من هو تانير اولماز حبيبته ومعلومات حصرية عنه ؟

1. ما هي ديانة تانير اولماز ؟
ديانة تانير اولماز مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة تانير اولماز ؟
حبيبة تانير اولماز متزوج من إيجي شيشمي أوغلو (متزوج 2021).
3. كم عمر تانير اولماز ؟
عمر تانير اولماز في 2021 : 35 عام .
4. ما هو طول تانير اولماز ؟
طوله 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد تانير اولماز ؟
9 من شهر أغسطس في عام 1986م .

تانير اولماز معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول تانير اولماز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تانير اولماز طول وزن

تاريخ ميلاده : 9 من شهر أغسطس في عام 1986م ، كم عمره في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 180 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل تانير اولماز وقصة حياته

ولد الفنان التركي  تانر اولماز Taner Ölmez في مدينه إسطنبول- تركيا في 9 أغسطس 1986 وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحي تركي الشهير، تخرج من جامعه إسطنبول كليه الفنون الجميلة قسم المسرح ،وبدأ مسيرته الفنية عام 2009 في المشاركة في الإعلانات التجارية وكانت أول تجربته التلفزيونية في المسلسل السوق الكبير عام 2009 .وقد لفت انتباه الجمهور في مسلسل الرماد والنار الذي تم إنتاجه في عام 2009.

معلومات عن تانير اولماز

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Taner Ölmez .
  • الاسم بالعربي : تانر اولماز
  • تاريخ الميلاد : 9 من شهر أغسطس في عام 1986م .
  • العمر في 2021 : 35 سنة .
  • محل الميلاد : إسطنبول ، تركيا .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلم .
  • الطول : 180 سم .
  • لون الشعر : أسود .
  • لون العيون :بني .
  • البرج الفلكي : برج الجدي.
  • المهنة : ممثل .
  • متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2009 م .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: تخرج من القسم المسرحي بـجامعة إسطنبول .

تانير اولماز وحبيبته أو زوجته

متزوج من إيجي شيشمي أوغلو (متزوج 2021). والممثل الشاب Taner Ölmezوالذي يخطف الأضواء بدور “مارت” بمسلسل مسلسل المد والجزر شوهد في الليلة الماضية حيث كان رفقة صديقته وامضوا ساعات طويلة بمقهى ‘Hayat’ ثم خرجا واستقلا سيارة تاكسي وعندما أراد النزول أمام بيته فاجأه المصورين بالفاشلات فقال منزعجا ‘لماذا تخرجون أمامنا هكذا يا ؟ ” وأضاف انه ليس متعودا على هذه الأشياء وأراد إخفاء الموقف وصديقته لكن الفتاة لم تذهب دون أن تلتقط لها صورة .

مسلسلات تانير اولماز أفلام والعروض التلفزيونية

يعتني Taner Olmez بتغذيته واستخدامه لمستحضرات التجميل. لهذا السبب يبدو أنه مراهق على الرغم من أنه رجل يبلغ من العمر 30 عامًا.لقد أعجب Taner Olmez من قبل عدد كبير من المعجبين والمتابعين. لذلك ، تبعه العديد من المعجبين في جميع المواقع الاجتماعية. لدى Taner ما يقرب من 445 ألف متابع على Instagram و 177 ألف متابع على Twitter.

لقد كان يحظى بشعبية كبيرة بين عشاقه الأتراك بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، لدى Taner موقعه على الويب الخاص به حيث يحتفظ بمعلومات كافية عن أسلوب حياته. إلى جانب ذلك ، فقد ظهر أيضًا في العديد من المجلات مثل Hardware Plus.اكتسبت أسلوب تانر الحصري شعبية كافية له. يطرح تحديا جديدا بالنسبة له لتلبية توقعات الناس.

معلومات عن مشاركته في مسلسل الطبيب المعجزة

سلسلة Miracle Doctor عبارة عن مسلسل درامي طبي من إنتاج MF بواسطة كاتب السيناريو الناجح Pınar Bulut. المخرج سيكون يوسف بيرهاسان. كان المخرج الشاب يوسف بيرحاسان قد أخرج من قبل Heartbeat و Seviyor Sevmiyor.

الأحداث ستحدث في المستشفى ، وتحكى عن قصة جراح مصاب بمرض التوحد ومتلازمة سافانت يدعى على . هذا الجراح الشاب لديه مرض خاص متلازمة سافانت. Savant Syndrome هو تشخيص يصنع للأشخاص الذين لديهم معرفة مفرطة في مجال واحد أو أكثر على الرغم من أن مستوى الذكاء العام أقل من المتوسط. يواجه هذا الطبيب الشاب صعوبة في التواصل مع الأشخاص من حوله. يعطي زملائه العديد من الهدايا الطبية حتى لا يشتبهوا فيه.

صور تانير اولماز

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته ويحب مشاركته مع جمهوره .

تانر أولماز
تانر أولماز