ممثلات تركيات

من هو جانير توبتشو صور ومعلومات حصرية ؟ بالتفصيل

جانير توبتشو وتقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة جانير توبتشو ؟
ديانة جانير توبتشو مسلم على الأرجح .
2. من ه حبيبة جانير توبتشو ؟
حبيبة جانير توبتشو هو غير متزوج.
3. كم عمر جانير توبتشو ؟
عمر جانير توبتشو في 2022 : 25 عام .
4. ما هو طول جانير توبتشو ؟
طوله 185 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد جانير توبتشو ؟
25 من شهر يونيو في عام 1997م.

جانير توبتشو معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول جانير توبتشو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جانير توبتشو طول وزن

تاريخ ميلاده : 25 من شهر يونيو في عام 1997م، كم عمره في 2022 : 25 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 184 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل جانير توبتشو وقصة حياته

اسمه بالتركية هو Caner Topçu ولد عام 1997 بمدينة إسطنبول في تركيا و مازال يعيش مع عائلته حتى الآن بمنطقة منطقة كارتال في إسطنبول ، حصل الفنان جانير توبشو علي المرحلة الثانوية من مدرسة سامانديرا الثانوية الصناعية المهنية و التقنية الأناضولية ثم اكتشف ميوله الكبيرة تجاه التمثيل و كان يشارك خلال دراسته بالمدرسة الثانوية من خلال العروض المسرحية و احب وقتها التمثيل بدرجة كبيرة .

التحق بأكاديمية أوزير فوليا فيلازي للتمثيل و تعليم مسرح هارون و قدم خلالها العديد من العروض المسرحية التي اظهر فيها موهبته الفنية مثل مسرحية Beyaz Hell و Attention Internet Var و Sarıkamış و Faith to Victory ، و ظهر الفنان جانير توبشو لأول مرة علي الشاشة بالأعمال الفنية عام 2015 من خلال مشاركته في الفيلم السينمائي اللاوعي و جسد شخصية رجب بالفيلم .

معلومات عن جانير توبتشو

الاسم بالتركية : Caner Topçu
تاريخ الميلاد : 25 من شهر يونيو في عام 1997
العمر 2022 : 25 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج السرطان
الطول : 184 سم
الوزن : 77 كجم
لون العين: بني
لون الشعر : بني
المؤهل الدراسي : أكاديمية أوزير فوليا فيلازي
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفني : عام 2015 – حتى الآن

جانير توبتشو وحبيبته أو زوجته

هو ليس على علاقة بأحدهن. جانير توبشو ويكيبيديا ولد جانر توبشو في 25 حزيران 1997 في إسطنبول ويصل من السن 24 عاما. أبدى جانير توبشو ، الذي درس في مدرسة سامانديرا الثانوية الصناعية المهنية بإسطنبول ، اهتماما بالمسرح طوال المدرسة الثانوية وأحب التمثيل. في وقت لاحق ، أعطى كانر توبشو ، الذي بدأ عمره المهنية في التمثيل على المسرح مثل İnançtan Zafere و Sarıkamış ، جسم شخصية دينيز في مسلسل منبر blue tv “لا شيء” .

مسلسلات جانير توبتشو أفلام والعروض التلفزيونية

اما عن ظهوره لأول مرة علي الشاشة بالأعمال الدرامية كان خلال عام 2019 عندما قدم مسلسل تركى بعنوان راقب و في عام 2021 شارك في مسلسل بربروس : سيف البحر الأبيض المتوسط .

النجم الوسيم ، الذي كان ميلاده في حزيران 1997 ، من مواليد إسطنبول. إنه اسم مسرحي. رِجل في العدد الكبير من المسرحيات من قبل. اعتبارًا من اليوم ، بجانب المسرح ، يساهم أيضًا في الأعمال السينمائية والحلقات المسلسلة التلفزيونية. يتابع عمره داخل حدود منطقة كارتال في إسطنبول.

 

طيب القلب بأنه ذو بأس الأحاسيس وعاطفي وصاحب حدس ذو بأس، ويتسم بالولاء والرحمة. الإبداع: يتصف بالخيال المتسع الذي من الممكن أن يحوله إلى حكاية أو واقع في وقت قصير. محب ومعطاء: يعشق تقديم المنح والحب من القلب ويحب تقديم التخزين. مخلص: يهتم بتكوين صلة آمنة ومخلصة تدوم برفقته فهو واحد يحب التخزين والعلاقات الرومانسية العميقة والمخلصة، لأنه يميل إلى الانتباه باستمرار، ويخلص لمن يحب.

معلومات عن مشاركته في مسلسل اسمعني

يشارك الفنان الصاعد جانير توبشو في بطولة مسلسل اسمعني و يجسد خلاله شخصية الشاب سليم بندر ، مسلسل اسمعني من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة علي الشاشات التركية و يشارك معه في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة و منهم : ربيعة سويتورك – جانير توبشو – دورول بازان – مراد دالتابان – هيلين كانديمير – بوراك كان – سومية آيدوغان – فريد جيتين – آيتاك أوسون – ألبير أتاك – بيديا إنير – حمدي ألب – أوتكو كوشكون – كوها بورا إلك – ياسمين بيرش – يليز أكاي – جيمري أوزشمان – ديلارا سومبول – إبراهيم يلدز – إيج كوكنلي .

و تدور قصة مسلسل اسمعني Duy Beni حول مناقشة قضية التنمر التي تحدث بين طلاب المدرسة الثانوية كما يتناول العمل قضية طالبة بالمدرسة الثانوية لحادث سيارة علي الطريق علي يد صديقتها المقربة ليلى (هيلين كانديمير) بالمدرسة و بعد أن صدمتها بالسيارة تختفي داخل مدرسة خاصة للأطفال الأغنياء بالقرب من الحي و يحاول الناس بالقرية الإمساك بهم و لكنهم لم يستطيعوا .

صور جانير توبتشو

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى