فنانين وفنانات عرب

من هو خالد أنور وخطيبته ؟ وكم عمره ومعلومات أخري؟

خالد أنور ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة خالد أنور ؟
ديانة خالد أنور مسلم .
2. من هي خطيبته خالد أنور ؟
خطيبة خالد أنور .
3. كم عمر خالد أنور ؟
عمر خالد أنور في 2021 : 26 عام .
4. ما هو طول خالد أنور ؟
طوله 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد خالد أنور ؟
22 من شهر يوليو في عام 1995 م.

خالد أنور معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول خالد أنور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة خالد أنور طول وزن

تاريخ ميلاده : 22 من شهر يوليو في عام 1995 م، كم عمره في 2021 : 26 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل خالد أنور وقصة حياته

هو ممثل مصري شاب ولد عام 1996 بمحافظة الجيزة – مصر و يتنقل هو و أسرته للعيش بين محافظة القاهرة و الجيزه و لديه من الأشقاء أخ و أخت ، في المرحلة الثانوية درس خالد أنور في مدرسة السعيديه الثانوية و هو بالصف الأول الثانوي اقترح عليه بعض أصدقائه بالمدرسة المشاركة في الأنشطة الفنية بالمدرسة قبل دخولهم المعركة مع الثانوية العامة كنوع من الترفيه في الدراسة فالتحق خالد أنور و معه مجموعة من الأصدقاء بالمسرح المدرسي ليشاركوا بالتمثيل في بعض العروض المسرحية .

و شارك بالفعل في التمثيل علي مسرح المدرسة و من هنا بدء حبه للتمثيل بالظهور و كانت بداية اهتمامه بالتمثيل فاحبه كثيرا و تعلق به و كان الفنان خالد أنور متفوق بالدراسة حتى قبل دخوله مرحلة الثانوية العامة فجاء حبه للتمثيل كان السبب وراء إهماله للدراسة و للمذاكرة و قد حصل خالد أنور على مجموع 65% في المرحلة الثانوية .

معلومات عن خالد أنور

الاسم بالكامل : خالد أنور
تاريخ الميلاد : 22 من شهر يوليو في عام 1995
العمر 2021 : 26 عام
مكان الميلاد : الجيزة – مصر
الجنسية : مصري
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج السرطان
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى غامق
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : عام 2015 – حتى الآن

خالد أنور وخطيبته و زوجته

الفنان خالد أنور غير متزوج و لكن ظهرت منذ فترة شائعات كثيرة حول ارتباطه بالخطوبة من الفنانة الشابة مايان السيد بعد مشاركتهم في مسلسل كانه إمبارح و لكنه صرح وقتها أنها أخبار غير صحيحة و انهم أصدقاء فقط و قال للجمهور “عشان الناس صدقتنا في كأنه إمبارح” كما نفت الفنانة مايان السيد هذه الأخبار أيضا .

مسلسلات خالد أنور أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل صاعد و من الوجوه الجديدة التي ظهرت في الأعوام القليلة السابقة و رغم أن بدايته الفنية من وقت قصير و أعماله الفنية تعتبر الي حد ما ليست كثيرة إلا انه استطاع تحقيق شهرة و نجومية كبيرة و سريعة بسبب موهبته الحقيقية بالتمثيل وأدائه الفني الرائع و المميز فخطف الأنظار إليه بشكل سريع و ملفت .

بدأ خالد أنور مشواره الفني منذ عام 2015 و شارك بأول عمل فني له و هو فيلم الجيل الرابع و جاء اختياره للمشاركة بهذا الفيلم عن طريق الصدفة عندما شاهده المخرج شريف إسماعيل أثناء مشاركته في عرض مسرحي و لفت انتباه المخرج و بعد انتهاء العرض مباشرة طلب منه المخرج شريف إسماعيل و عرض عليه بشكل مفاجئ مشاركته في فيلمه الجديد “الجيل الرابع” و يقوم ببطولته مع مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة .

معلومات عن مشاركته في مسلسل ورق التوت

ورق التوت : يشارك الفنان خالد أنور في بطولة مسلسل درامي جديد و هو ورق التوت و من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي القادم و يشاركه البطولة عدد من الفنانين و منهم – شريف سلامة – ثراء جبيل – أسماء جلال – سلوى عثمان – معتز هشام – خالد أنور – مصطفى منصور – نور خالد النبوي – سمر علام – أحمد ثابت – محمد أشرف – تامر مجدى – محمود فرحات – هند مدحت – احمد غالب .

و تدور قصة المسلسل حول مجموعة من الشباب يدرسون في أكاديمية خاصة للفنون و يتعرضون للكثير من المشكلات التي تواجههم و يكون لكل واحد منهم حياته و مشكلاته الخاصة.

صور خالد أنور

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهورها .

خالد أنور
خالد أنور

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock