من هو ياسر فرج والسيرة الذاتية ؟ من هي زوجته وديانته ؟

1. ما هي ديانة ياسر فرج ؟

ديانة ياسر فرج مسلم .

2. من هي حبيبة ياسر فرج ؟

حبيبة ياسر فرج متزوج ولكن غير معروف من زوجته.

3. كم عمر ياسر فرج ؟

عمر ياسر فرج في 2020 : 40 عام .

4. ما هو طول ياسر فرج ؟

طوله 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ياسر فرج ؟

23 فبراير 1980م.

ياسر فرج معلومات عن الممثلة المصري مسلسلات , طول ياسر فرج والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ياسر فرج طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 23 فبراير 1980م، كم عمره في 2020 : 40 سنة ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم . ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل ياسر فرج وقصة حياته

ولد الفنان المميز ياسر فرج في يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 1980م في بنها محافظة القليوبية ولد الفنان ياسر فرج في أسرة متوسطة الحال، درس في مدرسة بنها الابتدائية والإعدادية ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتميز بموهبته الرائعة جعلت المخرج أحمد توفيق يستعين به في مسلسله الجديد “الحسن البصري” .

السيرة الذاتية للفنان ياسر فرج

  1. الاسم: ياسر فرج.
  2. تاريخ الميلاد: 23 فبراير 1980م.
  3. محل الميلاد: بنها القليوبية.
  4. الجنسية: مصري.
  5. محل الإقامة: مصر.
  6. البرج الفلكي: الحوت.
  7. الديانة: مسلم.
  8. المهنة: ممثل.
  9. الزوجة: متزوج ولكن غير معروف من زوجته.
  10. الأبناء: فريدة وياسين.
  11. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2000.

مسلسلات ياسر فرج أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان ياسر فرج أعماله الفنية منذ صغر سنه وهو في عمر ال 20 والسبب في ذلك موهبته الكبيرة التي أعجبت الكثير من المخرجين فاختاره المخرج أحمد توفيق ليؤدي دوراً في مسلسله الجديد عام 2000 “الحسن البصري” مع الفنان القدير عزت العلايلي، وتلى ذلك العمل مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود”،

لمع الفنان ياسر فرج بجوار الفنان يحيى الفخراني وبالاشتراك مع الفنان أحمد عزمي، توالت الأدوار عليه بعد ذلك في السينما والمسرح والتلفزيون المصري وقدم الكثير من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم “خليج نعمة” و”عبده مواسم” و”الأكاديمية” وقدم العديد من المسلسلات الناجحة مثل مسلسل” حدائق الشيطان” مع الفنان السوري جمال سليمان.

معلومات عن مشاركته في مسلسل أفراح إبليس

يحكي المسلسل عن عمدة القرية جمال سليمان الذي يجسد دور الشر، والذي يحاول أن يزوج ابنه “بدر” الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر فرج من ابنة نائب انتخابات القرية حتى يؤمن مستقبل ابنه ومصالحه الشخصية وتجارته الغير قانونية، ويتفاجأ الأب بأن ابنه “بدر” يريد أن يتزوج من فتاة أخرى يحبها وقد عرفها خلال دراسته في القاهرة، ولكن أبيه يرفض فيحاول “بدر” أن يتزوجها بدون علم والده حتى يضعه في الأمر الواقع ولكن والدها يرفض بشدة،

فيكون بدر في حرج شديد ويتزوج كما يرغب أبيه، فيفاجأ أبيه ببعض المصائب التي تحل عليه ويقتل ابنه أمام عينه فيصاب بالشلل وينقل إلى المستشفى ليقضي باقي حياته جليساً في الفراش أو على كرسٍ متحرك وتتوالى الأحداث، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان القدير جمال سليمان، الفنانة القديرة عبلة كامل، الفنانة دينا فؤاد، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنانة ريهام عبد الغفور وغيرهم وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

سرقة ياسر فرج تحت تهديد السلاح

طمأن الفنان ياسر فرج جمهوره القلق بشأن واقعة السرقة التي تعرض لها، حيث تعرض إلي السرقة من بعض الأشخاص المجهولين حيث رصدوا تحرك سيارته أمام نادي الصيد في منطقة القطامية .

وقاموا بإجباره على إيقاف السيارة، وخرج السارقين إليه ومعهم بندقيتين آليتين و أجبروه على إخراج النقود وسرقوا السيارة والهاتف، انتقل الفنان ياسر فرج إلى قسم الشرطة القريب من نادي الصيد وقام بتحرير الواقعة بشأن السرقة ولكن بعد مباحثات كبيرة من قبل الشرطة لم يتعرف على مرتكبي الحادث.