة ازجى ايوب اوغلو كلا من إليدا أليسان – هازال سوباشي و جيرين موراى .

أزجي أيوب أوغلو وحبيبها أو زوجها

في عام ٢٠١٦ ارتبطت الفنانة الشابة التركية جميلة الملامح أزجي أيوب أوغلو بالنجم التركي الوسيم كان يلدرم، جمع بينهما مسلسل اسمه سعادة، لتنشأ بينهما قصة حب جميلة، وقد أعلن الفنان خبر زواجهما في عام ٢٠١٦، وقد استقبل جمهور الفنانين خبر زواجهما بفرحة عارمة وسعادة كبيرة.

استمر زواج النجمين التركيين أزجي أيوب أوغلو والفنان كان يلدرم لمدة ثلاثة أعوام، أنجبت خلالهم الفنانة التركية الجميلة ولدان، وكانت أزجي أيوب أوغلو دائما ما تشارك جمهورها بصورها مع زوجها النجم كان يلدرم وأبنائهما على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي عام ٢٠١٩ بعدما احتفل النجمان أزجي أيوب أوغلو، وكان يلدرم بعيد زواجهما الثالث، حدث ما لم يكن بالحسبان، بعد الاحتفال بشهر واحد تفاجأ جمهور النجمين بخبر انفصالهما بعد جلسة واحدة بالمحكمة، تم فيها الانفصال بالتراضي وموافقة الطرفين.

صور أزجي أيوب أوغلو

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

أزجي أيوب أوغلو
أزجي أيوب أوغلو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock