من هو توبراك جان اديجوزال صور ومعلومات عنه ؟

توبراك جان اديجوزال ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة توبراك جان اديجوزال ؟
ديانة توبراك جان اديجوزال مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة توبراك جان اديجوزال ؟
حبيبة توبراك جان اديجوزال هو غير متزوج.
3. كم عمر توبراك جان اديجوزال ؟
عمر توبراك جان اديجوزال في 2021 : 29 عام .
4. ما هو طول توبراك جان اديجوزال ؟
طوله 183 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد توبراك جان اديجوزال ؟
26 من شهر يناير في عام 1992م.

توبراك جان اديجوزال معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول توبراك جان اديجوزال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة توبراك جان اديجوزال طول وزن

تاريخ ميلاده : 26 من شهر يناير في عام 1992م، كم عمره في 2021 : 29 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طولها : 183 سم. ما هو وزنه : 79 كجم .

الممثل توبراك جان اديجوزال وقصة حياته

توبراك جان أديغوزيل هو ممثل تركى ولد عام 1992 بمدينة أزمير في تركيا عاش و تربي مع عائلته في مدينة أزمير و لكنه كان يحب الفن و التمثيل منذ طفولته و في المرحلة الثانوية بدأ بالعزف و الاهتمام بالموسيقي و شارك بعدد من العروض المسرحية المدرسية بالعزف و ليس بالتمثيل و عند التحاقه بالمرحلة الجامعية قرر الفنان توبراك أن ينتقل الي مدينة إسطنبول ليدرس التمثيل فالتحق توبراك بجامعة ايدين في إسطنبول في كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل و الدراما و قد تخرج منها عام 2017.

معلومات عن توبراك جان اديجوزال

الاسم بالتركية : Toprak Can Adıgüzel
الاسم بالعربية : توبراك جان أديغوزيل
تاريخ الميلاد : 26 من شهر يناير في عام 1992
العمر 2021 : 29 عام
مكان الميلاد : أنقرة – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : غير معروف
البرج الفلكي : برج الدلو
الطول : 183 سم
الوزن : 79 كجم
المؤهل الدراسي : خريج جامعة إسطنبول
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفني : 2017 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : السفر – التصوير الفوتوغرافي

مسلسلات توبراك جان اديجوزال أفلام والعروض التلفزيونية

هو ممثل تركى صاعد بدء أولي خطواته الفنية بعد تخرجه من كلية الفنون الجميلة بعام و بدأ يشارك في عدد من العروض المسرحية المختلفة كممثل علي مسرح Feuerbach في تركيا ، لان بدايته الفنية كانت من خلال الوقوف علي خشبة المسرح أصعب أنواع الفن و التمثيل مما اكسبه ثقة كبيرة بالنفس و مهارة جيدة في الأداء و ثقل في موهبة التمثيل و عدم الخوف أو الرهبة من مواجهة الجمهور فاصبح فنان متمكن و محترف مما لفت إليه الأنظار بصورة كبيرة و قام المنتجين و المخرجين بترشيحه للمشاركة بالأعمال الفنية الأخرى.

معلومات عن مشاركته في مسلسل امرأة

مسلسل امرأة هو مسلسل تركى اسمه بالتركية هو (Kadin) من تأليف هاندى التايلي و من إخراج ميرف جيرن و نديم جوج ، و تدور قصة مسلسل امرأة حول سيدة اسمها بهار تتعرض في حياتها للعديد من المشكلات و الصعاب خاصة بعد وفاة زوجها و يكون لديها طفلان فتقوم بتربيتهم بمفردها و في احد الأيام تتعرف علي رجل اسمه صرب و التي مع الوقت ترتبط معه في قصة حب كبيرة و تعيش بهار حالة من الصراع الجديد بين أبنائها و نظرة المجتمع لها و بين حبها و حياتها التي تريد أن تعيشها و تدور الأحداث في إطار درامي شيق و مثير ، شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين المتميزين و منهم كانر سيندروك – فياز دومان – سيراى كايا – بننو يلدرملار – أوزغه أوزبيرينتشجي و غيرهم .

صور توبراك جان اديجوزال

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميل في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

توبراك جان اديجوزال
توبراك جان اديجوزال

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock