من هي آيتشا آيشين توران وحبيبها ؟ معلومات عنها

آيتشا آيشين توران ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة آيتشا آيشين توران ؟
ديانة آيتشا آيشين توران مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب آيتشا آيشين توران ؟
حبيب آيتشا آيشين توران هو الفنان التركي الشهير اوزكان دنيز.
3. كم عمر آيتشا آيشين توران ؟
عمر آيتشا آيشين توران في 2021 : 29 عام .
4. ما هو طول آيتشا آيشين توران ؟
طولها 172 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد آيتشا آيشين توران ؟
25 من شهر أكتوبر في عام 1992م.

آيتشا آيشين توران معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول آيتشا آيشين توران والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة آيتشا آيشين توران طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 من شهر أكتوبر في عام 1992م، كم عمرها في 2021 : 29 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 172 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة آيتشا آيشين توران وقصة حياتها

هي ممثلة تركية ولدت عام 1992 بمنطقة سينوب – تركيا من أب تركي من كاستامونو و أم تركية من أصول يونانية و كان يعمل والدها كمعلم أما والدتها فهي كانت ربة منزل و قد هاجرت أسرتها من منطقة سالونيك إلى البر الرئيسي لتركيا بعد أن احتل الإغريق المدينة عندما انهارت الإمبراطورية العثمانية و لدى الفنان آيتشا آيشين توران 5 من الأشفاء و أخت واحدة اكبر منها .

تخرجت الفنانة التركية آيتشا آيشين توران من جامعة إسطنبول قسم الإذاعة و التليفزيون تحب الفن من طفولتها كما أنها تحب الموسيقي و تغوى العزف علي الآلات الموسيقية و منها العزف علي أله الكمان التي تجيد العزف عليها بمهارة و احترافية كبيرة ، للفنانة التركية جمهور يتابعها عبر مواقع التواصل الاجتماع الخاصة بها و يصل عدد المتابعين لها الي حوالي أكثر من 1.5 مليون متابع على Instagram و أكثر من 70 ألف متابع على Twitter .

معلومات عن آيتشا آيشين توران

الاسم بالتركية : Ayça Ayşin Turan
الاسم بالعربية : آيتشا آيشين توران
تاريخ الميلاد : 25 من شهر أكتوبر في عام 1992
العمر 2021 : 29 عام
مكان الميلاد : سينوب – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفكي : برج العقرب
الطول : 172 سم
الوزن: 60 كجم
لون الشعر : بني غامق
لون العين : زرقاء
المؤهل الدراسي : خريجة جامعة إسطنبول
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2007 حتى الآن

آيتشا آيشين توران وحبيبها أو زوجها

الفنانة التركية آيتشا آيشين توران غير متزوجة حتى الآن و لكن كانت تربطها قصة حب كبيرة جمعت بينها و بين الفنان التركي الشهير اوزكان دنيز و كان ارتباطهم منذ عام 2014 و لكن بعد مرور فترة طويلة اعلنوا انفصالهم عن بعضهم دون ذكر أي أسباب واضحة عن الانفصال ، كما ظهر بعدها أخبار كثيرة تشير بارتباط الفنانة آيتشا آيشين توران برجل أعمال تركى و لكن لم يستمر الارتباط بينهم طويلا و انفصلت عنه بعد مرور 4 اشهر فقط من الارتباط .

مسلسلات آيتشا آيشين توران أفلام والعروض التلفزيونية

هي نجمة تركية من اشهر النجمات الشباب في تركيا و التي استطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تجذب قلوب المشاهدين إليها و الي موهبتها الفنية الكبيرة و تتمتع بجمال طبيعي و ملفت فجعلها لها كثير من الجمهور الذي ينتظر و يتابع أعمالها الفنية لأنهم يعلمون إنها لا تقدم سوى الأعمال و الفن الجيد و الهادف و الأعمال المتميزة و الناجحة .

ظهرت الفنانة آيتشا آيشين توران في الأعمال الفنية لأول مرة عندما كان عمرها 18 عام من خلال مشاركتها في المسلسل التركي “أثير الحب” و قامت بتجسيد شخصية الفتاة ريهام و تم عرض هذا المسلسل علي قناة mbc4 مما جعله يحصد علي نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي كله ، بعد تقديمها لهذا المسلسل شاركت في مسلسل تركى أخر ناجح اسمه “الوردة السوداء” و هو معروف في العالم العربي باسم “ورد و شوك”.

معلومات عن بطولتها في مسلسل الحامي

هو مسلسل تركى يميل الي نوعية الأعمال الدرامية و الخيالية التشويقية و هو مأخوذ من رواية تركية للمؤلف التركي نيلوفر إيبيك غوكديل الغامضة بعنوان Delikanlının Tuhaf Hikayesi” (قصة غريبة من الفحم و الشاب) ، تدور قصة مسلسل الحامي حول شاب يتوفي والده في جريمة قتل و لم يعرف من قتله و بعد وفاة والده يكتشف هذا الشاب أن والده الذي توفي ليس والده الحقيقي و إنما والده بالتبنى و كان والده هذا يعتبر من الحاميين لمدينة إسطنبول و علي هذا الشاب أن يقوم بحماية مدينة إسطنبول من كل الشر الذي يحيط بالمدينة و يعمل علي حماية الناس الذين يعيشون بها من الأمراض و الكوارث و المخاطر التي تحيط بهم .

صور آيتشا آيشين توران

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

آيتشا آيشين توران
آيتشا آيشين توران

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock