فنانين وفنانات عرب

من هو محمود حافظ زوجته عمره ؟ ومعلومات عنه

1. ما هي ديانة محمود حافظ ؟

ديانة محمود حافظ مسلم .

2. من هي حبيبة محمود حافظ ؟

حبيب محمود حافظ هو تزوج عام 2019 من فتاة من خارج الوسط الفني و تكون ابنة خاله و كان الحفل في احد الفنادق الكبرى الشهيرة بالقاهرة.

3. كم عمر محمود حافظ ؟

عمر محمود حافظ في 2020 : 32 عام .

4. ما هو طول محمود حافظ ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد محمود حافظ ؟

22 أبريل عام 1988م.

محمود حافظ معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محمود حافظ والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محمود حافظ طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 22 أبريل عام 1988م، كم عمره في 2020 : 32 سنة ما هي ديانته :مسلم . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل محمود حافظ وقصة حياته

هو ممثل مصري ولد عام 1988 في محافظة المنصورة و بالتحديد من قرية «طناح» التابعة لمركز المنصورة و هو من أسرة متوسطة الحال و لديه 3 من الأشقاء الذكور الأكبر اسمه «محمد»،

و هو يعمل مدرس و الثاني اسمه «صلاح»، التحق مؤخرا ليعمل في جمعية الأرومان، و الشقيق الثالث اسمه «أحمد» و يعمل أيضا مدرس تخرج محمود حافظ من المعهد العالي للفنون المسرحية .

معلومات عن محمود حافظ

الاسم بالكامل : محمود حافظ
تاريخ الميلاد : 22 أبريل عام 1988
العمر 2020 : 32 عام
مكان الميلاد : المنصورة – مصر
الجنسية : مصري
الديانة : مسلم
لون الشعر : اسود
المؤهل الدراسي : خريج المعد العالي للفنون المسرحية
المهنة : ممثل مصري
الحالة الاجتماعية : متزوج

مسلسلات محمود حافظ أفلام والعروض التلفزيونية

عام 2013 مسلسل حكاية حياة بطولة غادة عبد الرازق – مسلسل بدون ذكر اسماء. عام 2014 مسلسل مكان في القصر بطولة غادة عادل – مسلسل جبل الحلال بطولة محمود هبد العزيز – مسلسل السبع وصايا بدور سيد الدكش و بطولة رانيا يوسف و سوسن بدر. عام 2020 مسلسل خط ساخن بطولة سولاف فواخرجى – مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال – مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، و يعتبر مسلسل الفتوة و الاختيار من انجح الأعمال الدرامية التي قدمها و اشهرها و حقق نجاح كبير بها و أشاد بدوره الجمهور و النقاد بها.

محمود حافظ وحبيبته أو زوجته

الفنان محمود حافظ تزوج عام 2019 من فتاة من خارج الوسط الفني و تكون ابنة خاله و كان الحفل في احد الفنادق الكبرى الشهيرة بالقاهرة ،

قال الفنان محمود حافظ أن ما جذبه لزوجته هي تربيتها و أدبها و أنافتها و اهتمامها بنفسها و لجمالها الطبيعي و رغم أنها كانت تسافر دائما إلي الإمارات مع والدها نظرا لظروف عمله إلا انه كان يذهب إلى بيت خاله ليراها .

زر الذهاب إلى الأعلى