ممثلات تركيات

من هو ريحان أسينا كسكينشي عمرها جنسيتها ؟ بالتفصيل

ريحان أسينا كسكينشي وتقرير شامل عن حياتها

1. ما هي ديانة ريحان أسينا كسكينشي ؟
ديانة ريحان أسينا كسكينشي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ريحان أسينا كسكينشي ؟
حبيب ريحان أسينا كسكينشي هي غير متزوجة.
3. كم عمر ريحان أسينا كسكينشي ؟
عمر ريحان أسينا كسكينشي في 2022 : 21 عام .
4. ما هو طول ريحان أسينا كسكينشي ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ريحان أسينا كسكينشي ؟
20 من شهر سبتمبر في عام 2001 م.

ريحان أسينا كسكينشي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ريحان أسينا كسكينشي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريحان أسينا كسكينشي طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 من شهر سبتمبر في عام 2001م، كم عمرها في 2022 : 21 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ريحان أسينا كسكينشي وقصة حياتها

هي ممثلة تركية شابة من مواليد عام 2001 و يبلغ عمرها الحالي 21 عام حصلت علي المرحلة الثانوية من مدرسة ثانوية معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح و هي حتى الآن ما زالت طالبة بالمرحلة الجامعية تدرس بجامعة إسطنبول الحكومية .

تمتلك النجمة التركية الصاعدة ريحان أسينا كسكينجي موهبة فنية كبيرة بالتمثيل و لاحظتها أسرتها عندما كانت طفلة صغيرة و شجعتها أسرتها كثيرا علي تنمية موهبتها الفنية و دخلت الممثلة الشابة ريحان أسينا كسكينجي منذ نعومة أطافرها عندما كان عمرها 3 سنوات فقط و ظهرت علي الشاشة لأول مرة عام 2004 كطفلة صغيرة بمسلسل تركى بعنوان Aliye و Yadigar .

معلومات عن ريحان أسينا كسكينشي

الاسم بالتركية : Reyhan Asena Keskinci
تاريخ الميلاد : 20 من شهر سبتمبر في عام 2001
العمر 2022 : 21 عام
مكان الميلاد : إسطنبول ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج العذراء
المؤهل الدراسي : ما زالت تدرس
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2004 – حتى الآن

مسلسلات ريحان أسينا كسكينشي أفلام والعروض التلفزيونية

تمتلك النجمة التركية الصاعدة ريحان أسينا كسكينجي موهبة فنية كبيرة بالتمثيل و لاحظتها أسرتها عندما كانت طفلة صغيرة و شجعتها أسرتها كثيرا علي تنمية موهبتها الفنية و دخلت الممثلة الشابة ريحان أسينا كسكينجي منذ نعومة اظافرها عندما كان عمرها 3 سنوات فقط و ظهرت علي الشاشة لأول مرة عام 2004 كطفلة صغيرة بمسلسل تركى بعنوان Aliye و Yadigar .

ثم ظهرت بعدها في مسلسل درامي أخر بعنوان Hırsız Polis، Parmaklıklar Ardında ve Bez Bebek ثم شاركت بعدها في عدد من الأعمال الفنية الأخرى متنوعة بين المسلسلات و الأفلام السينمائية و من ابرز أعمالها الدرامية مثل مسلسل شرطة اللص و مسلسل خلف القضبان .

في عام 2018 شاركت النجمة الصاعدة في فيلم سينمائي بعنوان Love Loves Coincidences للمخرج نوري بيلج جيلان ، وحققت الممثلة الصاعدة ريحان أسينا كسكينجي شهرة واسعة و نجاح فني كبير و ردود أفعال إيجابية عن موهبتها الفنية الكبيرة و تمثيلها بإتقان محترف منذ ظهورها الأول علي الشاشة مثل كبار النجوم و الفنانين .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل أه أين

شاركت الممثلة الشابة الفنانة ريحان أسينا كسكينجي في بطولة المسلسل التركي الجديد أه أين و الذي تم عرض أولي حلقاته في بداية شهر يوليو لعام 2022 علي الشاشات التركية و تجسد  الفنانة ريحان أسينا كسكينجي شخصية فتاة اسمها اليقينية و هي احد الشخصيات الرئيسية و المؤثرة بأحداث العمل .

قصة مسلسل أه أين مأخوذة من فيلم تركى قديم تم عرضه عام 1975  و يحمل نفس العنوان و تدور قصة و أحداث المسلسل حول رجل اسمه حكيم يعيش مع عائلته في مدينة بورصة و لديه ثلاثة من الأبناء الذكور هم فريد و مراد و عمر و هم يدرسون في مراحل التعليم المختلفة ، و يقرر حكيم و زوجته عائشة أن يرسل أبنائه الثلاثة الي مدينة إسطنبول ليعيشوا هناك بمفردهم لاستكمال دراستهم  و لكن مع غياب الأب و الأم ينحرف الأبناء عن مسارهم الطبيعي فالابن الأكبر فريد و يجسده الفنان (أوكتاي جوبوك) و الذي يترك دراسته بكلية الطب و يقضي وقته كله مع الفتيات و خاصة الجميلات حتى انه يتزوج من 3 فتيات في وقت واحد و يخدعهم و في احد الأيام يقابل فتاة جميلة اسمها زهرة و يعرض عليها الزواج و لكنها تدخل حياته بهدف الانتقام منه لكل الفتيات التي قام بخداعهم .

صور ريحان أسينا كسكينشي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

الممثلة-التركية-الصاعدة-الفنانة-ريحان-أسينا-كسكينشي

النجمة-التركية-الشابة-الفنانة-ريحان-أسينا-كسكينشي

زر الذهاب إلى الأعلى