من هو محمد يسري زوجته وعمره ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة محمد يسري ؟
ديانة محمد يسري مسلم .
2. من هي زوجة محمد يسري ؟
زوجة محمد يسري هو غير متزوج.
3. كم عمر محمد يسري ؟
عمر محمد يسري في 2021 : 32 عام .
4. ما هو طول محمد يسري ؟
طوله 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد محمد يسري ؟
10 من شهر أغسطس في عام 1989 م.

محمد يسري معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محمد يسري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محمد يسري طول وزن

تاريخ ميلاده : 10 من شهر أغسطس في عام 1989م، كم عمره في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70  كجم .

الممثل محمد يسري وقصة حياته

هو ابن الفنان إبراهيم يسري، أحب التمثيل منذ الصغر بالرغم من معارضة والده المستمرة لامتهانه مهنة التمثيل، أنهى دراسة التجارة الخارجية ثم تفرغ لحلمه. عمل في أكثر من مسلسل،

وبرزت موهبته في مسلسل (شمس يوم جديد) مع (عبد المنعم مدبولي)، وشارك بعدها في عدة أعمال منها (قاتل بلا أجر، الداعية، سيرة حب). ثم اتجه الي التمثيل عالميا و شارك في فيلم “The Nile Hilton Incident” الحاصل علي جائزة أفضل فيلم من مهرجان صاندانس العالمي. انتقل محمد الي لندن ليصبح عضوا بنقابة المهن التمثيلية في إنجلترا و شارك في اعمال خارج و داخل مصر

معلومات عن محمد يسري

  • الاسم بالكامل : محمد ابراهيم يسري
  • الاسم الفني : محمد يسري
  • تاريخ ميلاده : 10 من شهر أغسطس في عام 1989
  • مكان ميلاده : القاهرة ، مصر
  • المهنة : ممثل مصري
  • العمر : 32 سنة
  • جنسيته : مصري
  • ديانته : مسلم

مسلسلات محمد يسري أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان محمد يسري مسيرته التمثيلة عام 1998 حيث شارك في أكثر من مسلسل تلفزيوني منهم مسلسل وهزمتني أمراه ومسلسل قال أقوله وعام 1999 جسد دور كريم في مسلسل افتح قلبك ثم برزت وتطورت موهبته التمثيلة وعرف بين الجماهير من خلال مسلسل شمس يوم جديد بطولة الفنان عبد المنعم مدبولي.

 

معلومات عن مشاركته في مسلسل «نجيب زاهي زركش»

يشارك في المسلسل عدد من النجوم والفنانين الشباب على رأسهم الفنة أنوشكا والفنان محمد محمود ومن الشباب الفنان محمد إبراهيم يسري، والذي أكد بأن وقوفه بالتمثيل أمام النجم يحيي الفخراني والفنانة أنوشكا يعد شرف ومتعة كبيرة أيضًا، مؤكدًا بأن العمل مع الفنان يحيي الفخراني يعد شرف كبير لأي ممثل العمل وبأنه كان أحد أحلامه التي تحققت.

وأضاف محمد إبراهيم يسري خلال تصريحاته أن مشاركته في مسلسل «نجيب زاهي زركش» وإستعداده للعمل تطلب إجراء العديد من البروفات قبل الدخول للتصوير، موضحًا أن سيناريو الكاتب عبد الرحيم كمال وتوجيهات المخرج شادي الفخراني ساعدت في أن يخرج العمل بشكل مميز ومختلف.

والد الفنان محمد يسري

يصادف اليوم الإثنين 20 من أبريل، عيد ميلاد الفنان إبراهيم يسري، الذي رحل في نفس اليوم عن عمر 65 عاما، في عام 2015، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

قال نجله الفنان محمد يسري في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، :”كنت أتمنى أبويا يكون عايش ويشوف كل أعمالي بلا استثناء، أنا وأسرتي اليوم في قمة الحزن، ومهما قولت معنديش كلام يوفي حبي له”.

وأضاف محمد: “مش هنسى إني كنت بتواصل معاه في التليفون وأنا رايح التصوير في بداية مشواري الفني، وعلاقتي به مش مجرد أب فقط، كان لي صديقا مخلص”.