ممثلين أتراك

من هو ياز جان كونيالي ومعلومات حصرية عنه ؟

ياز جان كونيالي تقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة ياز جان كونيالي ؟
ديانة ياز جان كونيالي مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة ياز جان كونيالي ؟
حبيبة ياز جان كونيالي هو غير متزوج.
3. كم عمر ياز جان كونيالي ؟
عمر ياز جان كونيالي في 2021 : 30 عام .
4. ما هو طول ياز جان كونيالي ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ياز جان كونيالي ؟
20 من شهر سبتمبر في عام 1991م.

ياز جان كونيالي معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول ياز جان كونيالي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ياز جان كونيالي طول وزن

تاريخ ميلاده : 20 من شهر سبتمبر في عام 1991م، كم عمره في 2021 : 30 سنة، ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل ياز جان كونيالي وقصة حياته

هو ممثل تركى شاب ولد عام 1991 بمنطقة قونية – تركيا و تنتمى عائلته من اصل Trabzonludur ، و هو طفل صغير كان المعروف عنه انه طفل شقي و كثير الحركة و دائما يلعب في الشارع مع اصدقائه و خاصة لعبة كرة القدم بالإضافة الي ذهابه الي ملعب رياضي قريب من منزله ليقوم بلعب و ممارسة كرة القدم .

و ظل هكذا حتى وصل الي المرحلة الجامعية اما عن الفريق المفضل له فهو يشجع فريق كرة القدم بشكيتاش التركي.
في المرحلة الثانوية التحق الفنان ياز جان كونيالي بمدرسة ثانوية للتطوير الخاص و كان يشارك بالمدرسة في الحفلات الموسيقية و الغنائية لأنه يمتلك صوت جذاب و رائع و موهبة حقيقية في الغناء .

معلومات عن ياز جان كونيالي

الاسم بالتركية : Yağızcan Konyalı
تاريخ الميلاد : 20 من شهر سبتمبر في عام 1991
العمر 2021 : 30 عام
مكان الميلاد : قونية – تركيا
الجنسية : تركي
الديانة : الإسلام
البرج الفلكي : برج العذراء
الطول : 180 سم
الوزن : 70 كجم
لون الشعر : بني
لون العين : بني غامق
المؤهل الدراسي : خريج جامعة معمار سنان
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : عام 2014 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الغناء و الموسيقي – السباحة

ياز جان كونيالي وحبيبته أو زوجته

الفنان ياز جان كونيالي غير متزوج و لكن في الآونة الأخيرة ظهرت أخبار كثيرة تفيد بارتباطه بقصة حب قوية تجمعه مع عارضة الأزياء التركية اصلي مليسا أوزون و تم التقاط صور عديدة لهم أثناء تواجدهم في مركز سيتي نيشانتاشي للتسوق في تركيا و كانوا يتجولان بطريقة رومانسية مع بعضهم البعض و ايديهم في ايد بعضهما .

مسلسلات ياز جان كونيالي أفلام والعروض التلفزيونية

هو احد النجوم الشباب الصف الأول في تركيا من بين الفنانين و الوجوه الصاعدة يمتلك موهبة حقيقية في التمثيل و الغناء
بدأ الفنان ياز جان كونيالي مشواره المهني مع التمثيل منذ عام 2006 من خلال فيلم رسوم متحركة بعنوان الحب الأول و كان عمره وقتها 15 عام ثم غاب الفنان ياز جان كونيالي عن الأعمال الفنية لمدة 5 سنوات بسبب التركيز في دراسته ثم عاد مرة أخرى للمشاركة بالأعمال الفنية عام 2010 و شارك وقتها في أول عمل درامي له و هو مسلسل مثل هذا الوقت الضائع .

معلومات عن مشاركته في مسلسل خطأ

هو مسلسل تركى تم عرضه في شهر سبتمبر لعام 2020 و انتهى عرضه في شهر أبريل عام 2021 علي الشاشات التركية و هو من انتاج O3 Medya و هو من إخراج Recai Karagoz و شارك في كتابته مجموعة من المؤلفين و منهم أوزان أكسونغور و كوينت أيسان و اوز اياز و يلماز شاهين و جاغلا كيزيللما و باشاك أنجيغون .

و تدور قصة المسلسل حول سائق تاكسي اسمه علي رضا ( تولغا ساريتاش ) و الدكتورة هاليد ( عائشة آيشين توران ) و يقومون الاثنان بمغامرة كبيرة عبر سيارة التاكسي و يكون السائق علي رضا يهرب من رجال المافيا الذين يلاحقونه عندما قرر مواجهة الظلم و تخطى كل العقبات امامهم ، اما الدكتورة هاليدا فتكون هاربة من مشكلة معينة و تأخذ معها أسرتها و احبابها بالهروب و يقرر الاثنان الهروب و التخفي بعيدا عن كل هذه المشكلات و يبحثان عن حب جديد في حياتهم .

صور ياز جان كونيالي

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

ياز جان كونيالي
ياز جان كونيالي

زر الذهاب إلى الأعلى