ممثلين أتراك

من هو جيم اوسلو التركي ومعلومات حصرية ؟

جيم اوسلو تقرير شامل

1. ما هي ديانة جيم اوسلو ؟
ديانة جيم اوسلو مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة جيم اوسلو ؟
جيم اوسلو هو فنان غير متزوج حتى الآن رغم وصوله الي سن 39 عام.
3. كم عمر جيم اوسلو ؟
عمر جيم اوسلو في 2022 : 39 عام .
4. ما هو طول جيم اوسلو ؟
طوله 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد جيم اوسلو ؟
22 من شهر مايو في عام 1983 م.

جيم اوسلو معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول جيم اوسلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جيم اوسلو طول وزن

تاريخ ميلاده : 22 من شهر مايو في عام 1983م، كم عمره في 2022 : 39 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 170 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل جيم اوسلو وقصة حياته

الفنان التركي جيم أوسلو ولد بمدينة إسطنبول – تركيا عام 1983 عاش جيم اوسلو حياته مع والدته في مدينة إسطنبول و درس و تخرج جيم أوسلو من جامعة أولوداغ من كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية عام 2006 و بعد التخرج التحق الفنان جيم اوسلو بمعهد حليش للمسرح التابع لجامعة حليش و درس المسرح و تخرج منه عام 2011 .

بدأ الفنان جيم أوسلو مسيرته الفنية مع التمثيل عام 2001 من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من العروض المسرحية و الناجحة و اصبح من اهم و اشهر كمثليين المسرح في تركيا ، في عام 2010 أسس الفنان جيم اوسلو فريق مسرحي و اسمه TEAM و قدموا العديد من العروض المسرحية .

بالإضافة الي مشاركته بالعروض المسرحية إلا انه قدم أيضا العديد من الأعمال الدرامية و الأفلام السينمائية المتميزة ، بجانب أعمال الفنان جيم اوسلو الفنية كممثل إلا انه قام بكتابة و تأليف عدد كبير من العروض المسرحية المتميزة .

معلومات عن جيم اوسلو

الاسم بالتركية : Cem Uslu
تاريخ الميلاد : 22 من شهر مايو في عام 1983
العمر 2022 : 39 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : غير معروف
البرج الفلكي : برج الثور
المؤهل الدراسي : كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية
المهنة : ممثل – مخرج – كاتب تركى
بداية مشواره الفني : عام 2001 – حتى الآن
الحيوانات المفضلة : القطط

مسلسلات جيم اوسلو أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان جيم أوسلو مسيرته الفنية مع التمثيل عام 2001 من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من العروض المسرحية و الناجحة و اصبح من اهم و اشهر ممثليين المسرح في تركيا ، في عام 2010 أسس الفنان جيم اوسلو فريق مسرحي و اسمه TEAM و قدموا العديد من العروض المسرحية .

بالإضافة الي مشاركته بالعروض المسرحية إلا انه قدم أيضا العديد من الأعمال الدرامية و الأفلام السينمائية المتميزة ، بجانب أعمال الفنان جيم اوسلو الفنية كممثل إلا انه قام بكتابة و تأليف عدد كبير من العروض المسرحية المتميزة .

معلومات عن مشاركته في مسلسل أبي

هو مسلسل تركى درامي جديد من انتاج شركة القمر Horzum و Ekin Atalar و كتب السيناريو للعمل Çağrı Bayrak و من اخراج Call Flag ، و يشارك في بطولة مسلسل ابي عدد من نجوم و فنانين تركيا و منهم تولغا ساريتاش – هالوك بيلجينير – زينب توجسي بيات – نيهال ريدر – جيم اوسلو – داملاسو إيكيزوغلو – دنيز حمزة اوغلو – أوزجي أوزاكار – تانر روملي – زينب توجسي بيات – بيريل بوزام .

تدور قصة مسلسل أبي حول عائلة بسيطة تعيش حياة هادئة في مدينة الأناضول و في احد الأيام يتعرض الأب و كل أفراد أسرته الي حادث ما يتفرق شملهم و يصبح كل واحد منهم في اتجاه و يبدأ كل أفراد الآسرة في البحث عن بعضهم البعض حتى يتم لم شملهم مرة اخرى .

جيم اوسلو وحبيبته أو زوجته

الفنان جيم اوسلو هو فنان غير متزوج حتى الآن رغم وصوله الي سن 39 عام حتى انه لم يرتبط بأي علاقة عاطفية أو قصة حب من قبل فهو مهتم بعمله الفني .

صور جيم اوسلو

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره.

زر الذهاب إلى الأعلى