من هو كريم محجوب تاريخ ميلاده ؟ معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة كريم محجوب ؟

ديانة كريم محجوب مسلم.

2. من هي زوجة كريم محجوب ؟

زوجة كريم محجوب هو غير متزوج.

3. كم عمر كريم محجوب ؟

عمر كريم محجوب في 2021 : غير معلوم .

4. ما هو طول كريم محجوب ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كريم محجوب ؟

غير معلوم.

كريم محجوب معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول كريم محجوب والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كريم محجوب طول وزن

تاريخ ميلاده : غير معروف، كم عمره في 2021 : غير معروف ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل كريم محجوب وقصة حياته

هو فنان مصري شاب جنسيته مصري ديانته هي الإسلام أما عن تاريخ الميلاد و العمر فهو غير معروف ، تخرج الفنان كريم محجوب من كلية هندسة قسم ميكانيكة ثم التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل و الأخراج و التحق بمعهد التمثيل بسبب انه شعر أن دراسته للهندسة ليس طموحاته و لا أحلامه التي يريد الوصول لها لان حبه للتمثيل كان يطارده منذ الصغر .

السيرة الذاتية للفنان كريم محجوب

دخل كلية الهندسة كانت بناء علي رغبة أسرته و عندما حصل علي المؤهل الجامعي بالهندسة و تخرجه ذهب ليحقق حلمه بالتمثيل و التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية لاستكمال و تنمية موهبته بالدراسة و في عام 2019 انضم كريم محجوب الي أعضاء هيئة تدريس كلية فنون السينما و المسرح في جامعة بدر .

كريم محجوب وحبيبته أو زوجته

الفنان المصري الشاب كريم محجوب لا تحب أن تتحدث كثيرا عن حياته الشخصية و الأسرية في وسائل الأعلام المختلفة و يعتبرها خط احمر فحياته ملك لها بمفردها و ليس ملك الجمهور فغير معروف عن ما إذا كانت مرتبط أو متزوج أم لا .

مسلسلات كريم محجوب أفلام والعروض التلفزيونية

هو فنان مصرى صاعد يحب الفن منذ صغره و هو من الفنانين الشباب الذين يمتازوا بطلتهم المميزة و المختلفة بالاضافة الي تمتعه بملامح الشاب المصرى الاصيل و ابن البلد بلونه الخمرى المصرى .

بدء الفنان الشاب كريم محجوب ممارسة موهبته الفنية منذ ان كان بالمرحلة الجامعية فشارك كريم محجوب بالعديد من العروض المسرحية علي مسرح الجامعة و لكن البداية الفنية له بشكل مهنى و احترافي كانت عام 2017 و اول عمل فنى شارك فيه هو فيلم بعنوان (بترا بوابة الزمن) إخراج عثمان أبو لبن
و بعدها شارك كريم محجوب في مسلسل درامى بعنوان (حكاية كل بيت ) و مسلسل ” أبو العروسة ” و جسد دور ” محمود ” صديق مارينا بالمسلسل
كما شارك كريم محجوب بعدد من العروض المسرحية مثل مسرحيات اهمها مسرحية ” جريمة في جزيرة الماعز ” و مسرحية ” حارة العشاق ” و مسرحية ” السردار ” و مسرحية ” ملك العرب ” .

معلومات عن مشاركته في مسلسل الحرير المخملي

يشارك كريم محجوب في بطولة المسلسل الدرامي الجديد الحرير المخملي و الذي من المقرر عرضه بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم ، مسلسل الحرير المخملي هو مسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس العنوان و تدور الأحداث خلال فترة السبعينات من القرن الماضي و تناول العديد من المشكلات الاجتماعية و الإنسانية التي كانت تسود بالمجتمع خلال هذه الفترة .