ممثلات تركيات

من هو زوج بيران داملا يلماز ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة بيران داملا يلماز ؟
ديانة بيران داملا يلماز مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب بيران داملا يلماز ؟
حبيب بيران داملا يلماز هو الفنان التركي إيلكر كاليلي.
3. كم عمر بيران داملا يلماز ؟
عمر بيران داملا يلماز في 2021 : 24 عام .
4. ما هو طول بيران داملا يلماز ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد بيران داملا يلماز ؟
28 من شهر يونيو في عام 1997م.

بيران داملا يلماز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول بيران داملا يلماز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بيران داملا يلماز طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من شهر يونيو في عام 1997م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 56 كجم .

الممثلة بيران داملا يلماز وقصة حياتها

هي ممثلة تركية من مواليد عام 1997 بمدينة إسطنبول في تركيا والدتها اسمها عائشة بيرسين شين يلماز و هي طفلة صغيرة انفصل والدها عن والدتها بالطلاق و أرادت أن تعيش مع والدتها التي تزوجت من رجل أخر بعد والدها و عاشت حياتها مع زوج أمها مما اثر عليها كطفلة و لديها أخت صغيرة من والدتها من زوجها الثاني ، تخرجت الفنانة بيران داملا يلماز من معهد الموسيقي في تركيا .

معلومات عن بيران داملا يلماز

الاسم باللغة التركية : Biran Damla Yılmaz
الاسم باللغة العربية : بيران داملا يلماز
تاريخ الميلاد : 28 من شهر يونيو في عام 1997
العمر 2021 : 24 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج السرطان
الطول : 175 سم
الوزن : 56 كجم
لون الشعر : بنى
لون العين : عسلي
المؤهل الدراسي : تخرجت من المعهد الموسيقي
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2013 – حتى الآن

بيران داملا يلماز وحبيبها أو زوجها

بيران داملا يلماز من الفنانين الذين لا يفضلون حياتهم الشخصية تكون  أمام الجمهور و المتابعين و تفضل الاحتفاظ بأسرارها و حياتها الشخصية لنفسها فكثير من المتابعين لا يعرفون هل الفنانة بيران داملا يلماز متزوجة أم لا أو مرتبطة بعلاقة حب مع احد الأشخاص أم لا ، و لكن من أيام قليلة تم نشر صور لها علي البحر مع حبيبها الفنان التركي إيلكر كاليلي ليظهر حبيبها التي احتفظت به سرا لوقت طويل .

مسلسلات بيران داملا يلماز أفلام والعروض التلفزيونية

أرادت الفنانة بيران داملا يلماز التمرد علي حياتها و عدم الاستسلام لها و لدنيتها الصعبة فبدأت العمل بالتمثيل و هي طفلة صغيرة في عمر 6 سنوات فظهرت لأول مرة علي الشاشة بالأعمال الفنية كطفلة صغيرة من خلال مسلسل تركى بعنوان الممنوع و تم تقديمه في عام 2013 و جسدت خلاله شخصية الطفلة أسماء و لفتت من خلاله كثير من قلوب المشاهدين التي خطفتهم بملامحها الطفولية البريئة و روعة أدائها و صدق إحساسها الذي لا يخرج إلا من فنانين كبار مخضرمين و محترفين فوجد فيها المشاهد موهبة فنية كبيرة و اصبح لها متابعين بعد هذا المسلسل وصل عددهم الي أكثر من 750،000 متابع على Instagram .

معلومات عن بطولتها في مسلسل حريم السلطان

هو مسلسل تركى تاريخي يتناول فترة من فترات الدولة العثمانية في تركيا و خاصة فترة حكم السلطان سليمان القانوني الذي حكم الدولة العثمانية في فترتها الذهبية من سنة 1520 ميلادية و حتى وفاته سنة 1566 ميلادية / و يعتبر هذا السلطان من اهم و اشهر حكام الدولة العثمانية .

و تدور قصة و أحداث مسلسل حريم السلطان في القرن السادس عشر و يتناول المسلسل قصة حياة السلطان سليمان القانوني و الأحداث التي كانت تحدث داخل (الحرملك السلطاني) و يكون من بداية صعود هذا الحاكم من بداية توليه الحكم و كان بعمر 26 عام و رغم صغر سنه إلا انه كان يضع لنفسه أهداف يسعى لتحقيقها مثل تأسيس امبراطورية أقوى من امبراطورية الأسكندر الأكبر و أن يجعل العثمانيين قوة كبيرة لا تقهر .

مسلسل الأزهار الحزينة

مسلسل الأزهار الحزينة Kırgın Çiçekler هو مسلسل تركي تدور قصة و أحداث المسلسل حول ميتم كوشو يولو في إسطنبول تعيش و تتربي بداخله عدد كبير من الفتيات اليتيمات و لكل واحدة منهم قصة حياتها التي تعيشها و قصتها المختلفة عن غيرها من الفتيات .

من بين هؤلاء الفتيات 4 فتيات هم “ايلول” و “قدر” و “ميرال” و “جيمري” و “سونجول” و عن الفتاة ايلول التي تجسدها الفنانة بيران داملا يلماز هي فتاة تبلغ من العمر 16 عام توفي والدها و هي في عمر 11 عام و عاشت بعدها مع أمها و أختها الصغيرة و زوج أمها كمال و كانت تعيش هذه الفتاة كثير من المتاعب مع زوج أمها لأنه كان دائم التحرش بها .

زر الذهاب إلى الأعلى