ممثلين أتراك

من هو تولغا ساريتاش زوجته ديانته ؟ تقرير شامل عنه

1. ما هي ديانة تولغا ساريتاش ؟
ديانة تولغا ساريتاش مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة تولغا ساريتاش ؟
حبيبة تولغا ساريتاش هي الممثلة الشابة الصاعدة بقوة “أيبيكيه بوسات”.
3. كم عمر تولغا ساريتاش ؟
عمر تولغا ساريتاش في 2021 : 30 عام .
4. ما هو طول تولغا ساريتاش ؟
طوله 181 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد تولغا ساريتاش ؟
30 من شهر مايو سنة 1991م.

تولغا ساريتاش معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول تولغا ساريتاش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تولغا ساريتاش طول وزن

تاريخ ميلاده : 30 من شهر مايو سنة 1991م، كم عمره في 2021 : 30 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طولها: 181 سم. ما هو وزنه : 75 كجم .

الممثل تولغا ساريتاش وقصة حياته

الاسم بالتركية Tolga Sarıtaş تاريخ الميلاد: ثلاثين أيار 1991م الإقامة اسطنبول – تركيا. الديانه مسلم. الجنسية تركي السن 27 سنة. الطول 181 سم، الوزن 75 كجم، لون الشعربني فاتح لون العين ازرق البرج الفلكي الجوازء, مطلع مشوارها الفني عام 2011م رياضتة المفضلة السباحة وتسلق المناطق الجبلية، موهبته العزف على الجيتار والصيد الشغل ممثل ، مطرب ، عازف جيتار التعليم بالمدرسة متخرج من الجامعة قسم التمثيل الموقف الاجتماعية كان حبيب الفنانة التركية المعروفة هاندة أرتشيل ، لكنه هذه اللحظة عاشق الفنانة الصاعدة أيبيكي بوسات.

اشتهر بدور شهزاده جيهانغير، سادس أولاد السلطان سليمان القانوني. وأحد أبناء قرينته السلطانة حرَم في المسلسل التركي المشهور حريم السلطان الجزء الـ4. وجوده في الدنيا و نشأته : كان ميلاده في إسطنبول “تركيا” ، تولغا اكبر أبناء أسرته فهو الشقيق الأول. يملك شقيق اصغر منه بسنين ضئيلة و أخته الصغرى و هي مدللته للغاية. حياة تولغا لم تكن ميسرة فهو كان سند امه باستمرار و عمل بكثرة في طفولته لِكَي يعين أسرته. عقب تخرجه من ثانوية اتجه تولغا إلى قسم التمثيل و ذلك كان حلمه باستمرار.

معلومات عن تولغا ساريتاش

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Tolga Saritas .
  • تاريخ الميلاد تولغا: 30 من شهر مايو سنة 1991م .
  • العمر في 2021: 30 سنة .
  • محل الميلاد : ولد في إسطنبول – تركيا .
  • الجنسية : تركي .
  • الطول : 181 سم .
  • الوزن : 75 كجم .
  • لون الشعر : بني فاتح .
  • لون العيون :أزرق .
  • الديانة : هو مسلم .
  • البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .
  • المؤهل الدراسي / العلمي: ممثل ، مغني ، عازف جيتار.

تولغا ساريتاش وحبيبته أو زوجته

تلقّى فانز الممثل التركي تولغا ساريتاش الشهير بـ”علي” بطل “بنات الشمس”، بسعادة خبر وقوع نجمهم المفضل بحب الممثلة الشابة الصاعدة بقوة “أيبيكيه بوسات” بطلة مسلسله الجديد “الوعد” إذ تحوّل حبهما الدرامي في كواليس المسلسل إلى حقيقة، بعد أن شوهدا مؤخرًا بوضع رومانسي حميم خلال قضائهما سهرة رومانسية في نادي “ماصلاك” الليلي بإسطنبول.
وأيبوكيه بوسات من أجمل ممثلات الجيل الجديد بقوامها الطويل البالغ “174سم”، وشعرها الكستنائي، وهي مطلوبة بكثرة في الإعلانات وعروض الأزياء، قبل أولى بطولاتها الدرامية إلى جانب تولغا ساريتاش في “وعد”.
وهذه ثاني مرة تندلع أخبار حب تولغا ساريتاش لبطلات مسلسلاته، بعد قصة حبه القديمة للممثلة الجميلة هاندة أرتشيل الشهيرة بسيلين، شريكته ببطولة مسلسله السابق “بنات الشمس”.
وتشكك بعض وسائل الإعلام بحب تولغا ساريتاش الجديد، ظنًّا منها أنها قد تكون وسيلة ترويجية للموسم الثاني من مسلسله “وعد”، حيث لا ينجح الموسم الثاني دائمًا في الرايتنغ كالموسم الأول، لكن للآن الموسم الثاني يتصدر الرايتنغ في تركيا مع أن تولغا ساريتاش يظهر فيه بدور البطل الوطني المنتصر في معاركه الصعبة كافة مع أعداء الوطن وأعدائه.

مسلسلات تولغا ساريتاش أفلام والعروض التلفزيونية

أول دور له كان في مسلسل الشوارع الخلفية 2012م، كان دورا صغيرا لكنه كبر حبه بالتمثيل أكثر، ثم شارك في مسلسل 20 دقيقة عام 2013م في دور تلميذ، لكن بدأ في لفت الأنظار بعد دوره في مسلسل حريم السلطان 2013 – 2014، فقد عرف عربيا في هذا الدور، لم يتوقف عن العمل بل للسنة الثالثة على التوالي يشارك في مسلسل اسمي جولتيب، في دور مراد عام 2014م، أما عن الدور الذي جعل منه نجم شهير دور مارت اوغلو في مسلسل بنات الشمس عام 2015 – 2016 ، هذا العمل يعتبر بدايته الحقيقية وسببا في شهرته كممثل حقيقي.

معلومات عن مشاركته في مسلسل الخطأ

يشارك حاليا في مسلسل الخطأ بدور علي رضا إلي جانب النجمة عائشة توران حيث يتقاطع طريق سائق التاكسي علي رضا الرجل الشهم الذي يعيش حياةً هادئة و خالدة البنت الغالية لأحد الزعماء الأقوياء للعالم المظلم في قصةٍ بطولية. لقاء علي رضا و زبونته خالدة يغير حياة كليهما للأبد. قصة دخول سائق تاكسي في حرب كبيرة مع ملوك المدينة و الحب المحفوف بالمخاطر الذي يعيشه مع خالدة في ظل هذا الصراع القاتل !

زر الذهاب إلى الأعلى