العالم الهندي والباكستاني

من هو فيفيك اوبروي أفلامه وأعماله ؟ وتقرير شامل

1. ما هي ديانة فيفيك اوبروي ؟

ديانة فيفيك اوبروي هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة فيفيك اوبروي ؟

حبيبة فيفيك اوبروي متزوج من بريانكا ألفا.

3. كم عمر فيفيك اوبروي ؟

عمر فيفيك اوبروي في 2021 : 45 عام .

4. ما هو طول فيفيك اوبروي ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد فيفيك اوبروي ؟

3 من سبتمبر عام 1976م.

فيفيك اوبروي معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول فيفيك اوبروي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فيفيك اوبروي طول وزن

تاريخ ميلاده : 3 من سبتمبر عام 1976م، كم عمره في 2021 : 45 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل فيفيك اوبروي وقصة حياته

ولد في 3 سبتمبر 1976، عمره 45 سنة، برجه الفلكي هو العذراء، ولد في حيدر أباد في الهند، والده الممثل البنجابي سوريش أوبروي، والدته هي ياشودهارا أوبروي من عائلة تاميلية، تلقى تعليمه في مدرسة حيدر أباد العامة، كان يشارك في الأنشطة الرياضية في المدرسة ويمارس كرة التنس والكريكيت، تخرج من كلية مايو في مدينة أجرا بالهند، ثم بعدها حصل على ماجستير في التمثيل من جامعة نيويورك، ثم عاد إلى الهند مرة أخرى ليعمل في كتابة النصوص وعدد من المسرحيات.

عمل ككاتب سيناريو في الهند، ودخل بعدها عالم التمثيل وحصل على جوائز عديدة منها: جائزة فيلم فير بعد مشاركته لأول مرة، وفي عام 2006 حصل على جائزة الشجاعة الأحمر والأبيض وذلك بعد مساهمته في إعادة إنشاء قرى تعرضت للتدهور نتيجة إعصار تسونامي، أيضاً يشغل منصب المتحدث الرسمي لمنظمة الصحة العالمية من أجل محاربة التبغ، ويعمل مع عدد كبير من الجمعيات الخيرية في مومباي، في 29 أكتوبر 2010 تزوج من بريانكا ألفا، في عام 2013 أنجب منها ولد يسمى فيفان، وفي عام 2015 أنجب منها بنتا تسمى أميا.

السيرة الذاتية للفنان فيفيك اوبروي

الاسم باللغة العربية: فيفيك اوبروي
الاسم باللغة الإنجليزية: Vivek Oberoi
الديانة: الهندوسية
الجنسية: هندي
تاريخ الميلاد: 3 من سبتمبر عام 1976
العمر في 2021: 45 سنة
محل الميلاد: حيدر أباد، أندرا براديش، الهند
البرج الفلكي: العذراء
الحالة الاجتماعية: متزوج
اسم الزوجة: بريانكا ألفا
سنة الزواج: 2010
عدد الأبناء: اثنان
أسماء الأبناء: فيفان، أميا
اسم الأب: سوريش اوبراي
المؤهل الدراسي: ماجستير في التمثيل من جامعة نيويورك
المهنة: ممثل وكاتب سيناريو هندي
الطول: 177 سم
الوزن: 80 كجم
لون العين: بني
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 2002
سنوات النشاط الفني: 2002 – حتى الآن (19) سنة
أهم الأعمال: فيلم “ماستي”، “يوفا”
أهم الجوائز: جوائز فيلم فير
اللغات التي يجيدها: الهندية والإنجليزية
الطعام المفضل: فطيرة التفاح، باياسام، جلاب جموم
الممثل المفضل: أميتاب باتشان، أجاي ديفجان
الممثلة المفضلة: مادهوري ديكسيت، بريانكا شوبرا
اللون المفضل: البني
المكان المفضل: فرنسا، إسطنبول

مسلسلات فيفيك اوبروي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الممثل الشهير فيفيك اوبروي مشواره الفني في عام 2002 بعد مشاركته في فيلم ” كامباني”، ونال بسببه جائزة كأفضل ممثل شاب صاعد، ثم بعدها شارك في العديد من الأفلام الهندية وكانت أغلب أدواره ثانوية وغير أساسية، حتى شارك في أعمال هامة وأصبح من أهم نجوم بوليوود، شارك فنانين هنديين كبار منهم: راني موخرجي وأميتاب باتشان وغيرهم، ثم بعدها شارك في بطولة أفلام عديدة مثل فيلم ” Masti and Yuva” في عام 2004 وهو فيلم كوميدي.

معلومات عن مشاركاته في مسلسلات

في عام 2008 شارك في حفل توزيع جوائز خاص بأكاديمية السينما الهندية وقدم في الحفل أغنية ” Apun Ke Saath” وكانت من إنتاج فيكاس كوهلي، وفي عام 2013 قرر أن يشارك في مسلسل “أفضل درامباز الهند” وكان أول أعماله في التلفزيون وقام فيه بدور القاضي، شارك فيما يزيد عن 50 عملاً فنياً في السينما والتلفزيون، وكان آخر ما شارك فيه فيلم “رستم” في عام 2019، ودخل عالم الإنتاج من خلال إنتاج فيلمين سينمائيين في عام 2021.

خلافاته مع سلمان خان

حدثت خلافات كثيرة بين النجمين فيفيك اوبروي وسلمان خان وكانت هذه المشاكل بسبب النجمة الهندية أيشواريا راي، وذلك بسبب قصة الحب التي جمعتها منذ سنين طويلة بالنجم الهندي سلمان خان، ولكن قصة حبهما لم تكتمل وحدثت خلافات كثيرة بينهما بسبب دخول سلمان خان السجن، مما جعلها تدخل في علاقة حب مع فيفيك اوبروي وذلك بعد مشاركتها معه في فيلم ” kyon hoga na” وكانت هذه العلاقة من أجل مصلحتها الخاصة، الأمر الذي جعل سلمان خان ينزعج لكون فيفيك يعرف بقصة حبه مع أيشورايا راي.

زر الذهاب إلى الأعلى