العالم الهندي والباكستاني

من هي أديتي شارما معلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة أديتي شارما ؟

ديانة أديتي شارما الهندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب اديتي شارما ؟

حبيب اديتي شارما هو مع الفنان الهندي فيكرام سينغ شوهان.

3. كم عمر اديتي شارما ؟

عمر اديتي شارما في 2020 : 23 عام .

4. ما هو طول اديتي شارما ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد اديتي شارما ؟

7 سبتمبر عام 1997م.

اديتي شارما معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول اديتي شارما والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة اديتي شارما طول وزن

تاريخ ميلادها : 7 سبتمبر عام 1997م، كم عمرها في 2020 : 23 سنة ، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 56 كجم .

الممثلة أديتي شارما وقصة حياتها

الفنانة الهندية أديتي شارما نعنبر من الفنانات الموهوبين و المتميزين بالهند و التي لها جمهور كبير و عريض يحبها و يتابع أعمالها الفنية المتميزة K بدأت أديتي شارما حياتها المهنية قبل التمثيل كعارضة أزياء هندية و شاركت بالعديد من عروض الأزياء الناجحة في الهند و كان وجهها مقبول و جذاب و امتازت بأناقتها و جمالها الطبيعي .

هي فنانة و عارضة أزياء هندية ولدت عام 1997 بمدينة نيودلهى بالهند و عاشت و تربت بها طوال حياتها و والدها اسمه بالكامل نيراج شارما و والدتها فهي اسمها مينو شارما و لديها شقيقة واحدة اسمها ساكشام شارما و هي أيضا ممثلة هندية.
حصلت الفنانة الهندية أديتي شارما علي تعليمها من مدرسة هانز راج النموذجية في نيو دلهي و تخرجت من معهد فيفيكاناندا للدراسات المهنية قسم الصحافة .

معلومات عن أديتي شارما

  • الاسم بالهندية : Aditi Sharma
  • الاسم بالكامل بالعربية : أديتي شارما
  • تاريخ الميلاد : 7 سبتمبر عام 1997
  • العمر 2020 : 23 عام
  • مكان الميلاد : نيودلهى – الهند
  • الجنسية : هندية
  • الديانة : الهندوسية
  • البرج الفلكي : برج العذراء
  • الطول : 165 سم
  • الوزن : 57 كجم
  • لون العين : بنى فاتح
  • لون الشعر : اسود
  • المهنة : عارضة أزياء – ممثلة هندية
  • المؤهل الدراسي : معهد فيفيكاناندا للدراسات المهنية
  • بداية مشوارها الفني : عام 2018 – حتى الآن
  • الهوايات : السفر – الرقص

مسلسلات اديتي شارما أفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت الفنانة أديتي شارما في مقطع موسيقي لفرقة حلم أو فيليا الموسيقية و بعدها بعام ظهرت أديتي شارما في أغنية مصورة مع المطرب البنجانى Taare للمخرج Guru Randhawa كما ظهرت في البوم المطربة البنجانية نان و بكادرا.

و في عام 2018 ظهرت في أغنية أخري بعنوان هاريانفي Tu Raja Ki Raj DulhariK .

في عام 2019 ظهرت مع المطرب الهندي كاران سينغ أرورا في أغنية بكدرة و مع المطرب آر نايت في أغنية نان K كما ظهرت أديتي شارما في بعض الإعلانات التجارية لأشهر الماركات و منها Metro Shoes و Amazon و Titan Raga و White Ponds Beauty BB K شاركت أديتي شارما لأول مرة بالظهور في الأعمال الفنية التمثيلية عام 2018 و كان خلال المسلسل الهندي kaleerein .

مسلسلات اديتي شارما

  • عام 2018 شاركت في مسلسل كاليرين
  • عام 2019 شاركت في مسلسل ناجين ج 3
  • عام 2020 شاركت في مسلسل ساحرتي

اديتي شارما وحبيبها أو زوجها

الفنانة الشابة اديتى شارما غير متزوجة و لكن هناك أخبار كثيرة تشير علي أنها علي علاقة عاطفية و قصة حب قوية تربطها مع الفنان الهندي فيكرام سينغ شوهان و قد بدأت قصة الحب بينهم أثناء تصويرهم للمسلسل الهندي ساحرتي و لكن لم يصرح الطرفين بتحديد موعد الزواج .

أديتي شارما مسلسل ساحرتي

هو مسلسل هندي ينتمى إلى نوعية المسلسلات الرومانسية و الدرامية و الفانتازيا و هو من تأليف مرينال جها و أبراجيتا شارما و من إخراج عاطف خان و شارك في بطولة مسلسل ساحرتي مجموعة من الفنانين الشباب و المتميزين في الهند و منهم الفنانة أديتي شارما و شارك البطولة أمامها الفنان الهندي فيكرام سينغ شوهان مع سميتا بانسال و سوسانت سينغ و غاريما فيكرانت سينغ مع مجموعة أخري .

و كانت تدور قصة و أحداث المسلسل حول فتاة اسمها روشني أحمد و هي التي تجسدها الفنانة اديتى شارما و الشاب أمان جنيد خان و الذي يجسده الفنان فيكرام سينغ شوهان
و هما شخصان لا تربطهم أي علاقة ببعضهم و لا يعرفون أي شيء عن بعضهم و لكن هناك جنى ملعون و مظلم اسمه نواب يحاول ربط مصائرهم ببعضها عن طريق القدر و السحر.

فيجعلهم يتقابلون كثيرا و يخدع كل منهما الأخر حتى يتزوج كل منهما من الأخر فيتقرب أمان من الفتاة روشنى علي أساس  أنها منقبة عن الذهب.
و علي الجانب الأخر تحاول روشنى أن تتزوج من أمان علي أساس انه شاب غنى و لديه مال كثير و بالفعل يتم الزواج منها و لكن بعد الزواج يكتشف أمان حقيقة روشنى و أنها ليست منقبة.

و بعد أن يعرفها علي حقيقتها تتغير معاملته لها و يعاملها بكل قسوة و جفاء و يكرهها و لكن روشنى مع مرور الوقت تحبه و يتعلق به قلبها.

و من ناحية أخري توجد هناك مشكلات و صراعات عديدة بين أمان و شقيقه الأكبر و هو اسمه كبير جنيد خان و يحاول في احد الأيام التخلص من شقيقه أمان و يريد أن يقتله
و لكن روشنى تدافع عنه و تأخذ السهام بدلا منه و تموت بداله فهي تضحى بنفسها من اجل حياته هو و يشعر وقتها أمان بالندم و انه ظلمها و شعر انه كان يعاملها بكل قسوة
و يحاول بعدها شقيقه كبير جنيد خان أن يعيد روشنى إلى الحياة مرة أخري بعد موتها و بالفعل تعود روشنى إلي الحياة مرة أخري و لكن هذه المرة تكون تحت سيطرة كبير جنيد خان لأنه يريد فرض سيطرته عليها ليفصلها عن شقيقه أمان لينتقم منه خلالها و تستمر الصراعات الكثيرة في المسلسل بين أبطاله.

زر الذهاب إلى الأعلى