العالم الهندي والباكستاني

من هو شاراد مالهوترا وزوجته الحقيقية ديانته ؟ وأعماله السينمائية

1. ما هي ديانة شاراد مالهوترا ؟

ديانة شاراد مالهوترا هندوسي على الأرجح .

2. من هي حبيبة شاراد مالهوترا ؟

حبيبة شاراد مالهوترا متزوج من ريبيسي بهاتيا.

3. كم عمر شاراد مالهوترا ؟

عمر شاراد مالهوترا في 2021 : 38 عام .

4. ما هو طول شاراد مالهوترا ؟

طوله 173 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد شاراد مالهوترا ؟

9 من يناير عام 1983م.

شاراد مالهوترا معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول شاراد مالهوترا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة شاراد مالهوترا طول وزن

تاريخ ميلاده : 9 من يناير عام 1983م، كم عمره في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 173 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل شاراد مالهوترا وقصة حياته

ولد في مومباي بمهاراشترا في الهند في 9 يناير عام 1983، برجه الفلكي هو برج الجدي، بلغ من العمر 38 سنة، ديانته الهندوسية، له شقيقة واحدة وهي ريما باهوا، درس في مدرسة سانت كزافييه كوليجيت كولكاتا، وبعدها أكمل دراسته في جامعة سانت فرانسيسكو وحصل على B.Com مع مرتبة الشرف، وبعد التخرج التحق بورشة التمثيل بأكاديمية في كولكاتا.

على الرغم من أنه كان يريد أن يكون لاعب كريكيت أو مخرج إلا أنه أحب التمثيل كثيراً ومن ممثليه المفضلين أميتاب باتشان، وديبيكا بادوكون، ومن هواياته السفر، وجمع الساعات، كما أنه يحب الطعام اللبناني، يحب الكلاب كثيراً ولديه كلب يدعى شوتو، أما عن حياته العاطفية فقد تزوج من صديقته ديفيانكا تريباثي بعد عملهم معا في مسلسل “فدية”، ولكن بعد سبع سنوات انفصلا، وبعدها تزوج من الممثلة ريبيسي بهاتيا مصممة الأزياء، كما أنه نشط جداً مع جمهوره ودائماً يعلن عن كل جديد يخصه على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو لا يدخن ولكنه يشرب الكحول، كما أنه فاز بلقب “وجه العام – كولكاتا”.

السيرة الذاتية للفنان شاراد مالهوترا

  • الاسم الكامل باللغة العربية: شاراد مالهوترا.
  • الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Sharad Malhotra.
  • الديانة: هندوسي.
  • الجنسية: هندي.
  • تاريخ الميلاد: 9 من يناير عام 1983.
  • محل الميلاد: مومباي – ماهاراشترا – الهند.
  • البرج الفلكي: برج الجدي.
  • العمر في 2021: 38 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: ريبيسي بهاتيا.
  • اسم الأخت: ريما باهوا.
  • أسماء الأصدقاء: ديفيانكا تريباثي بوجا، وبيشت.
  • لون الشعر: أسود.
  • لون العين: بني.
  • الطول: 173 سم.
  • الوزن: 65 كجم.
  • الممثل المفضل: أميتاب باتشان، وشارو خان.

شاراد مالهوترا وحبيبته أو زوجته

فهي مليئة بالعلاقات والأسرار، الأولى مع الفنانة ديفيانكا تربياثي، وبعد علاقة طويلة لمدة تسع سنوات انتهت العلاقة بسبب التزامات الزواج، ثاني علاقة له مع الممثلة بوجا بيشت، وبعد قصة حب قصيرة أفترقا في مايو 2018 ، بعد أن أنهى العلاقة مع صديقته بوجا بيشت ، اتهمته بالاحتيال عليها، ولم ينفي أو يؤكد هذا الكلام .

طعامه المفضل هو الدجاج والأكل اللبناني، ممثله المفضل أميتاب باتشان وشاه روخ خان، والممثلة المفضلة له ديبيكا بادوكوني و أودري هيبورن ، مارلين مونرو، المفيلم المفضل Dilwale Dulhania Le Jayenge، أغنيته المقربة لقلبه هي “Kabhi Kabhi Mere Dil Mein Khayal Aata Hai” by Mukesh، لونه المفضل هو الأبيض والأسود، المطعم الذي يحب تناول الطعام به ميستا بهاجي ، بابا بانشو في مومباي، المكان الذي يحب السفر إليه هو سان فرانسيسكو ، ساناسار، هو نشط في وسائل الإعلام الاجتماعية ولديه أكثر من 186 ألف متابع في Instagram .

مسلسلات شاراد مالهوترا أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ مشواره العملي بالعمل موديل إعلانات تلفزيونية تجارية، فقد كان مفتونا بهذا العمل لسنوات، حتى إنه فاز بلقب وجه السنة في كولكاتا وهو في العشرون من العمر، بدأ الحصول على شهرة عندما فاز بلقب “زي سيني ستار كي كوج” من فرقة كولكاتا في عام 2004، وبدأ الحصول على عروض للتمثيل، لكنه قبل دخول عالم التمثيل أبتعد لمدة أربع شهور لدراسة التمثيل والحصول على تدريبات لتعلم مهارات التمثيل من أكاديمية نيويورك للأفلام في لوس أنجلوس ، أصبح واحداً من أهم الممثلين في صناعة المسلسلات التلفزيون الهندي، يتقاضى مبلغ كبير من 2-3 لاخ في اليوم الواحد، أي أن قيمته الصافية يجب أن تكون أكثر من مليون روبية .

معلومات عن مشاركته في مسلسل موسكان

قدم دور روناك في مسلسله الجديد موسكان Muskaan، الذي بدأ ترجمته للعربية وعرضه على شاشات التلفزيون العربية في 18 سبتمبر عام 2018م، بطولة كل من ايشا روجهان وشاراد مالهوترا وأريينا داي وسوناكشي ساف وشورى فاردهان ولافينا تاندون، يدور العمل حول موسكان الفتاة التي تعمل والدتها راقصة في إحدى الملاهي الليلية، تنقلب عليها صاحبة المكان التي تديره وتعيش فيه موسكان ووالدتها، وتدخلها السجن، وتقنع موسكان بأن والدتها قاسية وكانت تريد أن تقتلها أو تحرقها، لكنها على العكس كانت أمها تحسها دائما على المذاكرة لتصبح فتاة ذات علم وقيمة، لكن صاحبة الملهى الليلي لا تريدها تتعلم بل أن تتعلم الرقص، لذلك قررت موسو أن تتعلم الرقص بجانب دراستها، بعدما تكبر وتتدخل إحدى الجامعات تتقابل مع الفتى الشقي روناك الذي قد يقعوا في حب بعضهم .

في مسلسل فدية

النجم الهندي شاراد مالهوترا قدم العديد من الأعمال الدرامية واشتهر بها، ومن أشهر تلك الأعمال ليس في الهند فقط بل في الوطن العربي دور ساهر في مسلسل “فدية”، والذي تدور أحداثه حول فتاة تعتني بشئون منزلها بنفسها ولا تدرس بسبب ظروفها الصعبة وأن عائلتها المكونة من (خالها وخالتها وقريبها) قد منعوها من الدراسة، ولكن يأتي في أحد الأيام رجل إلى المدينة يبحث عن زوجة لابنه ساهر فيختارها، وبعد أن يتزوجا يتضح أن أخت ساهر ‏سندور‬ امرأة شريرة وتريد الاستيلاء على كل الأملاك التي تخص والدها، وتكون العقبة في طريق فدية وساهر وتقوم بعمل الكثير من الخلافات والمشاكل وتتصاعد الأحداث، هذا العمل من إنتاج سنة 2016 وقام فيه النجم شاراد مالهوترا بالبطولة بدور ساهر الذي يقع في حب فدية وينقذها من عائلتها.

زر الذهاب إلى الأعلى