العالم الهندي والباكستاني

من هو رانبير كابور حبيبته ديانته ؟ معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة رانبير كابور ؟

ديانة رانبير كابور  هندوسي.

2. من هي حبيبة رانبير كابور ؟

حبيبة رانبير كابور هي عاليا بهات.

3. كم عمر رانبير كابور ؟

عمر رانبير كابور في 2021 : 33 عام .

4. ما هو طول رانبير كابور ؟

طوله 183 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد رانبير كابور ؟

28 من سبتمبر عام 1982م.

رانبير كابور معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول رانبير كابور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رانبير كابور طول وزن

تاريخ ميلاده : 28 من سبتمبر عام 1982م، كم عمره في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانته : هندوسي على الأرجح . ما هو طوله : 183 سم. ما هو وزنه : 73 كجم .

الممثل رانبير كابور وقصة حياته

هو نجم هندي يعتبر الآن على قمة القائمة الخاصة بالفنانين الهنود سواء من حيث الأكثر موهبة أو الأعلى أجرًا، يرجع تاريخ رانبير إلى عائلة فنية ضخمة تصل إلى الأجداد فعائلته هي عائلة كابور الفنية التي لا تزال تحكم بوليوود منذ أكثر من مئة عام، جده هو الفنان راج كابور وهو أول من أسس بوليوود وجدته الفنانة كريشنا كابور.

أما والده فهو الراحل ريشي كابور والذي كان له رصيد كبير من الأعمال الفنية الخالدة ووالدته هي الفنانة نيتو سينج، تشمل عائلة رانبير كابور الفنانة كارينا كابور خان وشقيقتها كاريشما كابور وهما يكونان أبناء عم رانبير، .

السيرة الذاتية للفنان رانبير كابور

الاسم بالكامل: رانبير راج كابور
اسم الشهرة: رانبير كابور
الاسم باللغة الإنجليزية: Ranbir Kapoor
تاريخ الميلاد: 28 من سبتمبر عام 1982
العمر في 2021: 33 سنة
محل الميلاد: مومباي – الهند
الجنسية: هندي
الديانة: هندوسي
البرج الفلكي: الميزان
اسم المدرسة: مومباي سكوتش – مومباي – الهند
الهوايات: كرة القدم – السفر – مشاهدة الأفلام
الحالة الاجتماعية: غير متزوج
الصديقة/ الحبيبة: عاليا بهات
الحبيبة السابقة: ديبيكا بادكون – كاترينا كيف
اسم الأب: الفنان الراحل ريشي كابور
اسم الأخت: ريدما كابور ساهاني
اسم الأم: نيتو سينج كابور

مسلسلات رانبير كابور أفلام والعروض التلفزيونية

وكان بالفعل قد أثقل موهبته عن طريق مشاهدة الكثير من الأفلام من كل مكان في العالم، وكان يقرأ الكثير من الكتب الفنية والمسرحية، ليعود رانبير كابور ومعه مدرسة فنية جديدة يقوم بتأسيسها بنفسه.

والغريب في الأمر أن أول عمل يقوم به هو فيلم “الأسود” ولكنه لم يعمل كممثل بل كان مساعد مخرج، الفيلم من بطولة العملاق أميتاب باتشان والنجمة راني موخيرجي، وكان أول عمل له هو فيلم “ساواريا” الذي لعب بطولته أمام كل من راني موخيرجي وسونام كابور وعلى الرغم من عدم تحقيق الفيلم النجاح المرجو، إلا أن صناع بوليوود أدركوا أنهم أمام نجم فريد من نوعه.

رانبير كابور وحبيبته أو زوجته

على الجانب الآخر من حياة رانبير كابور، نجده شخص هادئ فهو لا يمتلك أي حساب على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دائمًا ما تلاحقه الصحافة لمعرفة آخر أخباره وأحدث أعماله، وخلال الفترة الأخيرة كانت الممثلة الشابة عليا بهات تحرص على نشر الكثير من الصور التي تجمعها بالفنان رانبير كابور، وبدأت الشائعات تنتشر حول علاقتهما حتى قامت عليا بالإعلان عن ذلك من خلال إحدى الحفلات، وقامت بتوجيه كلمة شكر إلى رانبير كابور على مساندته لها وعلى كونه فتى أحلامها، وبذلك أعلن الثنائي ارتباطهما وأصبحنا نشاهد عليا في أي تجمع عائلي لعائلة كابور.

علاقته بأنوشكا شارما

علاقة صداقة قوية جمعت بين الفنان رانبير كابور والنجمة أنوشكا شارما، خاصة بعد تصوير الفيلم الأشهر في بوليوود ae dil hai mushkil  حيث يعتبر هذا الفيلم الذي أنتجه كاران جوهر من أنجح الأفلام التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة، وحصلت أغاني الفيلم على أعلى نسب مشاهدة في تاريخ بوليوود.

وقد شاركهم في بطولة الفيلم النجمة الهندية أيشواريا راي باتشان بدور مساعد، وعن علاقتها دائمًا ما تجمعهما علاقة صداقة قوية وقد ظهر ذلك خلال الترويج للفيلم، ودائمًا ما كانت أنوشكا تقوم بعمل تصريحات كوميدية تخص رانبير.

زر الذهاب إلى الأعلى