من هو كوشال تاندون حبيبته والسيرة الذاتية ؟

1. ما هي ديانة كوشال تاندون؟

ديانة كوشال تاندون الهندوسية على الأرجح .

2. من هي حبيبة كوشال تاندون؟

حبيبة أو صديقته كوشال تاندون أقام علاقة عاطفية مع الممثلة الهندية جوهر خان.

3. كم عمر كوشال تاندون؟

عمر كوشال تاندون في 2020 : 35 عام .

4. ما هو طول كوشال تاندون؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كوشال تاندون؟

28 مارس 1985م.

كوشال تاندون معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول كوشال تاندون والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كوشال تاندون طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 28 مارس 1985م، كم عمره في 2020 : 35 سنة، ما هي ديانته : الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل كوشال تاندون وقصة حياته

  • ولد الممثل الهندي كوشال تاندون في 28 مارس 1985 في لكناو بالهند ودرس في مدرسة سينديا الداخلية في دلهي بالهند وتخرج من جامعة هانز راج بنيويورك وتخرج من مدرسة السينما نشأ في عائلة سياسية ، وكان جده عضوًا في البرلمان ، وعائلته من البنجاب استقروا في ولاية أوتار براديش.
  • اثر أن يكون نموذجًا وممثلًا تلفزيونيًا ، بدأ مسيرته في مجال الأزياء في سن 18 ، عاد الى الولايات المتحدة بعد أن أكمل دورة التمثيل ، وقدم دور فيرات الذي جعله مشهورًا.
  • كوشال تاندون هو مدمن على الكحول والتدخين ومن هواياته لعب الهوكي كان لاعبا وطنيا في المدرسة الثانوية ولكن عندما كسرت يده ترك صفوف لاعبي الهوكي ولكن هذا مازال أحد لاعبي الهوكي ، فهو مهتم جدًا بالرياضة ويشارك دائمًا في الرياضة.

معلومات عن كوشال تاندون

تعد عائلة كوشال تاندون أو أرجون بطل مسلسل هوس مايا  من العائلات السياسية بالدرجة الأولى فكان جده لالجي تاندون رجل برلماني ولد في 12 أبريل 1935 م و هو رجل سياسي هندي كان يعمل حاكم لولاية ماديا براديش و كان أيضا عضو في حزب بهارتيا جاناتا وكان عضوا في البرلمان أو المجلس التشريعي لفترتين عام 1978 م و عام 1984 م و ظل زعيما لمجلس النواب منذ 1990 م إلى عام 1996 م و كان عضوا في الجمعية التشريعية لمدة ثلاث فترات منذ عام 1996 م لعام 2009 م و بقى زعيما للمعارضة و عمل أيضا وزير التطوير الحضري و كان متزوج من كريشنا تاندون و له ثلاثة أبناء و 7 أحفاد .
له أختان أكبر منه هما بهافانا تاندون كابور و هي من أكبر منتقديه ودائما ما تدفعه للنجاح بإنتقادها  و هي متزوجه و لديها ولد وبنت و تينا بوشان و التي يعتبرها بمثابة أم ثانية له .
والده رئيس إتحاد النقل و أيضا يدير شركة كبيرة للنقل و النفط .

