صور ممثلين انستقرام فيس بوك

من هو مانيت جورا Manit Joura

مانيت جورا ديانته وعمره وزوجته وصوره


مانيت جورا Manit Joura ممثل هندي مشهور جاءت شهرته في مسلسل حياة قلبي، ما هي قصة حياته أعمال مانيت جورا ومشاريعه القادمة ،وماذا عن نشأته وعائلته، وزوجته ، ما هي ديانته وعمره ، دراسته والكثير من أسرار حياته تعرفها لأول مرة حصريا على موقعنا تركيش، موهبته وأعمال يحب القيام بها، أكلاته المفضلة ومثله الأعلى في التمثيل، ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة والصور الجديدة والحصرية له .

مانيت جورا نشأته ، عائلته ،دراسته ، طوله

مانيت جورا ممثل هندي ولد في ولاية نيودلهي، الهند 5 يونيو 1987 وهو ممثل سينمائي، ممثل تلفزيوني ، ممثل مسرح وعارض يقيم في مومباي ، ماهاراشترا سيبلغ مانيت جورا 38 عامًا في 5 (يونيو) 2020، اسمه المستعار ماني . درس مانيت جورا المدرسة من مدرسة دلهي العامة وأكمل دراسته الجامعية من جامعة مومباي، كما أنهى ماجستير في إدارة الأعمال، مانيت جورا الارتفاع 5 أقدام و 11 بوصة تقريبا. 183 سم والوزن 75 كجم تقريبًا . صدره 43 بوصة ، الخصر 32 بوصة ، العضلة ذات الرأسين 16 بوصة وقياسات جسمه بالكامل 43-32-16 بوصة . لون شعره أسود ولون العيون بني .

أسم الأب والأم غير متاح على شبكة الإنترنت . لديه أخ أصغر يدعي هيمانشو جورا وأخت كانيكا جورا. مانيت جورا غير متزوج وهو على علاقة مع الممثلة مانيكا داندا . أكمل دراسته لمعهد هندي مرموق . دينه الهندوسي وعلامة البروج الجوزاء، بدا بالعمل بالتمثيل منذ 2007 حتى الان ، من هواياته الجمباز وسباق السيارات ، يتعلم فنون القتال والدفاع عن النفس ، يحب كورنال ثاكر منذ دراستهم معا ، عمل برنامج باند باجا بارات .

ظهر في بوليوود صناعة السينما والتلفزيون . أسس مانيت جورا نفسه كممثل ناجح أكثر شعبية وتجارية ، بداية الظهور الأول له في أفلام 2010 من قبل Bollywood Film “فرقة الكوميديا ​​الرومانسية Baaja Baarat”

انستقرام, تويتر , فيسبوك

موقعه علي انستجرام :  https://www.instagram.com//manit joura
موقعه علي تويتر : https//www.twitter.com/manit joura
موقعه علي فيسبوك : https//www.facebook.com/manit joura

لدى مانيت جورا 269 ألف متابع على إنستغرام ويتابع 172 شخصا. نشر 690 مشاركة على Instagram. يحب مانيت تحديث حسابه على Instagram بصور مذهلة.

الأشياء المفضلة لمانيت جورا

  1. اللون المفضل : أسود ، رمادي ، أزرق
  2. العلامة التجارية المفضلة : رولكس ، راي بان
  3. اللاعب المفضل : فيرات كوهلي ، ساشين تيندولكار
  4. الرياضة المفضلة : كريكيت ،كرة القدم
  5. الممثلة المفضلة : كاترينا كايف ، كارينا كابور ، أنوشكا شارما
  6. ممثل مفضل : هريثيك روشان ، سلمان خان
  7. المغني المفضل : جورو رانداوا ، الرحمن ،أرجيت سينغ
  8. مكان مفضل : غوا ، كندا
  9. اللباس المفضل : معطف بانت
  10. الطعام المفضل : بيتزا ، باستا ، نودلز
  11. الملحقات المفضلة : الساعات والنظارات
  12. الهوايات : السفر والجمنازيوم

تبلغ قيمة مانت جورا الصافية 200 ألف دولار إلى 2 مليون دولار. حصل مانيت على ثروة أكبر من خلال حياته المهنية الطويلة في التمثيل. مع الكثير من المهارات والخبرات في العمل ، يزداد صافي ثروته كل عام. إلى جانب ذلك ، فإن إمبراطورية مانيت تبلغ تكلفتها مليون دولار ، حيث يوجد بها قصر فاخر حيث يقيم مع أسرته مع الكثير من السعادة والرفاهية.

أيضا ، لديه بعض السيارات والدراجات النارية باهظة الثمن. إلى جانب ذلك ، فإن حياته المهنية في التمثيل ، يكسب دخلاً أكبر من مصادقات العلامة التجارية المختلفة و Merch.

مانيت جورا و مشوراه الفني في التمثيل

مانيت جورا هو ممثل وعارض ازياء معروف ولد ونشأ في نيودلهي، شارك في عرض الأزياء. سرعان ما شوهد عارض ازياء لمختلف العلامات التجارية. وقد تم تكريمه مع Gladrags Megamodel Manhunt لعام 2008 حيث تمت رؤيته على طراز غلاف مجلة Health Health Magazine.

ثم أصبح سفير العلامة التجارية لمجلة برنش وشوهد وهو يمشي فوق سلالم عروض الأزياء المختلفة. تمت مشاهدته أيضًا في الحملة المسماة Ungli Uthao Vote Karo التي أطلقتها حكومة الهند مع الممثل جون أبراهام. تشمل علامته التجارية البارزة ، التي جعلته يتمتع بشعبية على الشاشة الصغيرة ، Godrej Hair Color. حصل بعد ذلك على فرصة للقيام بمسلسلين تلفزيونيين ، بدأ مع برنامج رقص الواقع المسمى أجا ماهي في و 12/24 كارول باغ و ذا بريت سي باندهي دوري رام ميلاي جودي.

قام بالانتقال من التلفزيون إلى الأفلام مع اول ظهور له في ياش راج فيلمز ‘ باند باجا بارات ، من إخراج مانيش شارما . حصل على فرصة للعمل في فيلم ألماني بعنوان The Girl With The Indian Emerald ، من إخراج مايكل كارين . لعب الصدارة في Mujhse Kuchh Kehti … Yeh Khamoshiyaan على Star Plus .

بدأ حياته المهنية في التمثيل في عام 2009 مع المسلسل التلفزيوني “12/24 كارول باغ”. وهو مشهور بمسلسلاته التلفزيونية ، بما في ذلك Ram Milaayi Jodi و Mujhse Kuchh Kehti… Yeh Khamoshiyaan و SuperCops vs Supervillains و Kundali Bhagya و Kumkum Bhagya وما إلى ذلك. مانيت جورا أيضًا ممثل سينمائي مشهور جدًا وأفلامه الشهيرة ، بما في ذلك Band Baaja Baaraat ، Love Shagun ، Solo ، Falsafa: The Other Side etc.

الإثارة واضحة في صوت مانيت جورا عندما بدأ الحديث عن أغنية “سولو” ثنائية اللغة التي تنتظرها Bejoy Nambiar التي طال انتظارها. يمثل الفيلم بطولة Dulquer Salmaan أول ظهور للممثل الهندي في سينما جنوب الهند. يلعب مانيت دور Alok ، وهو الملاكم على المستوى الوطني الذي تحول إلى ACP (مساعد مفوض الشرطة) وميزات في مثلث الحب مع Dulquer Salman و Neha Sharma في ‘World of Rudra’ ، واحدة من القصص الأربعة في فيلم مختارات.

يصيح مانيت ، الذي ظهر لأول مرة في بوليوود في رانفير سينغ أنوشكا شارما عام 2010 ، “فرقة Baaja Baaraat”: “إنه شعور جميل أن أعمل مع Bejoy مرتين”. كان في السابق جزءًا من المسلسل التلفزيوني Bejoy Nambiar “MTV Rush” في عام 2012. ويقول: “كان الأمر أشبه بالعودة إلى المنزل – هذا هو نوع الارتباط الذي تربطني به. حماس الرجل ، البراءة ، الصدق ، المعرفة التقنية … أحبه. في اليوم الأخير ، كان يقفز مثل طفل بعد اختتام التصوير ، بينما كان يتعامل مع 300 شخص في المجموعة في نفس الوقت. إنه بالتأكيد مدير عبقري وواحد من مفضلاتي “.

مانيت هو مدح لصانعي الأفلام الذين عمل معهم ، على وجه الخصوص ، Nagesh Kukunoor (الذي أخرجه في سلسلة الويب ‘The Test Case’) ، Maneesh Sharma (مدير فرقة Band Baaja Baaraat) ومايكل كارين ، مدير فيلمه الألماني “الفتاة مع الزمرد الهندي” ، حيث لعب حارسًا ملكيًا “… على غرار دور أميتاب باتشان في” Eklavya: The Royal Guard “. “كل هؤلاء المحترفين المبدعين النشطين مكرسون للغاية لرؤيتهم ولديهم USPs خاصة بهم. إنهم يرشدونك جيدًا ولكن يمنحك أيضًا ما يكفي من الحرية للارتجال. ”

يقول مانيت جورا ، مستذكرًا رحلته في الصناعة ، “لقد تألقت في العديد من الإعلانات بعد الفوز بجائزة أفضل نموذج ضوئي في Gladrags Mega Model Manhunt في عام 2008. لقد حققت ارتفاعًا لأنني كنت أحقق أرباحًا جيدة وحصلت على الكثير من الاهتمام. بشكل أساسي ، اتبعت طريق “نموذج aap ban jao toh aap ban jaaoge” (أصبح نموذجًا ليصبح ممثلًا) ، على الرغم من أن الاثنين مختلفان جدًا عن بعضهما البعض. ” بعد عام ، أدرك أن قلبه لم يكن في عرض الأزياء وأراد أن يتحدى نفسه ، حيث أن “المظهر الجيد وحده لن يحافظ عليك لفترة طويلة” وتعلم التمثيل في مدرسة السينما ، حيث حصل على التدريب مع أفضل كلية. “لا أريد أن أكون نجماً ، أنا ممثل ، يقول.

ريشاب لوثرا بطل مسلسل حياة قلبي kundali bhagy

مانيت جورا ، الذي يُنظر إليه حاليًا على أنه رجل الأعمال يلعب مانيت جورا دور الأخ الأكبر ريشاب لوثرا من كاران لوثرا (ديراج دوبار)  ريشابه لوثرا في مسلسل حياة قلبي Kundali Bhagya على Zee TV ، هو وجه معروف في التلفزيون الهندي. يقول مانيت “أنا أستمتع بالتأكيد بالعمل في التلفزيون عبارة عن وسيط ملزم بالسيناريو ، في حين يوفر التلفزيون مجالًا أكبر للممثلين لتجربته. ” وقد تم ترشيحه مؤخرًا أيضًا في ثلاث فئات في حفل توزيع جوائز أكاديمية التلفزيون الهندية (ITA) لعام 2017.

القصة تحكي عن شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي والدتهما ولكن اثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الاكبر ويدير شركة ادراة شهيرة تدير حفلات موسيقي والابن الاصغر كاران هو شاب لعوب مما يجعله بلامنازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت ولكن الاقدار تتشابك والاختين يصادفان الاخوين وتحدث بينهم مواقف تؤدي الي انقلاب حياتهم راسا علي عقب .

تقابل بريتا Luthras عندما تصبح أخصائية علاج طبيعي لجدتهم تشترك Preeta و Karan في علاقة متعارضة بينما تشترك Preeta و Rishabh في علاقة ودية، Rishabh قريبا يبدأ تطوير مشاعر ل Preeta ترغب أم ريشاب في أن يتزوج من شيريلين وتطلب من بريتا أن تستعد له للزواج .

صور مانيت جورا
أحلى صور مانيت جورا
أحلى صور مانيت جورا
الأشياء المفضلة لمانيت جورا
الأشياء المفضلة لمانيت جورا
ريشاب لوثرا بطل مسلسل حياة قلبي kundali bhagy
ريشاب لوثرا بطل مسلسل حياة قلبي kundali bhagy
صور النجم مانيت جورا
صور النجم مانيت جورا
مانيت جورا ديانته وعمره وزوجته وصوره وأكثر
مانيت جورا ديانته وعمره وزوجته وصوره وأكثر
مانيت جورا نشأته ، عائلته ،دراسته ، طوله
مانيت جورا نشأته ، عائلته ،دراسته ، طوله
مانيت جورا و مشوراه الفني في التمثيل
مانيت جورا و مشوراه الفني في التمثيل
مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به
مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به
Manit Joura 2019
Manit Joura 2019
Manit Joura 2020
Manit Joura 2020
Manit Joura
Manit Joura
ريشاب لوثرا بطل مسلسل حياة قلبي kundali bhagy
ريشاب لوثرا بطل مسلسل حياة قلبي kundali bhagy
هو مانيت جورا Manit Joura
هو مانيت جورا Manit Joura

زر الذهاب إلى الأعلى