من هو روهان شاه الهندي ديانته زوجته عمره ؟

1. ما هي ديانة روهان شاه؟

ديانة روهان شاه الهندوسية على الأرجح .

2. من هي حبيبته روهان شاه؟

حبيبة روهان شاه هو غير متزوج.

3. كم عمر روهان شاه؟

عمر روهان شاه في 2020 : 26 عام .

4. ما هو طول روهان شاه؟

طوله 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد روهان شاه؟

29  ديسمبر 1994م.

روهان شاه معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول روهان شاه والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع التي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة روهان شاه طول وزن

ما هو تاريخ ميلاده : 29  ديسمبر 1994م، كم عمره في 2020 : 26 سنة ما هي ديانته :الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 55 كجم .

الممثل روهان شاه وقصة حياته

اسمه بالكامل روهان شاه بالانجليزية Rohan Shah ، تاريخ ميلاده هو 29 ديسمبر 1994 ، محل ميلاده مومباي -الهند ، عمره الحالي هو 26 سنة ، جنسيته هندي ، طوله هو 1.65 م ، وزنه 55 كجم ، ديانته الهندوسية ، وحالته الاجتماعية اعزب غير متزوج ، مؤهله الدراسي كلية ميتيباى مومباى – بكالوريوس تجارة ، برجه الفلكي هو برج الجدي .

و هو ممثل تليفزيوني يعمل في الغالب في المسلسلات التليفزيونية الهندية ظهر لأول مرة في قي مجال الإعلانات التليفزيونية عام 2001 و ظل يعمل في مجال الإعلانات إلى اكثر من 250 إعلان تليفزيوني مثل Boogie Woogie ، Ishaan ، Humse Hai Life ، V The Serial ، Gumrah: End of Innocence ، وغيرها.وكان اشهرها هو إعلان مخيم كادبورى التجاري .

شارك أيضا في عرض رقص كمسابق عام 2008 ، ثم شارك بعدها في المسلسلات التليفزيونية و كان أول ظهور تليفزيونا له من خلال مسلسل عام 2012 ، شارك في الحركة الدرامية التلفزيونية غير المكتوبة “Boogie Woogie” مرتين وكان أحد المتأهلين للتصفيات النهائية ، لقد كان جزءًا من المسرح وقام بمسرحيات مختلفة.

معلومات عن روهان شاه

  • الاسم بالكامل : روهان شاه
  • تاريخ الميلاد : 29  ديسمبر 1994
  • العمر : 26 عام
  • البرج الفلكى : برج الجدى
  • مكان الولادة : مومباى – ماهاراشترا الهند
  • الجنسية : هندى
  • الديانة : الهندوسية
  • المؤهل الدراسي : كلية ميتيباى مومباى – بكالوريوس تجارة
  • الهوايات : الكتابة و الرقص
  • الوزن : 55 كجم
  • الطول : 165 سم
  • الحالة الاجتماعية : اعزب
  • عدد الأشقاء : 1 هى جوهى شاه
  • المهنة : ممثل
  • الأشياء المفضلة روهان شاه
  • الممثلة المفضلة – Sushmita Sen
  • الممثل المفضل – شاه روخ خان
  • المطرب المفضل- AR Rahman
  • الرياضة المفضلة – Cricket
  • لاعب الكريكيت المفضل – Sachin Tendulkar
  • الألوان المفضلة – أسود ، أبيض
  • الهوايات – الجمنازيوم والقراءة والسفر

مسلسلات روهان شاه افلام والعروض التلفزيونية

المسلسلات التى قام بها الممثل الهندى روهان شاه

2011 همسة هاي لايف
2012 المسلسل
2014 Agham Niel Khanna
2014 MTV فناعة Adwik
2015 قصص رابيندراناث طاغور
2017 سافدان الهند

الأفلام التي شارك فيها روهان

2009 آو ويش كارين
2013 كريش 3
2019 Kulkarni Chaukatla Deshpande
2020 اختراق

قيمة الثروة للفنان روهان شاه

تقدر قيمة الثروة الصافية للفنان روهان شاه يبلغ 9 ملايين دولار في سن 24 عامًا، حصل على المال كونه ممثل تلفزيوني محترف.

معلومات عن بطولتها في مسلسل العمر الضائع

كان من بطولة رونيت روي، بالافي كولكاراني، أشويني كالسكار، أفيناش مخرجي، روهان شاه. وتأليف: نيفيتيتا باسو، وفيبول ميهتا ، إخراج أنيل كومار والعديد من المخرجين الآخرين .

وكانت تدور قصته حول العمر الضائع بين زوجين يخوضا سويًا طريقًا جديدًا بعد انفصالهما، يقودهما إلى اكتشاف جوانب جديدة من شخصيتيهما لم يرونها جيدًا طيلة تلك السنوات التي عاشاها معًا، وذلك عندما يتعرض زواج ابنتهما لأزمة كبيرة .

تمضي سنوات بأكملها مع أشخاص تظن أنك تعرفهم جيدًا، ولكن تبقى عينيك مُغلقة على الكثير من الأسرار التي لا تعرفها عنهم، ثم يأتي حدث صغير يريك أرواحًا مختلفة لأشخاص تكتشف أنك لم تعرفهم أبدًا.

بطولته في فيلم فيكرام

يشارك الفنان روهان شاه البطولة مع الفنانة هينا خان و يجسد روهان بالفيلم شخصية شاب عنده 18 عام يقع في حب فتاة اكبر منه سنا و هي الفنانة هينا خان و تعمل في الفيلم دور محررة في مجلة أزياء ، و هي امرأة متزوجة و يتحول حبه لتلك الفتاة بالفيلم إلي هوس و حب جنوني و تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الحب و تثبيته و يكون لها دور أساسي في محاولة هذا الشاب في الانتقام منها من خلال اقتحام أو اختراق الحسابات الشخصية لها عندما ترفضه و تهينه .

و يتحدث الفنان روهان شاه عن دوره في هذا الفيلم و يقول انه أول مرة في مشواره الفني يلعب مثل هذا الدور و هذه الشخصية جديدة عليه و انه كان متحمس جدا للمشاركة في هذا الفيلم و الوقوف أمام الفنانة هينا خان و انجذابه للعب الشخصية التي تحتوى علي تقلبات كثيرة تدفع أي فنان للقيام بها .

روهان شاه وحبيبها أو زوجها

كان روهان شاه مرتبط بقصة حب عاطفية مع صديقته لفترة من الوقت ثم حدث الانفصال و في الوقت الحالي فهو غير مرتبط و انه يركز في عمله الفنى فقط .

ملخص اعماله

ظهر روهان كمخترق شرير في فيلم Vikram Bhatt الجديد Hacked ، من بطولة Hina Khan أيضًا. قال: “إنهما شخصان مذهلان يتواجدان مع المجموعات. مع Bhatt Sir ، كان الأمر أشبه بامتصاص فلسفات السينما في أكثر من 38 عامًا من الخبرة ، بينما مع Hina ، كان أكثر ودية وراحة. نشر اللقطات. ولكن عندما تكون في مجموعات ، تتأكد هينا من وجود جو احترافي “.

في فيلم الإثارة النفسية ، يلعب روهان دور صبي يقع في حب فتاة أكبر سنا ومتزوجة ويصبح مهووسًا بها. عندما ترفضه ، يقوم الولد باختراق حسابات الفتاة على وسائل التواصل الاجتماعي للانتقام.

على عكس ذلك تمامًا ، هناك سلسلة الويب الخاصة به على إنستجرام من Dice Media ، Firsts ، التي تحتفل بلحظات صغيرة ولكنها مهمة في العلاقة ، على غرار المرة الأولى التي يرى فيها الزوجان بعضهما البعض ، وفي المرة الأولى التي يتحدثان فيها ، وأول محادثة هاتفية بينهما وحتى الأولى يقاتل.

يتحدث عن الشخصيتين المتناقضتين ، قال روهان ، “شخصيات الممثل تؤثر عليهم كثيرًا. عندما تكون دائمًا مع شخصية لمدة 12 ساعة في اليوم ، فإنك ملزم بالتصرف في الحياة الواقعية. على سبيل المثال ، عندما كنت أصور لأول مرة ، اعتاد أصدقائي على رؤيتي وسألوني لماذا أبدو كطفل سعيد؟ ولكن عندما كنت أصور من أجل الاختراق ، أصبحت عدوانية ولدي العديد من التداعيات معهم.

بعد فترة ، عليك أن تخبر نفسك بوعي هذا ليس أنت. ولكنه أيضًا متحرر جدًا لأن المرء يشعر بكل هذه المشاعر التي ربما لا يستطيع أن يتصالح معها في الحياة الواقعية “. ومع ذلك ، من خلال العمل عبر العديد من الوسائط والشخصيات ، يخشى روهان من عرض الواقع Bigg Boss وفكر المشاركة فيه يخيفه.