العالم الهندي والباكستاني

من هو هارشاد شوبرا حبيبته ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة هارشاد شوبرا ؟

ديانة هارشاد شوبرا هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة هارشاد شوبرا ؟

حبيبة هارشاد شوبرا كان ارتبط بالفنانة جينيفر وينجت.

3. كم عمر هارشاد شوبرا ؟

عمر هارشاد شوبرا في 2021 : 38 عام .

4. ما هو طول هارشاد شوبرا ؟

طوله 176 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هارشاد شوبرا ؟

17 من شهر مايو عام 1983 م.

هارشاد شوبرا معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول هارشاد شوبرا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هارشاد شوبرا طول وزن

تاريخ ميلاده : 17 من شهر مايو عام 1983 م، كم عمره في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 178 سنة. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل هارشاد شوبرا وقصة حياته

ولد هارشاد تشوبرا وترعرع في عائلة مارواري جاين في غونديا ، ماهاراشترا , وهو ممثل تلفزيوني معروف عن دوره في فيلم “بريم جونجا” في المسلسل التلفزيوني “كيش ديش مين هاي ميرا ديل”.في البداية ، لم يرغب والداه قط في أن يكون ممثلاً , كما إنه مهووس باللياقة , و شخص محبب للغاية , شقيقته هي هارشا تشوبرا, وظهر هو والممثلة الهندية شيفيا باثانيا في فيلم Humsafars.

معلومات عن هارشاد شوبرا

الاسم الحقيقي بالكامل : بالعربية هارشاد بركاش شوبدا و بالإنجليزية Harshad Chopda .
تاريخ الميلاد : 17 من شهر مايو عام 1983 م .
العمر في عام 2021 : 38 سنة .
الديانة : هندوسي .
الحالة الاجتماعية : غير متزوج .
الطول : 1.78 م
الوزن: 75 كيلو جرام .
المؤهل الدراسي : درس الهندسة .
الرياضة المفضلة : ركوب الخيل و ألعاب القوى و التجديف و السباحة .
بداية العمل الفني : مسلسل مامتا (Mamta) عام 2006 .
عائلته : اسم والده باركاش شوبرا و إسم أمه غير معروف و لديه أخت تسمى هاراش شوبرا .
محل الميلاد : غونديا, ماهاراشترا, الهند.

هارشاد شوبرا وحبيبته أو زوجته

هو غير متزوج لكن كان يواعد سريتي جها الفنانة الهندية التي شاركته أول عمل تليفزيوني له عام 2006 ثم في عام 2018 ارتبط بالفنانة جينيفر وينجت في علاقة عاطفية و هي أيضاً شاركته بطولة مسلسل حب صدفة وحصلا معاً على جائزة و ترشحا لجائزة كأفضل ثنائي فني ,

و لكن في الحقيقة تم نفي تلك الشائعة تمام حيث أنهما أصدقاء مقربين و حسب و لا تربطهم أي علاقة عاطفية حيثان النجم الهندي له رأي مختلف في موضوع الحب و الزواج حيث أنه يعتقد أن وجود شخص آخر في حياته يعني ذلك التزام منه و وفاء بشكل تام للشريك فلابد من أن يتأنى في اختيار شريكة حياته .

مسلسلات هارشاد شوبرا أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الممثل الشاب بداية مسيرته المهنية مع دور أكاش في مسلسل مامتا التلفزيوني , ثم قام بدور علي في اليسار لليساروهو مسلسل تلفزيوني هندي تم بثه على تلفزيون SAB , ثم بعد ذلك ظهر في Amber Dhara وهو مسلسل تلفزيوني هندي مبني على حياة التوائم الملتصقة ، Ambar و Dhara بث على Sony Entertainment Television, كما لعب دور بريم في Kis Desh Mein Hai Meraa Dil مع Krystle D’Souza و Additi Gupta. في العام التالي ظهر في Tere Liye مع Ruchi Savarn و Shakti Arora

جوائز هارشاد شوبرا وترشحات

حصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية ، بما في ذلك جوائز ستار بارايار في فئات نايا سادسيا المفضلة وجوائز تيللي الهندية لأفضل ممثل، عام 2010م حصل على العديد من الجوائز عن دوره في مسلسل ( تيري ليي ) هي أفضل ممثل في دور الريادة من جوائز الإذاعة الهندية و الفيلم الهندي العالمي وتكريم التلفزيون، ومن جوائز الإذاعة الهندية أعظم أداء في السنة، ومن جوائز هندي تيليز كأفضل ممثل في دور الريادة، كما حصل في نفس العام على أفضل ممثل وجودي من جوائز زي الذهبية، عام 2011م حصل على أفضل جودي من جوائز المواهب الجديدة، عام 2018م نال جائزة موست فيت ممثل و افضل ممثل و أفضل جودي من جوائز زي الذهبية عن دوره في المسلسل الهندي بلا ملجأ (Bepannaah ) .

أصبح نجم هندي شهير حظي بشهرة حاسمة لدوره في بطولة أدريتا هودا في فيلم الإثارة الرومانسي ، الغموض ، المسلسلات الدرامية “Bepannaah”, كما انه حصل على شهرة كبيرة بفضل دوره الذي حاز على جائزة Anurag Shekhar Ganguly في البرنامج التلفزيوني الأعلى تقييمًا “Tere Liye” في ستار بلس , وظهر في دائرة الضوء مع دوره البارز بريم لاليت جونجا في مسلسل “سينغانت سينغ راجبوت” أوبرا “كي ديش مين هاي ميرا ديل” ، الذي تم بثه على ستار بلس .

زر الذهاب إلى الأعلى