العالم الهندي والباكستاني

من هو سوراج بانشولي زوجته ديانته ومعلومات حصرية ؟

سوراج بانشولي وتقرير شامل

1. ما هي ديانة سوراج بانشولي ؟
ديانة سوراج بانشولي هندوسي على الأرجح .
2. من هي حبيبة سوراج بانشولي ؟
ارتبط الفنان الهندي سوراج بانشولي بقصة حب مع النجمة الراحلة “جيا خان.
3. كم عمر سوراج بانشولي ؟
عمر سوراج بانشولي في 2022 : 32 عام .
4. ما هو طول سوراج بانشولي ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سوراج بانشولي ؟
5 من شهر يونيو في عام 1990م.

سوراج بانشولي معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول سوراج بانشولي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سوراج بانشولي طول وزن

تاريخ ميلاده : 5 من شهر يونيو في عام 1990م، كم عمره في 2022 : 32 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل سوراج بانشولي وقصة حياته

الفنان الهندي سوراج بانشولي ولد في اليوم الموافق الخامس من شهر يونيو في عام ١٩٩٠ في مدينة لكناو الهندية التابعة لولاية اوتار براديش، وينتمي لعائلة هندوسية تعمل في المجال الفني فوالده هو الفنان الهندي “أديتيا بانشولي”، ووالدته هي الفنانة “زارينا وهاب”.

التحق سوراج بانشولي بمدرسة بالي هيل، ولكنه لم يكمل تعليمه ولم يلتحق بالجامعة، وقبل أن يعمل في مجال التمثيل تعلم الرقص، وتعلم الفنون القتالية.

بدأ العمل في المجال الفني كمساعد مخرج في عام ٢٠١٠ في فيلم “جوزاريش” مع المخرج الهندي “سانجاي ليلا بهنسالي”، كما عمل كمساعد مخرج للمخرج “كبير خان” في فيلم “اك ذا تايغر” في عام ٢٠١٢، كان أول ظهور له في مجال التمثيل في عام ٢٠١٥، في فيلم “هيرو”، والذي أنتجه النجم سلمان خان.

معلومات عن سوراج بانشولي

  1. الاسم بالكامل: سوراج بانشولي
  2. تاريخ الميلاد: 5 من شهر يونيو في عام 1990م
  3. البرج الفلكي: برج الجوزاء
  4. العمر في عام 2022 : 32 عام
  5. اسم الأب: اديتيا بانشولي
  6. مهنة الأب: ممثل
  7. اسم الأم: زارينا وهاب
  8. مهنة الأم: ممثلة
  9. اسم الشقيقة: سناء بانشولي
  10. اسم الجد: راجان بانشولي
  11. مهنة الجد: مخرج سينمائي
  12. محل الميلاد: مدينة لكناو الهندية التابعة لولاية “اوتار براديش”
  13. الجنسية: هندي
  14. الديانة: هندوسي
  15. اللون المفضل: الأبيض والأسود
  16. الهوايات المفضلة: الفنون القتالية، الرقص
  17. الطول: ١٨٠ سم
  18. الوزن: ٧٢ كيلو جرام
  19. المدرسة الأم: مدرسة بالي هيل
  20. المهنة: ممثل هندي
  21. بداية العمل في المجال الفني: عام ٢٠١٥

مسلسلات سوراج بانشولي أفلام والعروض التلفزيونية

كان اللقاء الأول بين النجم سلمان خان، والنجم سوراج بانشولي في عام ٢٠١٢، عندما عمل سوراج مساعد مخرج في فيلم “اك ذا تايغر” والذي كان من بطولة النجم سلمان خان، وكاترينا كيف، ثم كان الظهور الأول للنجم سوراج بانشولي في عام ٢٠١٥، في فيلم “هيرو” والذي كان من إنتاج النجم الهندي “سلمان خان”.

وقد اتهمت والدة النجمة الراحلة “جيا خان” النجم الهندي “سلمان خان” بأنه استخدم قوته ونفوذه ليخرج “سوراج بانشولي” من اتهامه في قضية التسبب في انتحار “جيا خان”، بسبب علاقة العمل والصداقة التي تجمعهما.

سوراج بانشولي وحبيبته أو زوجته

ارتبط الفنان الهندي سوراج بانشولي بقصة حب مع النجمة الراحلة “جيا خان”، ولكن واجهتهما العديد من المشاكل لذلك لم تتوج علاقتهما بالزواج، وفي عام ٢٠١٣ انتحرت النجمة جيا خان بأن علقت نفسها في مروحة السقف في أثناء غياب أمها وشقيقتها عن المنزل، وقبل الوفاة كتبت جيا رسالة إلى الشرطة تفيد أن صديقها سوراج بانشولي أهانها وخانها وأجبرها على الإجهاض، وقد أكد الطب الشرعي الذي فحص جثتها أنها أجهضت نفسها، مما دفع الشرطة الهندية إلى إلقاء القبض على سوراج بانشولي واحتجازه قيد التحقيق لمدة ٢٣ ساعة حتى استطاع أن يثبت براءته.

والجدير بالذكر أن جيا خان من مواليد عام ١٩٨٨، في اليوم الموافق العشرين من شهر فبراير، وقد ولدت في مدينة نيويورك وتنتمي لأسرة مسلمة، والدتها هي الممثلة الهندية “رابية أمين”، وبدأت مشوارها الفني في عام ٢٠٠٧، وشاركت في بطولة الفيلم الرومانسي “لا تصدق الحب”.

صور سوراج بانشولي

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى