ممثلين أتراك

من هو يلماز كونت ديانته وزوجته طوله ؟ معلومات حصرية

يلماز كونت معلومات حصرية

1. ما هي ديانة يلماز كونت ؟
ديانة يلماز كونت مسلمة على الأرجح .
2. من هي زوجة يلماز كونت ؟
زوجة يلماز كونت هو غير متزوج.
3. كم عمر يلماز كونت ؟
عمر يلماز كونت في 2021 : 27 عام .
4. ما هو طول يلماز كونت ؟
طوله 187 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد يلماز كونت ؟
19 من شهر نوفمبر في عام 1994م.

يلماز كونت معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول يلماز كونت والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ييماز كونت طول وزن

تاريخ ميلاده : 19 من شهر نوفمبر في عام 1994م، كم عمره في 2021 : 27 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 187 سم. ما هو وزنه : 80 كجم .

الممثل يلماز كونت وقصة حياته

يلماز كونت هو عارض أزياء و ممثل تركى من مواليد عام 1994 بمدينة انقره بتركيا كان يعمل والديه في مجال صناعة مستحضرات التجميل الصيدلانية
و درس و تخرج الفنان يلماز كونت من جامعة أتليم قسم العلاقات الدولية و قرر أن يدرس مجال مختلف عن طبيعة عمل و مهنة والديه لأنه كان لا يرغب في العمل نفس عملهم و أن يمتهن مهنة أخرى و أن يسير في طريق مختلف عنهم .

و لأنه يتمتع بقدر كبير من الوسامة في الشكل و المظهر و الأناقة الملفتة في الملبس لذلك قرر بعد تخرجه من تعليمه الجامعي أن يدخل عالم الأزياء و الموضة و أن يعمل كموديل و عارض أزياء و نجح يلماز كونت كثيرا في هذا المجال حتى انه حصل علي عدد من الجوائز المتميزة في عمله بعروض الأزياء منها أفضل عارض أزياء في تركيا .

رغم نجاحه و شهرته في عالم الموضة و الأزياء و تميزه كعارض أزياء متمكن و محترف و لكنه لم يحقق كل أحلامه و لم يشبع رغبته لان كان حلمه و أمنيته هو التمثيل و الفن ، اصبح من خلال عمله في مجال عرض الأزياء له كثير من المتابعين و الجمهور و وصل عددهم الي حوالي 50,000 متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

الجوائز : حصل الفنان يلماز كونت في عمله بجال عرض الأزياء علي اكثر من جائزة و منها عام 2015 حصل علي جائزة أفضل موديل من تركيا – و جائزة أفضل موديل في الاتحاد الأوروبي – و جائزة أفضل نموذج في العالم .

السيرة الذاتية للفنان يلماز كونت

الاسم باللغة العربية: يلماز كونت
الاسم باللغة التركية: Yılmaz Kunt
تاريخ الميلاد: 19 من شهر نوفمبر في عام 1994
العمر سنة 2021 : 27 سنة
البرج الفلكي: العقرب
مكان الميلاد: أنقرة – تركيا
الجنسية: التركية
الديانة: الإسلام
الوزن: 80 كجم
الطول: 187 سم
لون العيون: بني
لون الشعر: بني
المؤهل التعليمي: جامعة دائرة العلاقات
المهنة : ممثل – عارض أزياء تركى
بداية مشواره الفني : 2016 – حتى الآن

يلماز كونت وحبيبته أو زوجته

الفنان يلماز كونت غير متزوج و رغم انه يتمتع بقدر كبير من الوسامة في الشكل و الأناقة في المظهر و له جمهور و محبين بعدد كبير و خاصة من الفتيات إلا انه غير مرتبط بقصة حب أو علاقة عاطفية مع احد من الفتيات و لم يصرح بارتباطه بقصة حب مسبقة مر بها قبل ذلك لأنه يحب عمله بدرجة كبيرة و هو يضع كل تركيزه و تفكيره علي اختيار الأعمال الفنية و النجاح في عمله .

مسلسلات يلماز كونت أفلام والعروض التلفزيونية

هو احد الفنانين الشباب المشهورين و البارزين في تركيا و من الوجوه المتميزة و المعروفة و التي لها حضور طاغي و جاذبية في الشكل و الأداء التمثيلي ، و من خلال عمله بمجال عروض الأزياء فتح له أبواب الشهرة و النجاح و باب دخول الفن من أوسع أبوابه الحلم الذي كان يسعى إليه لفت أنظار كثير من المتابعين إليه.

و تمكن في عام 2016 بحصوله علي أول عمل فني له كممثل و هو مسلسل “يكفى أن تبتسم” و بعد نجاحه في هذا العمل تم ترشيحه الي دور من الأدوار الرئيسية و البطولية في مسلسل “بختار لا يموت” و بعدها في عام 2019 قدم المسلسل التركي الشهير العشق الفاخر و في بداية عام 2021 شارك في المسلسل التركي الغرفة الحمراء .

معلومات عن مشاركته في مسلسل الغرفة الحمراء 2021

مسلسل الغرفة الحمراء Red Room هو مسلسل تركى درامى اجتماعى و هو مقبس من كتاب بعنوان Banu Kiremitçi و تم نشر الكتاب في عام 2004
تدور قصته حول مركز طب نفسي تديره الطبيبة النفسية الدكتورة مانوليا هانم ( بنور كايا ) و هي تعيش في إسطنبول ،

و يعمل بالمركز الطبي النفسي عدد من الأطباء النفسيين و علماء النفس المتخصصين ، غرف مركز الطب النفسي يدخلها المرضي النفسيين الذين يواجهون العديد من المشكلات النفسية و الصراعات العديدة و الصعوبات في حياتهم و لا يستطيعون مواجهتا أو حلها مما يدفعهم الي اللجوء الي الأطباء النفسيين لمساعدتهم في حل مشكلاتهم و صراعاتهم التي يعيشونها و يستعرض هذا العمل قصص مختلفة و متعددة لأشخاص كثيرين و كل شخص تكون قصته مختلفة و مشكلاته مختلفة عن غيره من الأشخاص و نشاهد كثير من المشاعر و الأحاسيس الإنسانية من فرح و حزن و غضب و خيانة و خداع و بكاء و ضحك و غيرها من المواقف الإنسانية المتعددة .

صور يلماز كونت

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهورها .

يلماز كونت
يلماز كونت

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock