فنانين وفنانات عرب

من هو محمد علاء طوله زوجته ؟ معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة محمد علاء ؟

ديانة محمد علاء مسلم .

2. من هي زوجة محمد علاء ؟

زوجة محمد علاء متزوج من مها أبو ربيعا .

3. كم عمر محمد علاء ؟

عمر محمد علاء في 2021 : 39 عام .

4. ما هو طول محمد علاء ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد محمد علاء ؟

21 من شهر يونيو عام 1982م.

محمد علاء معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول محمد علاء والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة محمد علاء طول وزن

تاريخ ميلاده : 21 من شهر يونيو عام 1982م، كم عمره في 2020 : 38 سنة ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 185 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل محمد علاء وقصة حياته

محمد علاء يعتبر من الممثلين الذين لهم هدف محدد في أداء أدوارهم ليس مجرد التمثيل بل تجسيد شخصية الدور بشكل كامل يجعل المشاهدين يتأثرون بالدور ويتفاعلون مع أحداثه فهو ممثل فريد من نوعه لا يقبل أي عمل يقدم له إلا إذا رأى أن هذا العمل يناسبه ويستطيع أدائه بشكل مميز لأنه دائما يفاجئ جمهوره بشخصية مختلفة عن ذي قبل فلا يقدم أدوار متكررة أو نمطية فهو يعشق في الفن التجديد والتنوع .
مشوار محمد علاء الفني كان طويل وملئ بالأعمال الفنية الناجحة وذات هدف واضح ولكن شهرته في عالم التمثيل تأخرت كثيراً ولكن لقدرته على أداء أدوار كبيرة استطاع أن يدمج أسمه مع اسم كبار الفنانين وبداية شهرته كانت بعد دور “علي” في المسلسل الشهير”سابع جار” .

معلومات والسيرة الذاتية لمحمد علاء

  1. الاسم : محمد علاء .
  2. تاريخ ميلاد محمد علاء : 21 من شهر يونيو عام 1982م .
  3. عمر محمد علاء : 38 عام .
  4. محل ميلاد محمد علاء : حلوان – مصر .
  5. جنسية محمد علاء : مصري .
  6. ديانة محمد علاء : مسلم .
  7. زوجة محمد علاء : مها أبو ربيعا .
  8. أبناء محمد علاء : يملك ولد يدعى عبد الله و بنت تدعى علياء .
  9. البرج الفلكي لمحمد علاء : برج الثور .
  10. طول محمد علاء : 185 سم .
  11. وزن محمد علاء : 75 كجم .
  12. بداية مشوار محمد علاء الفني : عام 2005 م عندما كان في الثالثة والعشرون من عمره .

مسلسلات محمد علاء أفلام والعروض التلفزيونية

دور الشهرة بالنسبة لمحمد علاء كان في مسلسل ” سابع جار ” الذي تم عرضه في السادس عشر من شهر أكتوبر لعام 2017 م والعمل تم تصنيفه من الدراما الإجتماعية وتدور أحداثه حول عمارة بكل شقة فيها توجد عائلة لها قصة حياة مختلفة وتحاكي الواقع ودور نجمنا هو الشاب “على” الذي وقع في حب زميلته بالعمل ولكنها لا تحب فكرة الزواج و تريد طفل وتكون هي والدته وتعقد مع علي إتفاق بأن يتقدم لها ويتزوجها وعندما تنجب الطفل يتم الإنفصال في هدوء وظل علي في حيرة من أمره حتى وافق في النهاية ولكن هي أيضاً وقعت في حبه وأكملت الزواج معه ولم ينفصلوا والعمل من تأليف هبة يسري و آيتن أمين ومن إخراج آيتن أمين و نادين خان وبطولة دلال عبد العزيز و شيرين وهاني عادل و أسامة عباس و حقق هذا العمل نجاحاً كبيراً ونسبة عالية من المشاهدة .

أعمال أفلام و مسلسلات الفنان محمد علاء

سابع جار – أنا شهيرة و أنا الخائن – طلق صناعي – لأعلى سعر – سر علني – اشتباك – المواطن اكس – الحارة – تلك الأيام – عرض خاص – خاص جدا – واحد صفر – بورتاريت – الشياطين – رمال – الشهادة .

معلومات أكثر للفنان محمد علاء

جاميكا هو من مواليد يوم 1 مايو 1982 حيث ولد في مدينة القاهرة وبالأخص في حلوان مصر عمره الحالي هو 38 عاما وينتمي محمد لمواليد برج الثور وهو مصري الجنسية وديانته هي الإسلام .

حيث يبلغ طوله 185 سم ووزنه 75كجم بدا محمد مسيرته الفنية والمهنية عام 2005 وكان يبلغ من العمر23 سنة درسه وتخرج من جامعة 6 أكتوبر أما عن حالته الاجتماعية فهو متزوج من مها أبو ربيعا ولديه أبناء هم ملك وعبد الله ويهتم محمد بكرة القدم والسباحة وهم من اهم رياضته المفضلة

هواياته هي القيادة والكتابة وتشجيع فريقيه المفضلين الأهلي ومانشستر يونايتد ، يحب الاستماع للموسيقى وخاصة المفضلة محمد حماقي ووطميم وميريلا مختار وعبد الحليم حافظ ومروة نصر وعلي موزة وإبراهيم.

محمد علاء وحبيبته أو زوجته

صرح نجمنا محمد عن أنه في أحد الأفراح ألتقى بفتاة جميلة تدعى مها أبو ربيعا وأحبها كثيراً وتقدم للزواج منها وتمت الزيجة عام2009 م وتُوج زواجهم بإبنه عبد الله وابنته علياء , كان لزوجته رد فكاهي بعد مشهد الضرب الخاص بمسلسل “البرنس” على يد محمد رمضان وأنتشر هذا المشهد بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك أو اليوتيوب وذكر محمد علاء أن زوجته كانت سعيدة بما حدث له في المسلسل مما يدل علي تأثرها بشخصيته الفنية.

حياة الفنانين الشخصية لم تكن دائما سراً ولكن في معظم الأحيان يصرح الفنانين عن حياتهم الشخصية أو جمهورهم ومعجبيهم يقومون بالبحث عن كل شئ يخصهم حتى يصلوا إلى الحقيقة ويقومون بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مصدر الترابط بين الفنانين وجمهورهم .

زر الذهاب إلى الأعلى