ممثلين أتراك

من هو تانر روملي التركي ومعلومات حصرية ؟ بالتفصيل

تانر روملي وتقرير شامل

1. ما هي ديانة تانر روملي ؟
ديانة تانر روملي مسلم على الأرجح .
2. من هي حبيبة تانر روملي ؟
حبيبة تانر روملي تربطه علاقة حب طويلة مع Ceyda Aşık .
3. كم عمر تانر روملي ؟
عمر تانر روملي في 2022 : 37 عام .
4. ما هو طول تانر روملي ؟
طوله 184 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد تانر روملي ؟
8 من شهر أبريل في عام 1985 م.

تانر روملي معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول تانر روملي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تانر روملي طول وزن

تاريخ ميلاده : 8 من شهر أبريل في عام 1985م، كم عمره في 2022 : 37 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 184 سم. ما هو وزنه : 80 كجم .

تانر روملي وحبيبته أو زوجته

تانر روملي هو فنان غير متزوج حتى الآن رغم وصوله الي سن 37 عام و لكنه تربطه علاقة حب طويلة مع Ceyda Aşık ، و عن سؤاله في احد المرات هل يفكر في الزواج و انجاب الأطفال خلال الفترة القادمة فرد قائلا انه انه بالفعل يفكر في الزواج خلال السنوات القادمة و لكن انجاب الأطفال لم يفكر فيه و انه لا تريد التسرع في اتخاذ قرارات مصيرية تخص حياته .

الممثل تانر روملي وقصة حياته

الممثل التركي تانر روملي ولد بمدينة انقره عام 1985 و هو ينتمى الي عائلة متوسطة الحال و تتكون من 4 أفراد و لكن أسرته لها علاقات وثيقة من جانب ألام و ألاب و لديهم علاقات قرابة متعددة و لذلك كان منزلهم مزدحم دائما و لكنه يحب عائلته بدرجة كبيرة و شديد التعلق بهم و رغم الازدحام بالمنزل إلا انه كان يشعر بالسعادة .

و صرح انه عاش طفولة ممتعة و محبوبة وسط أفراد عائلة تحب بعضها البعض و بينهم احترام و تعاون ، حصل الفنان تانر روملي علي تعليمه المدرسي كله من مدارس انقره الحكومية و تعليمه الجامعي التحق بجامعة انقره قسم التاريخ و اللغة و الجغرافيا .

معلومات عن تانر روملي

الاسم بالتركية : Taner Rumeli
تاريخ الميلاد : 8 من شهر أبريل في عام 1985
العمر 2022 : 37 عام
مكان الميلاد : أنفرة – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الحمل
الطول : 184 سم
الوزن : 80 كجم
لون الشعر : اسود
لون العين : بنى
المؤهل الدراسي : جامعة AU
المهنة : ممثل تركى
بداية مشواره الفني : عام 2000 – حتى الآن

مسلسلات تانر روملي أفلام والعروض التلفزيونية

هو فنان موهوب كان حلمه و هو طفل صغير أن يكون ممثل مشهور و معروف و كان حلمه الأكبر أن يعيش حياته في انقره و يكون ممثل مسرحي بها و الآن اصبح تانر روملي من اكثر الأسماء اللامعة في تركيا كلها و له جمهور عريض يحبه و يتابع أعماله الفنية ، بدأ النجم تانر روملي مسيرته الفنية مع التمثيل في عام 2000 خلال ظهوره بمسلسل بيزيم إيفين هالاري .

معلومات عن مشاركته في مسلسل مصيبة راسي

هو مسلسل تركى درامي رومانسي كوميدي من إخراج مراد أنبل و كتابة جولسيف كاراغوز و ظافر أوزير جيتينيل و أحمد أوركون أوشون و عدد حلقاته 13 حلقة و تم عرضه لأول مرة في عام 2021 ن و تدور قصة مسلسل مصيبة راسي حول شخصية إيبك و هي طبيبة نفسية و التي تجسدها الفنانة إرم هيلفاشي أوغلو و شخصية ضابط الشرطة إيباش شاهين و المتخصص في قضايا القتل .

و تكون الطبيبة ايبك هي امرأة متزوجة من رجل و لديها منه طفل و في احد الأيام يتورط زوجها بجريمة قتل و يهرب زوجها من الشرطة و يختفي و لا احد يعرف مكانه و تبدأ الشرطة في البحث عنه و يفوض بهذا الامر هو الضابط إيباش شاهين و هو متخصص في كشف الغاز جرائم القتل و يحاول البحث عنه و القبض عليه مما يجعله يتقابل كثيرا مع زوجته الطبيبة النفسية ايبك .

و قام ببطولة مسلسل مصيبة راسي كلا من إرم هيلفاشي أوغلو و سيشكين أوزدمير و ديلارا أكسويك و بولنت دوزجونوغلو و Ozgur Cem Tugluk و ارجول ميراي شاهين و أيوب ميرت إلكيس و يلماز كونت .

صور تانر روملي

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

زر الذهاب إلى الأعلى