فنانين وفنانات عرب

من هو كريم الحسيني والسيرة الذاتية ؟ ابن الفنانة نهال عنبر

1. ما هي ديانة كريم الحسيني ؟

ديانة كريم الحسيني مسلم.

2. من هي حبيبة كريم الحسيني ؟

حبيبة كريم الحسيني صديقة له من الدراسة من خارج الوسط الفني ورزق منها بابنه فجر.

3. كم عمر كريم الحسيني ؟

عمر كريم الحسيني في 2020 : 36 عام .

4. ما هو طول كريم الحسيني ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد كريم الحسيني ؟

9 فبراير عام 1984م.

كريم الحسيني معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول كريم الحسيني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة كريم الحسيني طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 9 فبراير عام 1984م، كم عمره في 2020 : 36 سنة ما هي ديانته :مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم . ما هو وزنه : 60 كجم .

الممثل كريم الحسيني وقصة حياته

الفنان المصري الشاب كريم الحسيني الذي ولد في التاسع من شهر فبراير عام 1984 وهو يبلغ من العمر 36 عام وبرجه الفلكي هو برج الدلو، وهو من مواليد محافظة القاهرة،

بدأ حياته الفنية منذ طفولته من خلال دوره في فيلم “المولد” الذي جسد فيه شخصية الطفل بركات وشارك بطولة الفيلم الزعيم عادل إمام والفنانة القديرة أمينة رزق، كما أنه ظهر مع الأستاذ فؤاد المهندس أثناء طفولته، شارك الفنان كريم الحسيني في تجارب إذاعية فهو يقوم بتسجيل حلقات من خلال الإذاعة، تزوج الفنان كريم الحسيني صديقة له من الدراسة من خارج الوسط الفني ورزق منها بابنه فجر.

السيرة الذاتية للفنان كريم الحسيني

الاسم بالكامل: كريم الحسيني.

تاريخ الميلاد: 9 فبراير عام 1984.

محل الميلاد: محافظة القاهرة.

الجنسية: مصري.

الديانة: مسلم.

البرج الفلكي: برج الدلو.

المهنة: ممثل.

بداية المشوار الفني: بدأ في عام 1989.

سنوات النشاط: منذ عام 1989 حتى الآن.

عمره في عام 2020: 36 عام.

الحالة الاجتماعية: متزوج.

الزوجة: غير معروفة.

الأبناء: فجر.

مسلسلات كريم الحسيني أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان الشاب كريم الحسيني مشواره الفني وهو طفل صغير عندما قدم دور الطفل في فيلم “المولد”، ثم توالت أعماله الفنية فقدم دور الطفل أيضاً في فيلم “شمس الزناتي” للمرة الثانية مع الفنان عادل إمام ونخبة من كبار النجوم، ثم شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والمسلسلات الإذاعية أيضاً، وأضاف إلى رصيده من خلال تجربة الإخراج الإذاعي.

الحسيني مخرج إذاعي

أعلن الفنان كريم الحسيني عن انتهائه من أول تجربة إخراج إذاعي له والتي يقدمها تحت عنوان “لغز مفتوح”، ونشر من خلال صفحته الشخصية على موقع انستجرام مجموعة من صور أفيش المسلسل وعلق عليها قائلاً: “مشوار الألف ميل بيبدأ بخطوة وأول خطوة لتحقيق الحلم الكبير، هي خطوة مسلسل لغز مفتوح”،

وتابع: “هو مسلسل إذاعي بطولة نخبة من نجوم المستقبل، نجوم حقيقية بجد، نجوم فناً وخلقاً، واللي وقف ورا المشروع ده عشان يطلع للنور نجوم بجد من زمن الفن الجميل، اللي لسه عارفين ومقدرين قيمة الفن نجوم كبار قيمة وقامة وعارفين أن وقوفهم جنب النجوم الشباب ده هيضيف لهم ويخلي المسلسل يتسمع”.

وأضاف قائلاً: “كل الشكر والحب للنجم الجميل والصديق الخلوق نضال الشافعي على وقوفه ودعمه للمشروع، والنجم بيومي فؤاد اللي شرفنا وكبرنا و تباركنا بوجوده في المسلسل، والنجمة حنان عادل اللي وقفت أمام عمالقة الفن من صغرها شرفتنا وكبرنا بيها”، وصرح أنه أول مسلسل إذاعي سيذاع في قائمة مسلسلات مشروع العمر، لغز مفتوح قريباً بإذن الله والبقية تأتي.

كريم الحسيني وحبيبته أو زوجته

تزوج الفنان كريم الحسيني صديقة له من الدراسة من خارج الوسط الفني ورزق منها بابنه فجر.

وفي لقاء للفنان كريم الحسيني تحدث عن المرأة بشكل عام وعن زوجته بشكل خاص، فقال أنه يبحث دائماً عن المساواة بين الرجل والمرأة رغم أن الله خلق آدم وحواء ليكملوا بعضهم البعض، وأكد كريم في حواره قائلاً: ” الكلمة الحسنة تجعل الأمور تسير بين الرجل والمرأة، ولو قال الرجل لزوجته السمينة، أنا مش عايز حد يشوفك يا حبيبي كدة، ستفرق بالنسبة لها بدلاً من أن يقول لها انتي شكلك وحش”،

وتابع كريم: “زوجتي مثل أمي في أشياء كثيرة وطبيعة كل رجل أن يحب كونه سي السيد، ولكن هذا أصبح قديماً ولا أقبل أن أتزوج بسيدة مثل الست أمينة في الفيلم، لكنه يجب أن يكون هناك تكامل وتفاعل بين الرجل والمرأة في الحياة، وليست أوامر أو تسلط أو ديكتاتورية”، وأضاف “ما المشكلة أن تكون زوجتي مختلفة وتذاكر لأولادي وتحبني وأنا أساعد زوجتي في المنزل وأطبخ لها عندما تكون مريضة وأحضر لها مشروب”.

الحسيني يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر الفنان كريم الحسيني عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك مجموعة من الصور التي جمعته مع زوجته احتفالاً بعيد ميلادها وعلق على الصور قائلاً: “كل سنة وانتي بنتي وأمي وأختي وصحبتي، كل سنة وانتي بسمتي فنانتي المفضلة اللي حبتها على المسرح”، كما عبر أيضاً عن حبه وامتنانه لما تقدمه له دوماً من حب وتشجيع وتابع قائلاً: “كل سنة وانتي مؤمنة بيا وبحلمي ومكملة ومعايا لآخر المشوار، كل سنة وانتي في حضني يا طيبة يا أصيلة، كل سنة وانتي أصل وطعم الحياة”.

زر الذهاب إلى الأعلى