مسلسلات كوشال تاندون أفلام والعروض التلفزيونية

بعد عودة كوشال تاندون من الولايات المتحدة الأمريكة بعد الانتهاء من الدورة التدريبية على التمثيل عرض عليه أول أعماله و التي نال بسببها على شهرة واسعة حيث كانت أول أعماله التليفزيونية في عام 2001 م حيث جسد شخصية فيرات سينغ في مسلسل Ek Hazaaron Mein Meri Behna Hai و هو مسلسل درامي رومانسي و تحكي قصة المسلسل عن أختان هما جيفيكا و ما نفي و يتم تدبير زواج جيفيكا من فيرين و التي كانت مرتبطه بأختها جدا فتكافح في الانفصال عنها حيث كانتا تعيشان مع الجدة الكبرى و الجدة و عمهم و عمتهم وإبن عمهم و تجهض جيفيكا طفلها و تتبرع بنخاعه لأختها بعد وقوعها في حادث وبعد اكتشافهم بإصابتها بسرطان الدم ثم تقابل فيرات أخو زوج أختها وهو مغني طموح و يدعمها كثيرا ويحبها و تحبه ويتزوجها و تدور الأحداث في إطار منطقي و تحمل ما نفي وتحمل أختها بعد أن كادت تيأس و ذهبت لتبني طفل من الملجأ ولكنها تكتشف أنها حامل ويتجمع الأخوات في سعادة تم إصدار المسلسل في 3 أكتوبر 2011 م و تمت إذا آخر حلقاته في 13 سبتمبر 2013 م .
في عام 2012 م شارك في برنامج الرقص Nach Baliye  كمنافس مع العديد من الممثلين الهنود ولكنه قال على نفسه أنه لم يكن راقص بارع و لم يحب تلك التجربة ولا يريد تكرارها .
في عام 2013 م اشترك في الموسم السابع من برنامج Bigg Boss 7  و كانت فكرة البرنامج جديدة ومختلفه حيث تم تقسيم المتنافسين إلى قسمين وقدم هذا البرنامج الممثل الهندي سلمان خان .
في عام 2014 م أيضا شارك في برنامج Fear Factor: Khatron Ke Khiladi Darr Ka Blockbuster و كانأيضا من ضمن المتسابقين في البرنامج الذي تم عرضة على قناة ألوان في 22 من شهر مارس 2014 حتى 25 من شهر مايو نفس العام .
في عام 2016 قام ببطولة مسلسل Beyhadh و هو ما عرف في الدول العربية بمسلسل هوس مايا وهو مسلسل رومانسي حركي وتدور أحداث المسلسل حول مايا الفتاة التي تمتلك مجلة للأزياء والتي تعيش مع والدتها المنفصلة عن والدها و أرجون شارما هو مصور يعمل في مجلة الأزياء التي تمتلكها مايا و الذي ينقذها مرة من حادث مصعد ومرة من والدها المسئ و تحب مايا أرجون و يتزوجها ثم يكتشف مرضها العقلي و يحاول كسر الزواج و تدور الأحداث في إطار تشويقي تم عرض المسلسل لأول مرة في 11 أكتوبر 2016 م .
في عام 2018 م قام بأداء دور راهول ناندا في مسلسل Hum – I’m Because of Usو تحكي قصة المسلسل عن ثلاثة شقيقات ديفينا و هي الأخت الكبرى جميلة و بسيطة و تريد التمسك بعائلتها و حلمها معا و إيشا الأخت الصغرى و هي ذكية و لكنها تريد رؤية المزيد من الحياة و ساكشي حيث يشقون طريقهم إلى مومباي لتحقيق أحلامهم تم عرض المسلسل في 30 يوليو 2018 م .

كوشال تاندون وحبيبته أو زوجته

لم يتزوج الممثل الهندي كوشال تاندون المعروف بفيرات و لكن له عدة علاقات عاطفية فأول علاقة عاطفية له كانت في عام 2010 م و كانت أول علاقة له مع إيلينا بويفا و لكنها لم تستمر كثيرا حيث انتهت تلك العلاقة بعد سنتين في عام 2013 م , ثم ارتبط بعلاقة عاطفية مع الممثلة الهندية جوهر خان في عام 2013 م والتي قامت بالبطولة أمامه في المسلسل الذي ذاع صيته بسبب أداؤه لشخصية البطل فيه و جوهر خان من مواليد 23 أغسطس عام 1983 م في ماهارشترا بالهند وكانت موديل أيضا قبل إحترافها التمثيل و كانت بدايتها الفنية في عام 2003 م و هي مسلمة على عكس كوشال ولديها أربعة أشقاء و هي أصغر أخوتها و هي أيضا أخت الممثلة نيجار خان و ظهرت في الكثير من الأفلام وعملت كمساعد مخرج أيضا في بداية حياتها الفنية و لكنها انفصلت عن كوشال في عام 2014 م و لم تذكر أي أخبار هن ارتباطه مرة أخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock