من هو رانفير سينغ زوجته ديانتها عائلته ؟ معلومات عنه

1. ما هي ديانة رانفير سينغ ؟

ديانة رانفير سينغ الهندوسية على الأرجح .

2. من هي حبيبة رانفير سينغ ؟

حبيبة رانفير سينغ هو متزوج من الفنانة ديبيكا بادوكون.

3. كم عمر رانفير سينغ ؟

عمر رانفير سينغ في 2021 : 36 عام .

4. ما هو طول رانفير سينغ ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد رانفير سينغ ؟

6 يوليو عام 1985 م.

رانفير سينغ معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول رانفير سينغ والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رانفير سينغ طول وزن

تاريخ ميلاده : 6 يوليو عام 1985 م، كم عمره في 2021 : 36 سنة، ما هي ديانته : الهندوسية على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل رانفير سينغ وقصة حياته

رانفير سينغ ولد في السادس من شهر يوليو وذلك في عام 1985 ولذلك فهو يبلغ من العمر 36 عام وبرجه الفلكي هو برج السرطان، هو من مواليد مدينة مومباي في الهند واسمه الكامل هو رانفير سينغ بهافناني ووالده هو رجل الأعمال جاغيتي سينغ ووالدته هي أنجو بهافناني وشقيقته هي ريتيكا بهافناني، بدأ رانفير حياته من خلال مسرح المدرسة فقدم عدة عروض مسرحية مع زملائه، ثم انضم إلى Junior College والتحق بجامعة HR للتجارة والاقتصاد في مدينة مومباي.

سافر بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهناك التحق بجامعة إنديانا بمدينة بلومنغتن لكي يحصل على شهادة البكالوريوس في الآداب، عمل بعد عودته إلى موطنه في الهند في مجال الإعلانات ثم عمل كمساعد مخرج، ولكنه عشق التمثيل فسعى من أجل أن يصبح فنان مشهور وبالفعل قدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، وفي عام 2010 قدم أول دور بطولة والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، تزوج رانفير سينغ من الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون في عام 2018.

السيرة الذاتية للفنان رانفير سينغ

  1. الاسم الكامل باللغة العربية: رانفير سينغ بهافناني.
  2. الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Ranveer Singh.
  3. تاريخ الميلاد: 6 يوليو عام 1985.
  4. عمره في عام 2021: 36 عام.
  5. البرج الفلكي: برج السرطان.
  6. محل الميلاد: مدينة مومباي بالهند.
  7. الجنسية: هندي.
  8. الديانة: الهندوسية.
  9. المهنة: ممثل.
  10. الحالة الاجتماعية: متزوج.
  11. اسم الزوجة: ديبيكا بادوكون.
  12. مهنة الزوجة: ممثلة.
  13. الأبناء: لا يوجد.
  14. بداية المشوار الفني: بدأ مسيرته الفنية في عام 2010.
  15. سنوات النشاط: منذ عام 2010 حتى الآن.

مسلسلات رانفير سينغ أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ النجم الهندي الشاب رانفير سينغ مسيرته الفنية في عام 2010 وذلك عندما قدم فيلم “Band Baaja Baaraat” وذلك إلى جانب النجمة أنوشكا شارما وإخراج مانيشا شارما، أديتيا تشوبرا، ثم توالت أعماله الفنية وبدأ رانفير يحصل على العديد من الفرص المميزة بعد نجاح الفيلم، قام أيضاً بدور البطولة في فيلم “Ladies Vs Ricky Bahl” والذي تم عرضه في عام 2011 وهو فيلم كوميدي رومانسي مقتبس من رواية الكاتب جيفري آرتشر، أما آخر أعماله الفنية فقد شارك في فيلم بعنوان “83” والذي تم عرضه في عام 2020.

رانفير سينغ وأنوشكا شارما

تعرض النجم الهندي لموقف محرج من قبل صديقته النجمة الشابة أنوشكا شارما والتي شاركت معه بطولة فيلم “Band Baaja Aur Barati”، أثناء تواجدهما في فعاليات إحدى الحفلات ظهر رانفير وهو يقف على المسرح ويتحدث عن النجاح ثم سأل أنوشكا “ماذا يعني النجاح؟”، لترد أنوشكا قائلة: “رانفير أنت لست المضيف”، ولم تعطه أي إجابة، وهنا ضحك الجميع على الموقف الذي شعر فيه رانفير بالإحراج، كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو مما زاد الأمر سوءاً، ورغم ذلك فإن سينغ وأنوشكا صديقان حميمان كما أنه كان هناك علاقة عاطفية بينهما عندما شاركا معاً في فيلمهما الأول ولكنها لم تستمر طويلاً.

رانفير سينغ وحبيبته أو زوجته

أعلن الممثل الهندي الشهير رانفير سينغ عن حفل زفافه على النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون وذلك عبر حسابهما الشخصي على موقع تويتر، وأقيم حفل الزفاف في بحيرة كومو في إيطاليا، وفي أحد اللقاءات مع الزوجين تحدثت ديبيكا عن سعادتها في حياتها الزوجية، وفي نوفمبر عام 2019 احتفل الثنائي بعيد زواجهما الأول ولم يكتف الزوجان بنشر بعض الصور من حفل الزفاف عبر السوشيال ميديا بل قاموا بنشر مجموعة من الصور التي يعبران فيها عن حبهما والعلاقة السعيدة التي تجمعهما.

كذلك تحدث رانفير سينغ عن حياته بعد الزواج وما هي الأشياء التي يقوم بها بعد أن أصبح رجل متزوج ومسئول فقال: “أولاً لا يمكن أن أبقى في الخارج لوقت متأخر جداً، ثانياً، لا يمكن مغادرة المنزل دون أكل ولا يمكن أن أفوت المكالمات الهاتفية”، كما صرح الزوجان أن الزواج هو أفضل شيء حدث لهما، كما أضافت ديبيكا قائلة: “رانفير ضعيف وعاطفي للغاية وذكي للغاية، كما أنه طفل في بعض الأحيان وشخص حقيقي، إلى جانب ذلك فهو هادئ في بعض الأوقات، أعتقد أن الصور التي شاركناها جمهورنا ومحبينا لخصت حفل الزفاف السحري، بخاصة مع وجود أفراد العائلة والأصدقاء فقط الذين يعنون شيئاً بالنسبة لنا، حيث شمل الزفاف 40 شخص فقط من الضيوف”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock