من هو ديفيد دهاوان وزوجته ؟ معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة ديفيد دهاوان ؟

ديانة ديفيد دهاوان مسيحي على الأرجح .

2. من هي زوجة ديفيد دهاوان ؟

زوجة ديفيد دهاوان متزوج من كارونا دهاوان.

3. كم عمر ديفيد دهاوان ؟

عمر ديفيد دهاوان في 2021 : 66 عام .

4. ما هو طول ديفيد دهاوان ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ديفيد دهاوان ؟

16 من أغسطس عام 1955م.

ديفيد دهاوان معلومات عن الممثل الهندي مسلسلات , طول ديفيد دهاوان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديفيد دهاوان طول وزن

تاريخ ميلاده : 16 من أغسطس عام 1955م، كم عمره في 2021 : 66 سنة، ما هي ديانته : مسيحي على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 95 كجم .

الممثل ديفيد دهاوان وقصة حياته

الفنان ديفيد دهاوان ولد في اليوم الموافق السادس عشر من شهر أغسطس في عام ١٩٥٥، في أجارتالا بولاية تريبورا الهندية، التحق بمدرسة كلية كنيسة المسيح كانبور، لم يكن لديه أي نية في دراسة التمثيل، ولكن عندما التحق شقيقة أنيل بمعهد السنيما، فكر بالالتحاق به هو الآخر، ولكنه وبعد عدة أشهر ترك المعهد، والتحق بمؤسسة التحرير وبدأ يأخذ دورات في الإخراج.

أما عن سبب تغيير اسمه من راجيندر إلى ديفيد يرجع إلى أنه وهو طفل كان جيرانه يدينون بالديانة المسيحية، وكانوا يطلقون عليه اسم ديفيد، وعرفه أهل الشارع باسم ديفيد، وبعد تخرجه من الجامعة طلب أن يغير اسمه إلى ديفيد.

في بداية حياته المهنية بدأ بالعمل كمحرر أخبار لقناة بومباي تي في، ثم كمونتير في الأفلام، ثم اتجه إلي الإخراج وعلى مدار مشواره الفني قام بإخراج ما يقرب من ٤٢ فيلم، في إحدى لقاءاته الحوارية أشاد بفضل الممثل سانجاي دوت الذي أعطاه أول فرصة ليعمل كمساعد للمخرج.

السيرة الذاتية للفنان ديفيد دهاوان

  1. الاسم الحقيقي: راجيندر دهاوان
  2. الاسم الفني: ديفيد دهاوان
  3. تاريخ الميلاد: السادس عشر من أغسطس عام ١٩٥٥
  4. البرج الفلكي: برج الأسد
  5. العمر في عام ٢٠٢١: ٦٦ عام
  6. محل الميلاد: جالاندهار
  7. الجنسية: هندي
  8. المؤهل الدراسي: تخرج من معهد السينما والتليفزيون
  9. الحالة الاجتماعية: متزوج
  10. اسم الزوجة: كارونا دهاوان
  11. عدد الأبناء: اثنان
  12. أسماء الأبناء: الممثل فارون دهاوان، والمخرج روهيت دهاوان
  13. أسماء الأشقاء: النجم الهندي أنيل دهاوان
  14. المهنة: ممثل ومخرج هندي، وكاتب سيناريو ومونتير
  15. الطول: ١٧٥ سم
  16. الوزن: ٩٥ كيلو جرام
  17. أول الأفلام التي قام بإخراجها: فيلم Taqatwar

دهاوان وجوفيندا

عمل المخرج الهندي ديفيد دهاوان مع الممثل جوفيندا فيما يقرب من سبعة عشر فيلمًا، وكلها لاقت نجاحاً جماهيرياً وفنياً عالياً، وتصدرت إيراداتها شباك التذاكر، ولكن ولأسباب غير واضحة توترت علاقتهما معاً، وصرح الممثل القدير جوفيندا أنه لن يعمل مع المخرج المخضرم مرة أخرى، دون ذكر أي أسباب لذلك.

علاقته بفارون دهاوان

المخرج الهندي القدير ديفيد دهاوان هو والد الممثل الهندي فارون دهاوان، وقد جمع فيلم “coolie No 1” بين الفنان الشاب فارون دهاوان، والنجمة الشابة سارة علي خان والمخرج القدير ديفيد دهاوان، وصادف الاحتفال بعيد ميلاد مخرج الفيلم أثناء تصويره، فاحتفل به فارون وسارة والتقطا معه الصور التذكارية وشاركوها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أن فيلم “coolie No 1” يعد إعادة لنفس الفيلم الذي أخرجه ديفيد دهاوان في التسعينات والذي كان من بطولة غوفيندا وكاريشما.

ديفيد دهاوان وحبيبته أو زوجته

ينتمي المخرج ديفيد دهاوان إلى أسرة فنية، فشقيقه الأكبر هو النجم أنيل دهاوان والذي ولد في عام ١٩٥٠، وشارك في العديد من الأفلام الهندية والتي من أهمها فيلم “الأوغاد” وفيلم “كولي نمبر ١” وهما من إخراج ديفيد دهاوان.

زوجة ديفيد دهاوان هي كارونا دهاوان، وأنجب منها في عام ١٩٨٧ ابنهما الأول فارون دهاوان، والذي اتجه للعمل في مجال التمثيل مثل عمه وقدم العديد من الأفلام الناجحة والتي من أشهرها فيلم “سوي داغا” وفيلم “ديشوم”، كما أن له ابن آخر وهو روهيت دهاوان، والذي سلك طريق الإخراج مثل والده.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock