فنانين وفنانات عرب

من هو مصطفي درويش زوجته أعماله ؟ تقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة مصطفي درويش ؟

ديانة مصطفي درويش مسلم.

2. من هي حبيبة مصطفي درويش ؟

حبيبة مصطفي درويش غير متزوج.

3. كم عمر مصطفي درويش ؟

عمر مصطفي درويش في 2021 : 41 عام .

4. ما هو طول مصطفي درويش ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مصطفي درويش ؟

11 يناير عام 1980م.

مصطفي درويش معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول مصطفي درويش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مصطفي درويش طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 11 يناير عام 1980م، كم عمره في 2021 : 41 سنة ما هي ديانته :مسلمة على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل مصطفي درويش وقصة حياته

هو فنان و ممثل مصري ولد عام 1980 بمدينة 6 أكتوبر في مصر بدأ مصطفى درويش مشواره الفني عام 2011 و ظهر لأول مرة في الأعمال الفنية من خلال الفيلم السينمائي كف القمر مع المخرج المتميز خالد يوسف حيث أن خالد يوسف هو الذي اكتشفه و قدمه لأول مرة .

و قد دخل مصطفي درويش عالم الفن و التمثيل من قبل الصدفة الباحتة حيث أن الفنان مصطفي درويش كان يحضر تصوير فيلم كف القمر مع احد أصدقائه و شاهده خالد يوسف و عرض عليه القيام بدور الضابط في الفيلم فوافق مصطفي درويش و اعتبر الموضوع علي سبيل التجربة و لكنه أدي الدور بشكل متميز و متقن ونال علي إعجاب المخرج خالد يوسف .

السيرة الذاتية للفنان مصطفي درويش

  1. الاسم بالكامل : مصطفى حسين درويش
  2. تاريخ الميلاد : 11 يناير عام 1980
  3. العمر 2021 : 41 عام
  4. الديانة : مسلم
  5. مكان الميلاد : مدينة السادس من أكتوبر – مصر
  6. الجنسية : مصري
  7. البرج الفلكي : برج الدلو
  8. المهنة : ممثل
  9. بداية مشواره الفني : 2011 – حتى الآن
  10. الحالة الاجتماعية : غير متزوج

مسلسلات مصطفي درويش أفلام والعروض التلفزيونية

كل هذه الأعمال الدرامية حققت نجاح وقت عرضها و نسبة مشاهدة عالية بين المسلسلات الأخرى التي تم عرضها معها في نفس التوقيت .

إما في عام 2020 كان من اهم و انجح الأعوام الفنية بالنسبة للفنان مصطفي درويش لأنه يعتبر هذا العام نقطة تحول في مشواره الفني و نقطة انطلاقة الحقيقية لأنه شارك في اهم و انجح مسلسلاته الدرامية التي شارك فيها و هو مسلسل ب 100 وش و كان فعلا وش السعد عليه و جسد خلاله شخصية فتحي مدرب الجيم و الذي نصب علي العصابة في 300 مليون جنيه و حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في موسم شهر رمضان من بين المسلسلات الأخرى .

إصابة الفنان مصطفي درويش بفيرس كورونا

اعلن الفنان مصطفي درويش منذ فترة إصابته الفعلية بفيرس كورونا و بعد العزل و أخذ العلاج اللازم ، بعدها اعلن تعافيه الكامل من الفيرس و بعد إجراء المسحة الثالثة و عمل التحاليل الأزمة و اعلن شفائه التام من الفيرس و نشر صورة له عبر موقع التواصل الشخصي الخاص به و هو “فيس بوك” .

و طمئن جمهوره عليه و علق قائلا لجمهوره “صباح الفل و الشغل و صرح لجمهوره انه سيعود مرة أخرى للقيام بأعماله الفنية بعد الشفاء من الفيرس .

زر الذهاب إلى الأعلى