فنانين وفنانات عرب

من هو عبد الله عبد الرضا ؟ معلومات كثيرة عنه

1. ما هي ديانة عبد الله عبد الرضا ؟

ديانة عبد الله عبد الرضا مسلم .

2. من هي زوجة عبد الله عبد الرضا ؟

زوجة عبد الله عبد الرضا متزوج وليس لديها أي معلومات .

3. كم عمر عبد الله عبد الرضا ؟

عمر عبد الله عبد الرضا في 2020 : 27 عام .

4. ما هو طول عبد الله عبد الرضا ؟

طوله 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد عبد الله عبد الرضا ؟

23 أبريل عام 1994م.

عبد الله عبد الرضا معلومات عن الممثل الكويتي مسلسلات , طول عبد الله عبد الرضا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة عبد الله عبد الرضا طول وزن

تاريخ ميلاده : 23 أبريل عام 1994م، كم عمره في 2020 : 27 سنة ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل عبد الله عبد الرضا وقصة حياته

هو ممثل و منتج و مخرج كويتي ولد بدولة الكويت عام 1994 و هو ينتمى الي عائلة فنية فهو حفيد الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا و هو جده والد امه ، حصل الفنان عبد الله عبد الرضا علي تعليمه الابتدائي من مدرسة دسمان النموذجية و أكمل المرحلة الابتدائية في مدرسة صقر الشبيب أما المرحلة الإعدادية كانت من مدرسة سيف الدولة بالقادسية و المرحلة الثانوية كانت من مدرسة يوسف بن عيسى و هي توجد في ضاحية عبد الله سالم .

أما المرحلة الجامعية فقد التحق الفنان عبد الله عبد الرضا في بداية الأمر في الكلية الأسترالية و لكنه لم يكمل تعليمه فيها و تركها ثم انتقل بعدها الي الولايات المتحدة لدراسة اللغة لمدة عام ثم اتجه بعد ذلك لدراسة التسويق في ( كلية إدارة أعمال) لمدة عام فقط و لم يكمل دراسته فيها ، ثم التحق عبد الله عبد الرضا بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2015 لدراسة التمثيل و الإخراج المسرحي .

معلومات عن عبد الله عبد الرضا

الاسم بالكامل : عبد الله أحمد عبد الله عبد الرضا محمد عوض
تاريخ الميلاد : 23 أبريل عام 1994
العمر 2021 : 27 عام
مكان الميلاد : دولة الكويت
الجنسية : كويتي
الديانة : مسلم
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة : ممثل – مخرج – منتج كويتي
بداية مشواره الفني : 2016 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : متزوج
عدد الأبناء : 1
الهوايات المفضلة : التمثيل

مسلسلات عبد الله عبد الرضا أفلام والعروض التلفزيونية

تخرج الفنان عبد الله عبد الرضا من المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت دخل عالم الفن و التمثيل منذ عام 2016 حتى الآن و شارك كممثل في العديد من الأعمال الفنية المتميزة في دولة الكويت و أول أدواره و ظهوره علي الشاشات كان من خلال مسلسل رمانة مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد و إخراج حسام حجاوي .

ثم شارك بعده بمسلسل درامي أخر ناجح كان بعنوان “سموم المعزب 2” و كان بطولة الفنان سعد الفرج و أحمد جوهر و هو من إخراج البيلي أحمد ، من ابرز أعماله الدرامية أيضا مسلسل “ماذا لو” مع الفنان خالد أمين و الممثل الأردني منذر رياحنه و مجموعة أخرى من الفنانين و كان من إخراج حسين دشتي .

في عام 2017 شارك في مسرحية سعادة السفير – و مسرحية الماء السحري – كما شارك بالفيلم السينمائي Back to the Q82 و هو فيلم كويتي، عام 2018 شارك في مسرحية بعنوان تومورو و كانت من أخراجه، و في عام 2019 شارك في مسرحية أتمنى و كانت من إخراجه .

الأعمال الفنية القادمة

يشارك الفنان عبد الله عبد الرضا في الفترة الحالية في تصوير مسلسل جديد بعنوان عالقون و سوف يتم عرض المسلسل قريبا خلال شهر يناير عام 2021 علي احد المنصات الإلكترونية و هو يتكون من 7 حلقات فقط و يشارك في بطولة المسلسل مع الفنان عبد الله عبد الرضا مجموعة من الفنانين المتميزين و منهم بشار الشطي – بثينة الرئيسي – نور الكويتية – عبد العزيز الحداد – عبد الله التركماني و هو من إخراج عباس اليوسفي و من تأليف الفنان عبد الله عبد الرضا .

– يشارك الفنان عبد الله عبد الرضا في بطولة مسلسل كويتي جديد بعنوان كذبة أبريل و يناقش عدد من القضايا الإنسانية و الاجتماعية التي تحدث في المجتمع الكويتي و من المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان القادم خلال عام 2021
و المسلسل من إخراج خالد جمال و من تأليف عبد الرحمن أشكناني و يشارك في بطولته مجموعة متميزة من الفنانين و منهم حسين المنصور – باسمة حمادة – هدى الخطيب – منصور البلوشي عبد الله التركماني – شوق و غيرهم .

عبد الله عبد الرضا وحبيبته أو زوجته

الفنان عبد الله عبد الرضا متزوج من خارج الوسط الفني و لدية ابنة واحدة اسمها فجر و يعيش حياة أسرية مستقرة مع زوجته و ابنته .

زر الذهاب إلى الأعلى