ممثلين أتراك

من هو يالتشين حافظ أوغلو ديانته زوجته ؟ بالتفصيل

يالتشين حافظ أوغلو وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة يالتشين حافظ أوغلو ؟
ديانة يالتشين حافظ أوغلو مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة يالتشين حافظ أوغلو ؟
حبيبة يالتشين حافظ أوغلو هو غير متزوج .
3. كم عمر يالتشين حافظ أوغلو ؟
عمر يالتشين حافظ أوغلو في 2022 : 33 عام .
4. ما هو طول يالتشين حافظ أوغلو ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد يالتشين حافظ أوغلو ؟
18 من شهر أغسطس في عام 1989 م.

يالتشين حافظ أوغلو معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول يالتشين حافظ أوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة يالتشين حافظ أوغلو طول وزن

تاريخ ميلاده : 18 من شهر أغسطس في عام 1989م، كم عمره في 2022 : 33 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل يالتشين حافظ أوغلو وقصة حياته

الممثل التركي يالتشين حافظ أوغلو ولد في مدينة إسطنبول في تركيا عام 1989 ينتمى والده الي منطقة سامسون اما والدته مهاجرة من منطقة سكوبي المقدونية ، حصل الفنان يالتشين حافظ أوغلو علي تعليمه الابتدائي من مدارس كالاميس الخاصة و تعليمه المتوسط من مدرسة جوزتيبي إحسان كورشون أوغلو الأناضولية و المرحلة الثانوية حصل عليها من مدرسة جوزتيبي يشيلبهار الثانوية
و في المرحلة الجامعية التحق الفنان يالتشين حافظ أوغلو بجامعة كوجالي قسم الهندسة البيئية .

معلومات عن يالتشين حافظ أوغلو

الاسم بالتركية : Yalcin Hafizoglu
تاريخ الميلاد : 18 من شهر أغسطس في عام 1989
العمر 2022 : 33 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الأسد
الطول : 180 سم
المؤهل الدراسي : الهندسة البيئية بجامعة كوجالي
المهنة : ممثل – معنى تركى
بداية مشواره الفني : عام 2016 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الموسيقي

يالتشين حافظ أوغلو وحبيبته أو زوجته

يالتشين حافظ أوغلو هو فنان غير متزوج رغم انه يبلغ من العمر 33 عام و لكن هناك كثير من الأخبار التي تفيد بارتباطه العاطفي و انه يعيش قصة حب قوية تجمعه مع فتاة تركية جميلة من خارج الوسط الفني و تمت مشاهدتهم في اكثر من مكان و بينهم لحظات رومانسية .

مسلسلات يالتشين حافظ أوغلو أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل و مغنى تركى يهوى و يحب الفن كثيرا من طفولته و خاصة التمثيل و الموسيقي و عندما كان طفل صغير كان يتمنى أن يصبح فنان و نجم مشهور و كان التمثيل بالنسبة له هو اكبر أحلامه ، بعد أن انهي الفنان يالتشين حافظ أوغلو دراسته الجامعية بالهندسة البيئية اتجه الي الحصول علي تدريبات و دروس بالتمثيل علي يد اشهر مدربين التمثيل في تركيا و منهم نازان كوتشاك و دنيز إردم و سويدا جيل و ديستان باتماز و بيرنا أديغوزيل .

ثم ظهر الفنان يالتشين حافظ أوغلو لأول مرة علي الشاشة بالأعمال الفنية كممثل في عام 2016 عندما شارك كضيف شرف في المسلسل التركي الشهير ” حب للإيجار ” و الذي تم عرضه لاول مرة على قناة ستار تي التركية ، و في نفس العام شارك أيضا الفنان يالتشين حافظ أوغلو في عمل درامى أخر من انجح و اشهر المسلسلات التركية في تركيا و الوطن العربي و هو مسلسل ” The Bandit Does Not Rule the World ” أو قطاع الطرق لن يحكموا العالم و حقق هذا العمل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية منذ عرض أولي حلقاته بتركيا و لفت الفنان يالتشين حافظ أوغلو الأنظار إليه بشكل واضح عندما شارك في هذا العمل و قدم احد الأدوار و الشخصيات المحورية بالعمل .

معلومات عن مشاركته في مسلسل البريء

شارك الفنان يالتشين حافظ أوغلو في بطولة مسلسل البريء و الجميلة و هو أول بطولة مطلقة له بالأعمال الدرامية و يقدم الشخصية الرئيسية بالعمل ، و تدور قصة مسلسل البريء و الجميلة حول علاقة صداقة قوية تجمع بين صديقتين عاشا حياتهما سويا منذ الطفولة داخل دار للأيتام و عندما يصبحون فتيات كبار يخرجون من دار الأيتام و يعتمدون علي حياتهم بنفسهم و يتقاسمون سويا كل شيء .

و في احد الأيام يتعرفوا علي شابين و مع الوقت تجمع بينهم قصة حب مع كل واحدة منهم و لكنهم يواجهون مشكلات و صعاب فى معرفة هؤلاء الشباب بانهم عاشوا و تربوا داخل دار الايتام و هل سيوافقون علي الزواج منهم ام لا كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعة ها المسلسل الرومانسي الشيق ، قام ببطولة مسلسل البرىء و الجميلة عدد من النجوم في تركيا و منهم يالتشين حافظ أوغلو – اركان ميريتش – موج سو شاهين – سودي زولال جولر – بهار شاهين – اصلي سومان – دوغان بيرقدار و مسلسل البريء و الجميلة Masum ve Güzel من انتاج شركة Avşar Film و من أنتاح و إخراج الفنان التركي أوزكان دنيز Özcan Deniz .

صور يالتشين حافظ أوغلو

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى