ممثلين أتراك

من هو مراد بوز الممثل حبيبته ومعلومات عنه ؟

مراد بوز وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة مراد بوز ؟
ديانة مراد بوز مسلم على الأرجح .
2. من هي زوجة مراد بوز ؟
زوجة مراد بوز كان متزوج من Eliz Sakuçoğlu (متزوج 2008–2012).
3. كم عمر مراد بوز ؟
عمر مراد بوز في 2021 : 41 عام .
4. ما هو طول مراد بوز ؟
طوله 185 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد مراد بوز ؟
7 من شهر مارس في عام 1980 م.

مراد بوز معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول مراد بوز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مراد بوز طول وزن

تاريخ ميلاده : 7 من شهر مارس في عام 1980 م، كم عمره في 2021 : 41 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 185 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل مراد بوز وقصة حياته

هو مغني وكاتب أغاني وممثل تركي من مواليد البحر الأسود في 7 مارس 1980م، هو الطفل الثاني لآيس نيدريت وكافر بوز لديه أخ أكبر يدعى علي درس المرحلة الابتدائية والثانوية في البحر الأسود إريجلي، انتقل إلى إسطنبول والتحق بجامعة إسطنبول Bilgi في عام 1999 ثم تابع دراسته في جامعة إسطنبول التقنية، بدأ أداء كمطرب مساند لتاركان، بعد الانتهاء من مدرسته الابتدائية والثانوية ، أرسلته والدة بوز إلى دروس الموسيقى والمسابقات وشجعته لاحقًا على دراسة الفنون الجميلة في المدرسة الثانوية .

بعد اجتياز امتحان القبول في عام 1995 ، انتقل بوز إلى إسطنبول والتحق بمدرسة الأناضول للفنون الجميلة في إسطنبول تعلم البيانو والكمان، في عام 1998 أصبح هو الفائز في “مسابقة الموسيقى الثانوية والموسيقى الشعبية” ، التي نظمتها صحيفة ميلييت، بعد تلقي دورات موسيقى الجاز في جامعة إسطنبول بيلجي، بدأ دراساته في معهد الموسيقى التركية التابع للاتحاد الدولي للاتصالات .

معلومات عن مراد بوز

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Murat Boz .
  • الاسم بالعربي : مراد بوز
  • تاريخ الميلاد : 7 من شهر مارس في عام 1980 م .
  • العمر في 2021 : 41 سنة .
  • محل الميلاد : إريجلي ، تركيا .
  • الجنسية : التركية .
  • الديانة: مسلم .
  • الزواج: Eliz Sakuçoğlu (متزوج 2008–2012)
  • الطول : 185 سم .
  • لون الشعر : أسود .
  • لون العيون : بني غامق .
  • البرج الفلكي : برج الحوت .
  • المهنة : ممثل ومغني .
  • متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2008 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: جامعة إسطنبول التقنية .

مسلسلات مراد بوز أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ مراد بوز مشواره في الغناء الفردي بإصدار أغنيته الفردية “لا يمكننى العثور على الحب”. وفي العام التالي عُرض للبيع أول ألبوم استديو له بإسم “أقصى درجة “، وحاز على العديد من جوائز الموسيقى. وفي عام 2008، خرج للجمهور بألبوم”الهاوية” وهو بمثابة أول أسطوانة مطولة له،

واحتلت أغنيته التي تحمل اسم الألبوم نفسه المرتبة الخامسة في قائمة تركيا الرسمية. وفي أوائل عام 2009، أصدر ثاني ألبوم له بعنوان “الحظ”. وصور منه ست أغاني فيديو كليب :”لا يوجد مال”، “أشتقت”، “احرق كل شيء”، “متمايلاَ”، “بدوى شديد”، “سأرحل من هنا”. وفي عام 2010، بعد أن عرضت للبيع أغنيته الفردية “الحياة جميلة من أجلك “، أصدر ألبومه الثالث “حبي أكبر مني”.واحتلت أغنيتان من هذا الألبوم المرتبة الأولى في تركيا وهم “لو هناك عودة “، و”لايمكننى البقاء يا صديقتي “. وفي عام 2013 أطلق مراد بوز أغنيته الفردية “لن أتخلى”.

معلومات عن مشاركته في مسلسلاته

بالإضافة إلى حياته المهنية في الغناء ، بدأ التمثيل من خلال تمثيله في فيلم السينما دعونا نأمل (2014) ، ثم واصل حياته المهنية الناجحة من خلال لعب أدوار رائدة في My Brother (2016) و Dönerse Senindir (2016)، لقد كانت تجربة بوز الثانية في التمثيل و Burak Özçivit و Aslı Enver، في أبريل 2016 ، صدر ألبومه الرابع Janti من قبل شركة دوجان للموسيقى الأغنية التي تحمل نفس الاسم ، الأغنية الثانية التي تحمل عنوان “دع اسمك تعرف” وصلت إلى المرتبة الثانية على المخططات .

في عام 2019 ، قام ببطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي Kill Me Darling ، مقابل Seda Bakan . الفيلم ، الذي صدر في 1 مارس 2019 ، لم يكن ناجحًا تجاريًا ، وحصل عليه Turkish lira symbol 8x10px.png 9.7 مليون ، أصبح الفيلم العاشر الأكثر مشاهدة لعام 2019 في تركيا اعتبارًا من يونيو 2019 تم إصدار فيديو موسيقي للأغنية الرئيسية في فبراير 2019 .

مراد بوز وحبيبته أو زوجته

ارتبط الفنان مراد بوز مع الممثلة التركية اصلي اينفر بعلاقة عاطفية في كواليس فيلمهما الرومانسي “أخي1” مع الممثل بوراك أوزجيفيت الذي لم تشارك أصلي في جزئه الثاني ، واستمرت العلاقة عامين و نصف
ثم انفصلوا منذ فترة لاتّهام أصلي مراد بخيانتها ، بعد أن أمضى في منزل إعلامي صديق له ليلة مع فتيات استمرّت حتى الصّباح، واتّهمته الصّحافة يومها بخيانة حبيبته التي طالبها جمهورها بأن تنفصل عنه حفظاً لكرامتها، فانفصلت عنه لأسابيع قليلة ثم عادت إليه، فاعتقد البعض أنّ القضية كانت كذبة من قبلهما لحصد شهرة إضافية لهما.

وبعد الانفصال، أخذت أصلي كل أغراضها من منزل مراد، وعادت إلى شقتها الخاصّة، ليكون هو الانفصال الثاني وربما الأخير لهما.

صحيفة “حرييت” التركية أكّدت في خبر خاص بها أنّ مراد هو صاحب قرار الإنفصال وليس آصلي، وسرّب مقربون من الممثّلة أنّها صدمت عندما أنهى حبيبها علاقتهما فجأة دون أي سبب أو خلاف بينهما.

وجاء خبر انفصالهما صادم لمتابعيهما وللإعلام التركي حيث اختير الثنائي كأحد الثنائيات المرشحة للزواج في نهاية عام 2018 بعد أن التقى كل منهما عائلة الآخر بلقاءات رسمية.

وأكّدت بعض المصادر أنّ حباً جديداً يعيشه مراد بوز مع إحدى الفتيات كان وراء قراره بإنهاء علاقته بـ آصلي إينفر.
ورغم انفصالهما إلا أن مراد بوز وآصلي إينفر ما زالا يتابعان بعضهما في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يقوما بحذف صورهما المشتركة منها.

صور مراد بوز

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره.

مراد بوز
مراد بوز

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock