العالم الهندي والباكستاني

من هو شاهيد كابور طوله زوجته ؟ هل هو مسلم

1. ما هي ديانة شاهيد كابور ؟

ديانة شاهيد كابور مسلم على الأرجح .

2. من هي حبيبة شاهيد كابور ؟

حبيبة شاهيد كابور متزوج من ميرا راجبوت.

3. كم عمر شاهيد كابور ؟

عمر شاهيد كابور في 2021 : 40 عام .

4. ما هو طول شاهيد كابور ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شاهيد كابور ؟

٢٥ من شهر فبراير في عام ١٩٨١م.

شاهيد كابور معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول شاهيد كابور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شاهيد كابور طول وزن

تاريخ ميلاده : ٢٥ من شهر فبراير في عام ١٩٨١م، كم عمره في 2021 : 40 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل شاهيد كابور وقصة حياته

شاهيد خطار، هو ممثل سينمائي هندي معروف شعبيًا باسم فتى الشوكولا في بوليوود. بدأَ حياته المهنية من خلالِ العملِ كراقصٍ في الخلفيةِ في بضعةِ أفلامٍ في التسعينيات، وظهرَ في وقتٍ لاحقٍ في مقاطعِ الفيديو الموسيقية والإعلانات التلفزيونية. له العديد من الأفلامِ التي تتضمن بعضَ عروضه المذهلة مثل: Jab We Met وUdta Punjab وHaider وKaminey.

السيرة الذاتية للفنان شاهيد كابور

  1. الاسم باللغة العربية: شاهيد كابور
  2. الاسم باللغة الانجليزية: shahid kapoor
  3. تاريخ الميلاد: الخامس والعشرين من فبراير عام ١٩٨١
  4. البرج الفلكي: برج الحوت
  5. العمر في ٢٠٢١: ٤٠ عام
  6. محل الميلاد: مدينة مومباي الهندية
  7. الجنسية: هندي
  8. الديانة: مسلم
  9. اسم الأب: بنكاجي كابور
  10. مهنة الأب: مخرج
  11. اسم الأم: نيليما عظيم
  12. مهنة الأم: راقصة كلاسيكية
  13. الأشقاء: سانا كابور، اشان ختار، روهان كابور
  14. الحالة الاجتماعية: متزوج
  15. اسم الزوجة: ميرا راجبوت
  16. مهنة الزوجة: ممثلة

مسلسلات شاهيد كابور أفلام والعروض التلفزيونية

الظهور الأول له في عرضٍ تجاري لشرابٍ صحي عندما كان في الحادية عشر من عمره، وبعد سنوات ظهر أيضًا في إعلانٍ تجاري لشركة بيبسي مع الممثلين شاروخ خان راني موكيرجي وكاجول.

لفت الانتباه لأول مرة عندما شارك بمقطع فيديو موسيقي لفرقة Aryans، لكن حتى بعد ذلك، واجه رفضًا بسبب بنيته الرشيقة ونظراته الصبيانية.

ظهر لأول مرة في عام 2003 في فيلم Ishq Vishk والذي يُعد أول أدواره البارزة، وقد حصل على جائزة فيلم فير تحت فئة أفضل ظهور أول عن أدائه في الفيلم.

شاهيد كابور وكارينا كابور

التقى شاهيد كابور وكارينا كابور في خمسة أعمال مختلفة، فاجتمعا معاً في فيلم “jab we met” والذي حقق نجاحاً جماهيرياً وفنياً كبيراً، وفاز شاهيد بعدة جوائز عن دوره في هذا الفيلم، وعملا معاً أيضاً في فيلم “chup chup ke”، وفيلم “Punjabi House”والذي يعد أفضل تعاون ثنائي بينهما.

كما جمعت بينهما قصة حب بدأت في عام ٢٠٠٤، وتحدثت عنها جميع وسائل الإعلام في بوليود، ولكن والدة كارينا وأختها كانتا ضد هذه العلاقة، كما تصاعدت الأحداث بين كارينا وشاهيد بعد اقتراب كارينا من سليمان علي خان، وقد انتهت علاقتهما وأصيب بعدها شاهيد بالاكتئاب لفترة، ولكنه تعافى بعدها، واستكمل حياته وتزوج وأنجب.

شاهيد كابور وحبيبته أو زوجته

على الرغم من أنها ليست المرأة الأولى في حياته، فقبل زواج شاهيد كابور من ميرا راجبوت، ارتبط بعلاقة حب مع هريشيتا بهات، وبعد انفصاله عنها، ارتبط بالنجمة كارينا كابور، ولكن في نهاية المطاف تزوج شاهيد كابور من ميرا راجبوت وعلى الرغم من أن ميرا أصغر منه بحوالي ١٣ عام، إلا أن التفاهم والحب يجمع بينهما، وقد تزوج النجمان في عام ٢٠١٥، وأنجبا ابنتهما الأولى ميشا في عام ٢٠١٦، ثم رزقا في عام ٢٠١٨ بطفلهما الثاني زين.

حقائق سريعة للفنان شاهيد

فاز شاهيد بالعديد من الجوائز منها: جائزة فيلم فير عام 2004 عن فئة أفضل ممثل، وهي تعد أول جائزةٍ له وكانت عن دوره في فيلم Ishq Vishk، جائزة IIFA في عام 2008 عن فئة أفضل ممثلٍ أيضًا عن دوره في فيلم Jab We Met، وجائزة راجيف غاندي في عام 2009، حيث تم تكريمه بهذه الجائزة المرموقة لعمله الرائع في فيلم Kaminey بالإضافة إلى جائزة فيلم فير عام2015 كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Haider.
مسار مهنته في التمثيل متذبذب، لكنّه من أشهر الوجوه السينمائية في الهند.
بالإضافة إلى التمثيل، فهو يدعم الجمعيات الخيرية ويقيم احتفالات منح الجوائز، وقد برز كواحدٍ من أعضاء لجنة التحكيم في برنامج عروض الرقص Jhalak Dikhhla Jaa Reloaded في موسم 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى