فنانين وفنانات عرب

من هو زوج سحر حسين ؟ كم عمرها ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة سحر حسين ؟

ديانة سحر حسين مسلمة .

2. من هو زوج سحر حسين ؟

زوج سحر حسين زوجها غير معلوم ولديها ثلاثة أبناء هم “فيصل، أحمد، ديما”.

3. كم عمر سحر حسين ؟

عمر سحر حسين في 2021 : 51 عام .

4. ما هو طول سحر حسين ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سحر حسين ؟

4 من أبريل عام 1970م.

سحر حسين معلومات عن الممثلة القطرية مسلسلات , طول سحر حسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سحر حسين طول وزن

تاريخ ميلادها : 4 من أبريل عام 1970م، كم عمرها في 2020 : 51 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة سحر حسين وقصة حياتها

ولدت سحر حسين لأسرة من أصل عراقي لكنهما سافرا للعمل في الكويت، حيث عاشت فترة من عمرها في الكويت وبدأت التمثيل صغيرة عندما تم اختيارها لتقدم برامج السهرة التلفزيونية، وبعد ذلك شاركت في مسلسل “العتاوية” ثم أكملت دراستها الابتدائية حتى الثانوية في مدارس الكويت وقدمت العديد من الأدوار وهي في الدراسة، وبعد ذلك درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، ولكنها لم تتخرج من المعهد بسبب الغزو العراقي للكويت والذي جعل أسرتها تقرر الهجرة إلى دولة قطر، لتكمل هي حياتها هناك وتتزوج وتنجب ثلاثة أبناء هم “فيصل، أحمد، ديما” لتنفصل بعد ذلك عن زوجها وتقرر العودة للكويت وتكمل مشوارها الفني.

السيرة الذاتية للفنانة سحر حسين

  1. الاسم بالكامل: سحر حسين علي راضي.
  2. الاسم الفني: سحر حسين.
  3. تاريخ الميلاد: 4 من أبريل عام 1970.
  4. العمر حتى عام 2021: 51 عاماً.
  5. البرج الفلكي: برج الحمل.
  6. محل الميلاد: الكويت.
  7. الجنسية: قطرية.
  8. محل الإقامة: قطر.
  9. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  10. الزوج: غير معروف.
  11. الأبناء: ثلاثة أبناء هم “فيصل، أحمد، ديما”
  12. الديانة: مسلمة.
  13. المهنة: ممثلة كويتية.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 1976 حتى الآن.

مسلسلات سحر حسين أفلام والعروض التلفزيونية

سحر حسين بدأت مشوارها الفني عام 1976 وذلك عندما أختارها المخرج حسين فيصل لأداء بعض الصوتيات في برنامج السهرة التلفزيونية وكانت حينها لم تتجاوز عمر الست سنوات ثم بعد ذلك قدمت أول أعمالها الفنية في مسلسل “العتاوية” عام 1980 مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا، واشتهرت كثيراً في دورها بهذا العمل، وبعد احتلال الكويت من قبل الجيش العراقي توقفت عن عملها الفني وقامت بالسفر لقطر وعادت بعد عدة سنوات لتكمل مشوارها الفني في مسرحية “البنات والطنطل”، وواصلت أعمالها في الفن بين المسلسلات والمسرحيات، وفي عام 2011 قامت بالاعتزال عن الفن ثم عاودت مرة أخرى بعمل اسمه “قلة أدب” حيث عادت بقوة وقدمت عمل آخر “لن أطلب الطلاق” عام 2012، وكان آخر أعمالها.

معلومات سريعة عن سحر حسين

  1. في يناير من عام 2018 أقامت الفنانة سحر حسين حفل زفاف ابنها الأكبر الفيصل.
  2. عادت في السنوات الماضية إلى الدراسة، والتحقت بكلية المجتمع قسم الفنون المسرحية في قطر، وتطمح للحصول على شهادة الماجستير.

سحر حسين وحبيبها أو زوجها

منذ طفولتها بدأت بالمشاركة في التمثيل. التحقت بالمعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، ولكنها قطعت دراستها بعد اندلاع الغزو العراقي للكويت، واضطرت للانتقال إلى دولة قطر والاستقرار فيها.

تزوجت الفنانة سحر حسين بعد انتقالها إلى قطر من رجلٍ قطريٍ، وأنجبت منه ثلاثة أولاد هم: فيصل وأحمد وديما، وقد انتهى زواجها بالطلاق لأسباب لم تُعلن عنها.

الفنانة سحر وهدى حسين

النجمة هدي حسين هي الشقيقة الكبرى لسحر حسين وقدمتا معاً العديد من الأعمال الفنية، وبعد توقف سحر حسين وابتعادها عن الساحة الفنية لفترة من الزمن نشرت النجمة الكويتية صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام لها برفقة شقيقتها الكبرى النجمة هدى حسين من أيام طفولتهما والتي لفتت انتباه الكثير من محبيها، وقامت بالتعليق علي الصورة وقالت: “شرايكم ؟ ياحلو أيام زمان عورت قلبي الصورة”، الجمهور أثاره الإعجاب بالفنانتين سحر حسين وهدى حسين كثيراً بصورتهما من الطفولة وانهالوا على الصورة بالكثير من التعليقات الرائعة.

تحتفل بزفاف نجلها الأكبر

النجمة الكبيرة سحر حسين احتفلت بزفاف ابنها الأكبر والذي يدعى “فيصل”، حيث شاركت جمهورها بمجموعة كبيرة من صور زفاف ابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي تهنئ ابنها وتقبله وتقبل العروس، مما جعل الجمهور يمدح تلك الأجواء متمنياً له كل السعادة، حيث كتبت على الصور تهنئة لابنها قالت فيها: “هذا يوم السعد يوم زفيتك معرس الله يهنيك ويسعدك ويرزقك بالذرية الصالحة حبيبي”، كما قامت الفنانة هدى حسين خالة العريس وشقيقة سحر، بنشر مجموعة صور أخرى من الزفاف حيث هنأت شقيقتها بزفاف ابنها، بقولها: “مبروك حبيبتي سحوره زواج ولدج الفيصل وتشوفين أولاده بإذن الله.. وعسى الفرح يدخل في كل بيت .. وتفرح كل أم بأولادها”، وأضافت: “ربيتي يا أم الفيصل واحسنتي التربية جعلهم يخدمونج .. ربي ما يحرمكم من بعض يا رب… زواج ابن سحر حسين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock