فنانين وفنانات عرب

من هو زوج لقاء الخميسي ؟ أولادها وزنها عمرها

1. ما هي ديانة لقاء الخميسي ؟

ديانة لقاء الخميسي مسلمة .

2. من هو زوج لقاء الخميسي ؟

زوج لقاء الخميسي متزوجة من محمد عبد المنصف الشهير بأوسا لاعب كرة قدم.

3. كم عمر لقاء الخميسي ؟

عمر لقاء الخميسي في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول لقاء الخميسي ؟

طولها 185 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد لقاء الخميسي ؟

15 من مارس عام 1978م.

لقاء الخميسي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول لقاء الخميسي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة لقاء الخميسي طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 من مارس عام 1978م، كم عمرها في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 185 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة لقاء الخميسي وقصة حياتها

الفنانة لقاء الخميسي ولدت في اليوم الموافق الخامس عشر من شهر مارس في عام ١٩٧٨، هي الحفيدة المباشرة للشاعر والكاتب عبد الرحمن الخميسي، والدها مصري أما والدتها فهي آشورية الجنسية والتقت بوالدها أثناء إحدى زياراته للعراق وأحبته وتحدت الآشوريين الذي يمنعون الزواج من غير الآشوريين، وأضافت لقاء أنها تحب تحدث اللغة الآشورية مع والدتها.

التحقت لقاء الخميسي بكلية التجارة، وبعد تخرجها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، في بداية حياتها المهنية عملت بالتدريس في جامعة ٦ أكتوبر، ثم بدأت بالعمل في مجال الإعلانات، شاركت في مسرحية “تحب تشوف مأساة” والتي كانت بمثابة بوابة العبور لها للعمل في مجال السينما والتليفزيون، إلى جانب نجاحها في التمثيل تألقت لقاء الخميسي في مجال الغناء، وأصدرت العديد من الأغنيات المنفردة، كما أحيت العديد من الحفلات الناجحة في ساقية الصاوي.

السيرة الذاتية للفنانة لقاء الخميسي

  1. الاسم بالكامل: لقاء عبد الملك عبد الرحمن الخميسي
  2. الاسم الفني: لقاء الخميسي
  3. تاريخ الميلاد: الخامس عشر من مارس عام ١٩٧٨
  4. البرج الفلكي: برج الحوت
  5. العمر في سنة ٢٠٢١: ٤٣ عام
  6. محل الميلاد: محافظة القاهرة
  7. الجنسية: مصرية
  8. الديانة: مسلمة
  9. المؤهل الدراسي: تخرجت من كلية التربية، ثم من معهد الفنون المسرحية
  10. الحالة الاجتماعية: متزوجة
  11. اسم الزوج: محمد عبد المنصف الشهير بأوسا
  12. مهنة الزوج: حارس مرمى
  13. تاريخ الزواج: عام ٢٠٠٣
  14. عدد الأبناء: اثنان
  15. أسماء الأبناء: آسر، أدهم
  16. أشهر أفلامها السينمائية: فيلم “كذلك في الزمالك”، وفيلم “عسكر في المعسكر”
  17. أشهر مسلسلاتها التليفزيونية: مسلسل “قضية رأي عام”، ومسلسل “راجل وست ستات”

مسلسلات لقاء الخميسي أفلام والعروض التلفزيونية

شهد عام ٢٠٠٧ نقطة تحول في مشوار لقاء الخميسي الفني، وذلك عندما شاركت في بطولة مسلسل “قضية رأي عام”، مع النجمة يسرا، وجسدت فيه دور طبيبة شابة تعرضت للاغتصاب أثناء عودتها من عملها، لتكتشف بعدها أنها حامل، ويقف أخوها ضدها عندما تطالب بحقها في مقاضاة المغتصبين.

ثم شاركت بعدها في مواسم ست كوم “راجل وست ستات” مع الفنان أشرف عبد الباقي، وقدمت دور رانيا زوجة عادل الذي تنتقل والدته وأخته، وحماته وأخت زوجته، للعيش معه ومع زوجته وابنته في نفس الشقة لتواجه الأسرة العديد من المواقف الكوميدية.

كما تألقت في مسلسل “الزوجة الرابعة” مع النجم مصطفى شعبان، في دور سميحة الزوجة الثانية للمعلم فواز التي تثير المشاكل دائماً.

معلومات عن مشاركتها في فيلم عسكر في معسكر

من أهم الأدوار المميزة في تاريخ الفنانة لقاء الخميسي هو دورها في فيلم “عسكر في المعسكر” مع النجم محمد هنيدي في عام ٢٠٠٣، وقدمت فيه شخصية سعدية وهو دور كوميدي، وقد نجحت نجاحاً باهراً، وتدور قصة الفيلم حول العسكري خضر الصعيدي الذي كان يؤدي خدمته العسكرية في الجيش، ليكتشف أن زميله متولي يبحث عنه ليقتله ويأخذ منه بثأر قديم، ويتزوج خضر من سعدية ويهرب بها من الصعيد إلى القاهرة، ويطارده متولي في إطار كوميدي، وشارك في بطولة هذا الفيلم كل من ماجد الكدواني، محمد شرف، حسن حسني، صلاح عبد الله، علاء مرسي، سليمان عيد، نهير أمين، حنان الطويل.

لقاء الخميسي وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة لقاء الخميسي من حارس مرمى نادي الزمالك السابق، وحارس مرمى نادي وادي دجلة محمد عبد المنصف في عام ٢٠٠٣ بعد انتهائها من تصوير فيلم “عسكر في المعسكر”، وكان قد التقى بها أول مرة في أحد المطاعم ووقع في حبها من النظرة الأولى، واستعان بصديقه حسام حسن ليعرفه عليها، وعندما تعرف عليها قال لها أصدقائها أنه حارس مرمى الزمالك في مباراة ٦_ ١، فشاهدت المباراة، ووافقت على الزواج منه، وأنجبت منه ولدين هما أدهم محمد عبد المنصف، وآسر والذي قامت بتسميته على اسم الفنان آسر ياسين لأنها تحبه، وتحرص لقاء على مشاركة صورها مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحرص على التعبير عن حبها له وتهنئته بجميع المناسبات.

زر الذهاب إلى الأعلى